مستشفى ميديستات

مستشفى ميديستات

لا توجد تقييمات
التقييم
Ruzgarli Bahce Mahallesi Cumhuriyet Cad. No: 24 PK:34805 - Kavacik - Beykoz - Istanbul., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى ميديستات
مستشفى ميديستات
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مستشفى ميديستات من أكبر مستشفيات تركيا الذي تبلغ مساحته أكثر من (17) ألف متر مربع. يتميز المستشفى بموقعه الحيوي في قلب إسطنبول، ويوفر حوالي (120) سريراً؛ ليستقبل المرضى بأريحية، لا يعد كبر حجم المشفى الجزء الوحيد الذي دعم شهرته، ولكنه يتوفر به جميع مقومات المشفى الناجح، سواء في الخدمات الطبية أو التجميلية المختلفة. يتعاون المستشفى مع عدد كبير من أفضل الأطباء في تركيا، في جميع تخصصات المشفى العلاجية والتجميلية. يسعى دائماً مشفى ميديستات إلى تحقيق أفضل النتائج؛ لتحقيق نسبة إرضاء ونجاح عالية، تظهر في تقييم المشفى المرتفع. يستخدم مشفى ميديستات في تحقيق ذلك عدد كبير من التقنيات التجميلية المختلفة والحديثة، التي توفر وقتاً على الطبيب والعميل وتحقق نتائج أفضل. كما يحرص المشفى باستمرار على تحديث أجهزته واستخدام التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات والعمليات التجميلية.

التخصصات

من أهم الخدمات التجميلية التي يقدمها مشفى ميديستات خدمات التجميل للوجه والجسم مثل عملية تجميل الجفن، تقشير الوجه، شد الجبهة، فراكشنال ليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الشامات بالليزر، شد الوجه، تسحيج الجلد، التجميل بالليزر، فيلر الوجه، بوتكس علاج التجاعيد، عملية حقن الدهون الذاتية، عملية رفع الحواجب، عملية تجميل الأنف، عملية رأب الذقن، عملية تجميل الثدي، عملية شد ورفع الثدي، عملية تجميل الأذن، علاج الندبات، علاج فرط التعرق، بوتكس المعدة، بوتكس التجاعيد، علاج التصبغات، علاج الأوعية الدموية في الجسم، وحقن الخلايا الجذعية. هذا بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، علاج الصلعن، علاج تساقط الشعر، زراعة الحواجب، وزراعة الرموش. كما يوجد بالمستشفي قسم خاص بتقديم خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل زراعة الأسنان، تجميل الابتسامة، التركيبات السنية، وتبييض الأسنان بالليزر.

الفريق الطبي

يوجد في المشفى عدد كبير من الأطباء الخبراء في كافة التخصصات التجميلية، من أشهرهم دكتور علي هني طبيب الجراحة التجميلية، دكتور ألبرين تكين جراح التجميل، دكتور نيهال بالسيجلو طبيب عيون، دكتور سليم يونج طبيب عيون، دكتور فاطمة أوثير طبيب الجلدية، دكتور زولكوف أوندير جونير طبيب متخصص في إجراءات الأسنان، ود. فيجين سينسان  طبيب أسنان.

الموقع

تقع ستشفى ميديستات في منطقة روزجارلى - شارع الجمهورية - كافاجيك - بيكوز - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج