ابتسامة هوليود المتحركة في جدة

ابتسامة هوليود المتحركة في جدة
ابتسامة هوليود المتحركة في جدة

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 6 مايو 2021 · تحديث: 6 سبتمبر 2023

ذاع صيت عملية ابتسامة هوليود كالعملية الأفضل في النتائج للحصول على أسنان بيضاء ناصعة خالية من العيوب والمشاكل، لكن العائق الأساسي لإجرائها كان التكلفة العالية جداً لها والتي قد تصل إلى عدة آلاف من الدولارات، لهذا ظهرت تقنية ابتسامة هوليود المتحركة التي تقدم نتائج قريبة من العملية الأصلية لكن بتكلفة أقل كثيراً، إذا كنت تفكر في إجراء ابتسامة هوليود المتحركة في جدة فسوف تساعدك السطور التالية على الحصول على معلومات مفصلة عن كل ما يخصها.

ما يجب معرفته عن ابتسامة هوليود المتحركة في جدة

تقع جدة في أقصى غرب المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر، وتعتبر واحدة من المدن الرئيسية في المملكة وأحد أهم الموانئ فيها، وتعد مركزاً مالياً واقتصادياً وثقافياً مهماً. تبلغ مساحة المدينة قرابة 1600 كيلومتر مربع، ويقطنها قرابة 4 ملايين نسمة. ولكونها من المدن الرئيسية في المملكة تضم المدينة المئات من عيادات الأسنان المتخصصة مختلفة المستوى.

الهدف من عملية ابتسامة هوليود الأصلية هو علاج مشاكل الأسنان الشائعة، ومن ثم إضافة أغطية (تسمى عدسات الأسنان) على الجزء المرئي من السن لإكسابه اللون الأبيض الناصع وإخفاء أي مشاكل أو تصبغات فيه، لكن بدلاً من كون عدسات الأسنان مفردة في حالة ابتسامة هوليود العادية (أي عدسة لكل سن،) يتم استخدام ما يشبه طقم الأسنان الكامل على كل فك من فكي الفم، وبينما تؤدي تلك الطريقة إلى تقليل التكلفة وتسهيل تركيب طقم العدسات، حيث لا يحتاج المريض إلى أكثر من ارتداء الطقم عندما يحتاج إليه، يمكن أن يكون مظهر الأسنان غير طبيعي خصوصاً إذا تم التدقيق فيها عن قرب.

يتم إجراء ابتسامة هوليود المتحركة في جدة بسهولة في معظم عيادات الأسنان التجميلية في المدينة، ويتم الإجراء غالباً على جلستين، ففي الجلسة الأولى يقوم الطبيب بأخذ مقاسات الفم وصناعة قالب عن طريق جعل المريض يطبق فكيه على عجينة تشبه الصلصال، ويتم تصنيع طقم العدسات على مقاس فك المريض تماماً وتسليمه الطقم و تعريفه بطريقة تركيبه وخلعه.

ابتسامة هوليود المتحركة

عيادات لإجراء ابتسامة هوليود المتحركة في جدة

تتفاوت عيادات الأسنان في جدة في مستوى الخدمات المقدمة، وأسعار الإجراءات الجراحية المختلفة، لذا فإن البحث عن عيادة توفر لك ما تحتاج إليه بالضبط يستحق العناء، إليك مجموعة من العيادات التي يمكنك بدء رحلة بحثك عن طريقها:

جدة, السعودية
د. لؤي حجازي
الطائف, السعودية
مجمع علياء الشموخ لطب الأسنان
لا توجد تقييمات
الطائف, السعودية
مجمع بلسم تالين الطبي المتخصص
لا توجد تقييمات
الطائف, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

عيادات ماريز لطب الأسنان: واحدة من أشهر عيادات الأسنان في جدة وأفضلها سمعة، يتواجد في العيادات مجموعة من أفضل جراحي الفم والأسنان في مجالهم، وتقدم معظم خدمات وعلاجات الأسنان الجراحية والتجميلية.

المدار لطب وتقويم الأسنان: تنتشر فروع عيادات المدار في معظم مدن المملكة، وتقدم خدمات جراحة وتقويم الأسنان منذ عشرات السنين على يد مجموعة من الأطباء السعوديين والعرب والأجانب.

مجمع الشاكرين لطب الأسنان: أحد المجمعات المتكاملة التي يمكن إجراء مختلف أنواع علاجات الأسنان فيها، بداية من عمليات الحشو والخلع وصولاً إلى تقويم وزراعة الأسنان.

عيادات لإجراء ابتسامة هوليود المتحركة في جدة

تكلفة ابتسامة هوليود المتحركة جدة

بالرغم من التكلفة الزهيدة جداً لعملية ابتسامة هوليود المتحركة مقارنة بعملية ابتسامة هوليود الأصلية، إلا أن سعر ابتسامة هوليود المتحركة في جدة لا يعد منخفضاً مقارنة بتكلفتها في بعض البلدان الأخرى المحيطة. يبلغ سعر طقم ابتسامة هوليود المتحركة في جدة ما بين 1000 إلى 2000 ريال سعودي، وهو ما يعادل 270 إلى 540 دولار أمريكي. وقد تزيد التكلفة أو تقل قليلاً بناء على نوعية المواد المستخدمة في تصنيع الطقم (أفضلها الراتنج الاكريلي) وأيضاً حسب شهرة وخبرة الطبيب الذي يجري العملية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب إجراء ابتسامة هوليود في جدة

إجراء عملية ابتسامة هوليود المتحركة في جدة هو خيار جيد جداً للحصول على أسنان لامعة وناصعة البياض في فترة زمنية قصيرة، ودون الخضوع لعمليات تبييض الأسنان المكلفة والتي قد تحمل أيضاً آثاراً سلبية على الأسنان في حالة تكرار القيام بها، ومن ناحية أخرى هي بديل جيد أيضاً لعملية ابتسامة هوليود المكلفة التي قد لا يستطيع الجميع تحمل تكلفتها. في المقابل تبدو التركيبات المتحركة أقل جاذبية من التركيبات السنية الثابتة (عدسات اللومينير والفينير) التي تبدو طبيعية أكثر، وأيضاً إجراء ابتسامة هوليود المتحركة في جدة قد يكون أكثر تكلفة من إجرائها في بلدان أخرى معروفة بخياراتها الأكثر اقتصادية.

مميزات وعيوب إجراء ابتسامة هوليود في جدة

الإقامة في جدة

مهما كان مستوى الإقامة التي ترغب به فإنك ستجد ضالتك في جدة، بداية من الشقق والغرف الفندقية منخفضة التكلفة التي يمكن المبيت فيها مقابل أقل من 200 ريال (53 دولار أمريكي،) وصولاً إلى فنادق مثل لي ميريديان جدة، أو شيراتون جدة، أو إيلاف جدة، أو موڤنبيك سيتي ستار جدة التي تكلف الليلة الواحدة فيها عدة مئات من الريالات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

السياحة في جدة

جدة هي واحدة من أكثر مدن المملكة العربية السعودية تنوعاً وجمالاً، ولقب عروس البحر الأحمر لم يطلق عليها من فراغ، فالمدينة الساحلية تمتلئ بالمزارات التاريخية والأثرية وأيضاً هي مقصد مهم لرواد السياحة الترفيهية. يمكنك استغلال إقامتك لإجراء ابتسامة هوليود المتحركة في جدة في التمتع ببعض الوقت على كورنيش جدة ومشاهدة نافورة الملك فهد، أو زيارة بعض المعالم التاريخية مثل بيت نصيف والاستمتاع ببعض المأكولات الشعبية التراثية، أما إذا كنت من محبي التسوق في جدة تزخر بالمراكز التجارية الكبرى مثل العرب مول، وعزيز مول، و مول حراء الدولي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات أخرى يمكن إجراؤها في السعودية

ابتسامة هوليود في جدة

ابتسامة هوليود في السعودية

هوليود سمايل في السعودية

قص اللثه بالليزر في الرياض

افضل دكتورة تجميل في الخبر

قص اللثه بالليزر في جدة

هوليود سمايل في الرياض

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...