عملية تجميل الاسنان

عملية تجميل الاسنان
عيادة كايرا
لا توجد تقييمات
كايرا كلينك من أشهر المراكز الطبية الموجودة في اسطنبول وأنطاليا، كما تتميز بمكانتها المتميزة في جميع أنحاء العالم، تقدم العديد من التخصصات التجميلية والعلاجية للجسم والجلد والشعر والأسنان.
إنشاء: 1 مارس 2024 · تحديث: 1 مارس 2024

لكل شخص إبتسامة لها تأثير لا ينسى على الأشخاص الآخرين.إبتسامة هوليوود هو مصطلح يستخدم لنوع الإبتسامة المثالية وإسمها مستوحى من مشاهير هوليوود.عادة تكون الأسنان الطبيعية بيضاء وقد تكون مائلة الى الصفار.إبتسامة هوليوود تجعل الإبتسامة أكثر جمالاً.

تهدف عيادةCAYRAإلى جعل إبتسامة الشخص أكثر جاذبية مما يرغب فيه أخصائيي طب الأسنان المحترفون في تركيا.الغرض الرئيسي من هذا الإجراء هو إعطاء الناس إبتسامة سيميترية متناظرة الابعاد ومشرقة تسر العين من الناحية الجمالية.تختلف إبتسامة هوليوود بين القشرة الخزفية واللومينير والراتنج المركب والفينير

ما هي إبتسامة هوليوود؟

إبتسامة هوليوود هي اجراء في طب الأسنان يتضمن العديد من العلاجات الأخرى.ويتم للأشخاص الذين يبحثون عن إبتسامة مثالية،أي إبتسامة بيضاء وخالية من العيوب ويتم علاج المشاكل مثل التسوس وتصيغ الأسنان والجير المتراكم على الاسنان ويتم معالجة هذه العيوب في الأسنان خلال هذا الإجراء.قد يستمر هذا الإجراء عدة جلسات.يتضمن هذا الإجراء تبييض الاسنان،زراعة الأسنان،حشوالأسنان،علاج اللثة،طلاء الزركونيوم،تيجان الأسنان،تقويم الأسنان،علاجات البورسلين.

ما فائدة إبتسامة هوليوود؟

إبتسامة هوليوود جيدة لكل من صحة الفم والصحة العقلية.تتميز إبتسامة هوليوود في تركيا بالعديد من المزايا.تشمل بعض منها ما يلي:

  • سيكون لدى الشخص إبتسامة أكثر جمالاً.
  • يتم تحقيق مظهر صحي للثة والأسنان.
  • يتم توفير علاج أمراض الأسنان واللثة الموجودة.
  • يتم تحقيق اغلاق الفك الصحيح.
  • تساعد إبتسامة هوليوود على جعل الشخص أكثر شبابا وجمالاً.

ما هي انواع إبتسامة هوليوود؟

هناك ثلاثة أنواع من إجراءات إبتسامة هوليوود.اللومينير والخزف والزركونيوم أو قشؤة الراتينج.وتشمل هذه الإجراءات ما يلي:

  • تستخدم قشرة الفينير لتحقيق إبتسامة هوليوود المثلى.مع قشرة الفينير،يتم تلبية التوقعات الجمالية بشكل مريح.ويجب طلاء المينا عند هذا النوع من الإجراءات.
  • اللومينير:هو نوع من قشور الأسنان الشفافة جزئياً.يتم إختيار هذا النوع للأشخاص الذين لا يرغبون في تشذيب أسنانهم.
  • الزركونيوم أو الراتنج مخصص للأشخاص الذين لا يريدون عمل عملية جراحية للأسنان.من السهل وضع وتغطية الزركونيوم.
  • تبييض الأسنان:يمكن تبييض من خلال الجل والشرائط والتي من الممكن عملها في البيت،أو من الممكن تبييضها بإستخدام الليزر.

يقرر الطبيب والمريض معا الطريقة والكيفية المناسبة بناءا على فم المريض ورغباته وحالة صحة الأسنان.

ما هي خطوات الحصول على إبتسامة هوليوود؟

إبتسامة هوليوود ليست فقط تبييض وسد ثغرات الأسنان وإنما هي مجموعة من المراحل والخطوات لرفع صحة الفم للمريض تشمل هذا العمليات ما يلي:

  • تقويم الأسنان:الأسنان الطبيعية يجب أن تكون متوازية،اذا لم تكن متوازية يمكن تسويتها من خلال إستخدام تقويم الأسنان الذي يمكن من خلالة تسوية الأسنان الملتوية والمردوفة وإصلاح العضة وإغلاق الفك السليم.قد يحتاح الطبيب الى إستخدام تقويم الاسنان.
  • تبييض الأسنان.:يستخدم للأسنان الصفراء والمتصبغة.هناك طريقتان لتبييض الأسنان.يتم اجراء تبييض الاسنان عند الطبيب بإستخدام الليزر ويستمر فترة أطول،يستخدم مجموعة منزلية.
  • قشرة الأسنان هي صفائح رقيقة من السيراميك أو الخزف وتستخدم لتغطية العيوب.
  • زراعة الأسنان:هي أسنان اصطناعية لإستعادة الأسنان ووظائفها وايضاً للحصول على مظهر جمالي.
  • الحشوات الجمالية:تستخدم لإغلاق العيوب المسببة من التسوس مع توفير مظهر طبيعي للأشخاص.
  • التغذية والعناية بالفم:تعتبر العناية المنتظمة للأسنان والإستخدام الصحيح لخيط الأسنان وطرق الأكل الصحيحة مهمة للمحافظة على إبتسامة صحية.

الإجراءات المستخدمة في إبتسامة هوليوود تعتمد على حوجة ومتطلبات المريض.

لماذا نحن؟

تقدم عيادةCAYRAلعملائها رحلة آمنة الى تركيا،خدمات ترجمة،والإقامة المريحة.مع أخصائيينا المحترفين،يتم تنفيذ إبتسامة هوليوود على أيدي أفضل المحترفين،المواد المستخدمة هي الأفضل ويتم أختيارها خصيصا للمريض.نرحب بالأشخاص الذين يريدون الحصول على إبتسامة هوليوود لتجربة مكاتبنا الفاخرة وفريقنا المحترف لطب الأسنان.يوجد مكتبان في إسطنبول وأنطاليا.الرحلة في بلدنا مريحة وتقدمها عيادة كايرة للأسنان.لدينا الإعتمادات والشهادات اللازمة التي توثق كفائتنا وإحترافيتنا.

الأسئلة الشائعة حول إبتسامة هوليوود

إبتسامة هوليوود هو نوع من الجماليات للمظهر و تشمل عمليات متغيرة.هذه العملية تجعل الشخص يبدو أصغر في العمر وتعطيه إبتسامة مرضية.

هل إبتسامة هوليوود دائمة؟

يمكن لإبتسامة هوليوود ان تكون دائمة عند إجرائها بشكل صحيح،مع ذلك اذا تغير لون الاسنان او عند حدوث صدمات من الممكن ان تسبب ضرراً على الاسنان،قد تحتاج العملية الى ان تعاد مرة اخرى في حالة حدوث ضرر.

هل تتطلب قشور الأسنان رعاية خاصة؟

تحتاح الأسنان الى رعاية دقيقة ودورية وتجنب الأطعمة والمشروبات الحمضية.يساعد اتباع اجراءات الطبيب في للحفاظ على قشرة الأسنان لفترة طويلة وصحية.

كيفية الحصول على إبتسامة هوليوود؟

إبتسامة هوليوود هو مظهر يمكن الحصول عليه من خلال العديد من العمليات.في هذه العملية تختار الطريقة المتبعة بناءً على صحة فم المريض.

أيهما افضل الفينير او إبتسامة هوليوود؟

الفينير فقط يستخدم للمظهر الجمالي وتغطية الأسنان من العوامل الخارجية للسن.إبتسامة هوليوود هي عبارة عن مجموعة من العمليات للحصول على إبتسامة مثالية ويتم تطبيقها على جميع الأسنان.

كم تبلغ تكلفة إبتسامة هوليوود في تركيا؟

يختلف سعر وتكلفة إبتسامة هوليوود في تركيا بناءً على صحة وبنية فم المريض وحالة الأسنان والطريقة التي سيتم إستخدامها.

تتميز زراعة الأسنان في تركيا على أسعار مميزة وتنافسية واجهزة طبية رائعة وأفضل خدمة صحية للعناية بالأسنان.للمزيد من التفاصيل حول تبييض الأسنان يمكنم التواصل مع شركة كايرا للأسنان https://cayradental.com/hollywood-smile/

المراجع:

https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC7491767/

https://www.tandfonline.com/doi/full/10.2147/CCIDEN.S7837

https://www.nature.com/articles/vital1348

https://europepmc.org/article/med/2229737

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...