أفضل طبيب تجميل أسنان في الأردن

أفضل طبيب تجميل أسنان في الأردن
المركز الأوروبي لطب الأسنان
يعد المركز الأوروبي لطب الأسنان من أهم مراكز الأسنان في الشرق الأوسط، حيث يقدم خدمات طب الأسنان بكافة تقنياتها الحديثة، وكذلك زراعة الأسنان وتجميل الأسنان بأنواعه المختلفة.
إنشاء: 7 أغسطس 2023 · تحديث: 7 أغسطس 2023

لدكتور مهند الكسواني هو من أفضل اطباء تجميل الاسنان في الاردن ولديه مركز يضم كافة الاختصاصات في طب الاسنان حيث يعد المركز الاوروبي أفضل مركز طبي متكامل لطب الاسنان في المملكة الاردنية الهاشمية (الاردن) ، و يضم المركز الاوروبي لطب الاسنان نخبة من الاطباء الاخصائيين ذوي اصحاب الشهادات العالية والكفاءات المرموقة .

ويواكب المركز الاوروبي لطب الاسنان استخدام جميع اتواع التكنولوجيا المتطورة فيه لضمان معالجة عالية الدقة ومريحة للمريض .

كما يتبع المركز الاوروبي لطب الاسنان برتوكولات عالمية و اوروبية صارمةً في تعقيم كافة العيادات لضمان سلامة المريض ونجاح جميع اجراءات العلاج .

يدير المركز الاوروبي الدكتور مهند الكسواني الذي حصل على اعلى الشهادات في مجال طب الاسنان من جامعات مرموقة حيث :

-حصل على شهادة بكالورويوس طب وجراحة الفم والاسنان الجامعة الاردنية

-حصل على شهادة ماجستير العلوم الصحية من الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا

-سفير الشرق الوسط لاكاديمية داوسون الامريكية لعلوم الاطباق الاسنان .

-حصل على شهادة المصمم الرقمي للابتسامة ثلاثية الابعاد من شركة GPS الكندية

-عضو الاكاديمية الامريكية لطب الاسنان التجميلي

ويعتبر المركز الاوروبي لطب الاسنان أفضل مراكز طب الاسنان في عمان الاردن و الشرق الاوسط عامة لكونه يضم كافة الاختصاصات السنية باعلى مستوى جودة حيث يضم :

1- قسم تقويم الأسنان - مع طبيب أخصائي تقويم الاسنان لجميع الفئات العمرية وجميع انواع التقويم ( التقويم الشفاف والمعدني)

2-قسم زراعة وجراحة الوجه والفكين - مع طبيب اخصائي جراحة الوجه والفكين ( زراعة الفورية والزراعة التقليدية وسحب الاسنان المطمورة والخلع العادي والجراحي وازالة الالتهابات السنية ) ، وايضا يتم عمل خطة علاجية محوسبة عن طريق الحاسوب ليتم دراسة الحالة وتحديد موقع الزرعة بدقة عالية.

3-قسم الاطفال - مع اخصائي الاطفال ، حيث يتم فيه علاج جميع حالات الاطفال ومجهزة العيادة بكافة الادوات التي يحتاجها الاطفال لتسهيل علاجهم مثل الغاز الضاحك والتلبيسات الخاصه بالاطفال وحافظ المسافة والبنج الموضعي )

4- قسم علاج اللثه - مع طبيب أخصائي تنظيف وتعقيم اللثه ، حيث يعتبر المركز الاوروبي المركز الاول الذي يمتلك اجهزة تعقيم وتطهير اللثه بالليزر بأحدث الاجهزة والتكنولوجيا .

5-قسم العلاجات اللبية (علاج العصب )- بوجود طبيب اخصائي علاج عصب حيث عيادة علاج العصب مجهزة باحدث اجهزة علاج العصب واكثر انواعها دقة ، حيث يتم علاج جميع انواع الحالات منها علاج العصب واعادة علاج العصب .

6-قسم التركيبات السنية - بوجود طبيب اخصائي تجميل وتركيبات سنية ، حيث يتم استخدام احدث الاجهزة في اخذ القياسات عن طريق جهاز الماسح الضوئي SCANNER Intra oral حيث يسهل على المريض الاجراء اكثر من الطبعات المعجونة التقليدية ، وايضا يتم تصميم ابتسامة محوسبة على جهاز الحاسوب كنموذج تقريبي للمريض قبل تنفيذ العلاج ، ويتم استخدام اجود المواد في صنع التركيبات ( البروسلان - الزيركون -القشور الخزفية /الفنييرز -اللومنييرز )

7- قسم علاجات السنية -مع طبيب اخصائي علاجات سنية ، حيث يتم علاج جميع التسوسات ووضع حشوات تجميلية مشابهة باللون والشكل لاسنان المريض ، وتكون هذه الحشوت مستوردة من شركات المانية المنشأحيث تكون اكثر جودة واقل حساسية واكثر جمالية .

8- قسم الشخير وطب النوم والتنفس الانسدادي - مع خبير طب النوم والشخير - حيث يتم الفحص السريري لتحديد المشكلة بدقة عالية واعطاء تمارين وعلاجات لتسريع الشفاء .

9- قسم الاطباق الرقمي - مع خبير علوم الاطباق الرقمي ، حيث يتم فحص الاطباق الدقيق للمريض بجهاز الاطباق الرقمي لضمان وضع التركيبات او الحشوات بطريقة صحيحة تضمن اطباقا صحيحا للمريض لحماية الفك الصدغي وتجنب المشاكل والالم ويعتبرالمركز الاوروبي المركز الاول في الشرق الاوسط الذي يضم احدث جهاز اطباق الرقمي .

10- قسم الابتسامة الرقمية - مع خبير ومصمم الابتسامة الرقمية ثلاثية الابعاد ، حيث يضم المركز الاوروبي احدث برامج لتصميم نموذج تقريبي للابتسامة للمريض . وايضا يتم تصنع الابتسامة بدقة عالية ومن مواد ذات جودة عالية.

ان اكثر انواع تجميل الاسنان انتشارا في العالم حاليا هي ابتسامة الهوليوود - الفنييرز - القشور الخزفية او ما تسمى ابتسامة المشاهير.

فما هي ابتسامة الهوليوود : هي تعرف ايضا بابتسامة المشاهير او الفشور الخزفية او الفنييرز . وهي تعتبر قشرة رقيقة توضع على سطح السن الخارجي ، ويمكن التحكم بشكلها ولونها وعدد الاسنان والشفافية التي توضع عليها . وايضا تعتبر ديمومتها طويلة حيث تبقى من 15 سنة لعشرين سنة على الاقل دون تغير في شكلها او لونها مع عناية المريض جيدا بنظافة الفم والاسنان .

والهدف منها تحسين مظهر الاسنان وجعل الابتسامة مثالية واكثر ثقه وجمالية .وتختلف شكلها ولونها وسبب وضعها بناءا على حالة الاسنان بعد الاستشارة والفحص السريري من قبل الطبيب المختص .

تعتبر القشور الخزفية افضل اجراء تجميلي غير جراحي في العالم حيث تحصل من خلالها على ابتسامة رائعة في مدة قياسية وتعتبر القشور الخزفية الحل الافضل والامثل لعلاج الاسنان التي تعاني من :

1- اصفرار الاسنان .

2- تآكل الاسسنان بسبب التسوسات وبالتالي وضع حشوات تجميلية التي تتصبغ وتتكسر بدورها مع مرور الوقت

3- تعديل حجم الاسنان فمن الناس من يفضل اسنان طويلة الحجم او صغيرة الحجم

4-تساعد المدخنيين الحصول على ابتسامة بيضاء دائمة لا تتغير مع الوقت بسبب التدخين

5-الحصول على اسنان متناظرة وذات شكل مرتب وجميل واغلاق الفراغات المتواجدة بين الاسنان

ميزات القشور الخزفية :

1- لا يتغير لونها

2- مقاومة لتصبغ

3- مقاومة لتتكسر

4- دائمة تقريبا من 15 سنة لعشرين عاما على الاقل .

5- تستطيع اختيار درجة اللون والشكل والحجم والشفافية

6-تعكس الضوء والشفافية مثل الاسنان الطبيعية

القشور الخزفية هي قشور رقيقة مقاومة للتكسر والتصبغ وتنجز عادة بجلستين فقط ولكن لكل حالة تختلف عن الاخرى .

اما التركيبات السنية فهي تغلف السن بالكامل وغالبا توضع لسببين رئيسيين :

الاول بعد علاج العصب للسن فيتم وضع تركيبة كاملة للحفاظ على السن من التكسر .

والثاني : توضع للسن المتسوس والمتآكل ويملؤه االحشوات التجميلية في هذه الحالة يوضع لحمايته من التكسر .

وهناك نوعان من التركيبات السنية :

الاول تركيبات البورسلان وهي تركيب متحد بالمعدن يعد اقل تكلفة واقل جمالي

الثاني تركيبات الزيركون ، يعد اجمل واقوى ولا يحتوي على معدن وهو مصنوع من مادة الزيركون الجميلة .

تتم القشور الخزفية غالبا في جلستين غالبا ، في الجلسة الاولى يتم تحضير الاسنان المراد التركيب عليها . ثم ناخذ القياسات الرقمية وترسل للمختبر الذي يقوم بدوره بتصنيع هذه القشور الخزفيه باستخدام تقنية CAD/CAM وفقا لقياسات محددة ومواد عالية الجودة والكفاءة ويتم صقل القشور الخزفية والتاكد من جماليتها

وفي الجلسة الثانية يتم فحص الأسنان واختبار جماليتها وفحص الاطباق على الاسنان قبل التثبيت النهائي . ثم يتم تركيب القشور الخزفية والصاقها بمادة لاصقة قوية دائمة .

ولكن يعتمد ذلك على حالة أسنان المريض فهناك اسنان تحتاج الى استصلاح وتعديل وعلاجات اكثر وبالتالي تاخذ وقت اكثر .

وبهذا تعتبر القشور الخزفية خيارا شائعا ومثاليا ومريح واكثر سرعة وجمالية لتحسين المظهر والابتسامة .

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...