مركز هوليداي استاتيك

مركز هوليداي استاتيك

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Cevizli Mah. Zuhal Cad. Ritim İstanbul A3 Blok No:66 Istanbul - Istanbul Province - Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز هوليداي استاتيك
مركز هوليداي استاتيك
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد هوليداي استاتيك واحدة من عيادات التجميل السياحي في تركيا، والتي تقدم خدماتها باحترافية عالية ورفاهية؛ لتحقق التوازن بين الكفاءة والراحة. بنت هوليداي للتجميل تلك الشهرة على مدار (10) سنوات حققت خلال تلك المدة التجميل وحققت الحلم لأكثر من (6800) عميل مختلف، وتطلعات مختلفة واحتياجات مختلفة. تصل نسبة إرضاء عملاء هوليداي للتجميل، الوافدين من أكثر من (27) دولة إلى حوالي (99%). توفر هوليداي للتجميل لعملائها الوافدين التجميل تحت إشراف أفضل الأطباء المعروفين في تركيا، وتوفر أيضاً استخدام أحدث الأجهزة والمواد المعروفة المختبرة والحاصلة على موافقة هيئة الدواء والغذاء. تحجز هوليداي للتجميل لعملائها أفضل وأفخم الفنادق، وخدمات التنقل من وإلى المشفى المريحة، وبالطبع لا تغفل خدمة الترجمة؛ لسهولة التواصل. تبدأ رحلتك ورفاهيتك من لحظة وصولك إلى تركيا، ولا تنتهي بعودتك إلى بلدك، تتابع هوليداي للتجميل تطور النتائج معك بعد العودة، إلى تمام الشفاء.

التخصصات

تعد عيادة هوليداي استاتيك مركزاً شاملاً لجميع أنواع الخدمات التجميلية حيث تتخصص في زراعة الشعر، الجراحة التجميلية للجسم، تجميل الوجه، التجميل غير الجراحي، تجميل الأسنان، وعلاج السمنة. وتشمل خدمات التجميل التي تقدمها هوليداي للتجميل خدمات زراعة الشعر مثل زراعة اللحية، زرع الشارب، علاج فراغات اللحية، تقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بالزراعة المباشرة، زراعة الحواجب، زرع الرموش، زرع الشعر مكان الندبات، وزراعة الشعر بالبلازما. كما يوجد به خدمات الجراحة التجميلية للجسم وتشمل عملية تجميل الثدي، علاج عدم تساوي الثديين، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد الترهلات، تجميل المؤخرة، وشد وشفط البطن. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه مثل تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الشفايف، رفع الحواجب، وتجميل الجفون. كما يوجد قسم متخصص في تقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل فيلر الوجه، بوتكس الوجه، فيلر الخدود، علاج الهالات السوداء، العلاج بالأوزون، التقشير الكيميائي، ديرما بن، حقن الميزوثيرابي، علاج تصبغات البشرة، فراكشنال ليزر، وشفط الدهون بالليزر. كما يقدم المركز خدمات تجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، هوليود سمايل، خدمات تجميل العيون، العدسات الذكية، والعدسات اللاصقة. اما عن خدمات علاج السمنة فتشمل تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، وبالون المعدة.

الفريق الطبي

من أهم الأطباء المتعاونين مع هوليداي للتجميل دكتور مصطفى طبيب متخصص في عمليات السمنة، د. ك محمد جراح التجميل، ود. يوستونير غايريت طبيبة الأسنان.

الموقع

تقع هوليداي استاتيك في سيفيزلي ماه - شارع زحل - جيفيزلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به
ابتسامة هوليوود

نتيجة إجراء ابتسامة هوليود كان موفقاً وبجودة عالية.

زراعة الشعر

استقر اختياري على مركز هوليداي استاتيك بعد الكثير من البحث ولكن كانت عملية زراعة الشعر موفقة معهم رغم أنها مازالت حديثة إلا أنني متحمس للنتائج.

زراعة الشعر

أجريت عملية زراعة الشعر في هوليداي استاتيك بنجاح وكان الطاقم الطبي مساعداً منذ لحظة وصولي حتى نهاية الإجراء.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج