هوليود سمايل في الامارات

لم يعد الحصول على ابتسامة جذابة ناصعة البياض أمراً صعباً، فمع التطورات المستمرة التي يحظى بها تجميل الأسنان كل يوم، أصبح من اليسير الحصول على ابتسامة كابتسامة نجوم هوليود، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن هوليود سمايل في الإمارات.

فما الذي يجب أن تعرفه عن هوليود سمايل في الإمارات؟ وما هو سعر هوليود سمايل في الامارات؟ وأين توجد أفضل عيادات الأسنان في الإمارات لإجراء هوليود سمايل؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

هوليود سمايل في الامارات

 

ما الذي يجب أن تعرفه عن هوليود سمايل في الامارات

هوليود سمايل أو كما تسمى ابتسامة هوليود إجراء تجميلي، أي أنه تستخدم لتحسين مظهر الأسنان، ليس من حيث نصاعة البياض فحسب، بل إنها تساعد على ظهور الأسنان بشكل متناسق وإخفاء جميع العيوب التي يمكن أن تعاني منها الأسنان؛ مثل ظهور الأسنان متفرقة أو غير مستوية.

توجد تقنيتان أساسيتان لإجراء هوليود سمايل في الإمارات: الأولى هي فينير الأسنان، والثانية هي اللومينير، وهي الأكثر شيوعاً في الفترة الحالية. تعرف على الفرق بين الفينير واللومينير.

يتم إجراء هوليود سمايل على عدة جلسات؛ في الجلسة الأولى يقوم طبيب الأسنان بأخذ مقاسات الأسنان باستخدام مواد معينة، ومن ثم يرسلها إلى المعمل لتصنيع عدسات الأسنان المطابقة لقياسات الأسنان الذي أرسلها.

وفي الجلسات التالية، يقوم الطبيب بتركيب العدسات على الأسنان المطلوب تحسين مظهرها، يمكن أن تكون للأسنان الأمامية فقط، ويمكن أن تكون للأسنان كاملة، على حسب رغبة الشخص الذي يريد الإجراء.

هوليود سمايل الامارات

 

تكلفة هوليود سمايل في الامارات

من المعروف أن كل الإجراءات التجميلية المتعلقة بالأسنان مرتفعة الثمن في كل أنحاء العالم تقريباً، حتى أنه في أغلب الأحيان لا تغطي تكاليفها شركات التأمين، لذا لا نتوقع أن سعر هوليود سمايل في الامارات يكون منخفضاً.

ومع ذلك تقدم الكثير من المراكز الطبية وعيادات الأسنان عروضاً على إجراءات هوليود سمايل في الامارات، وخاصة إذا كان الإجراء على كل الأسنان، وليس الأسنان الأمامية فحسب.

يتم حساب التكلفة بالسن الواحد، وتبدأ الأسعار من 200 دولار أمريكي للسن الواحد، ويمكن أن تزيد في بعض الإمارات حتى 400 دولار للسن الواحد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات إجراء هوليود سمايل في الامارات

  • وجود أطباء على قدر عالٍ من الكفاءة والمهارة والخبرة
  • أكثر العيادات والمراكز الطبية الخاصة بالأسنان مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في الدول الأوروبية
  • لن تكون هناك مشكلة بالنسبة للغة، إذ أن اللغة الرسمية بالإمارات هي العربية، وأكثر العاملين بالعيادات يتحدثون الإنجليزية
  • تعد الإمارات من البلدان العربية الجميلة التي يمكن أن تقضي بها أوقاتاً ممتعة، سواء بزيارة معالمها أو بالتسوق .

مميزات إجراء هوليود سمايل في الامارات

 

أشهر مراكز تجميل الأسنان في الإمارات

تنتشر مراكز تجميل الأسنان في أنحاء الإمارات كلها، ولكنها تتركز في دبي وأبو ظبي على الأغلب، ومن أهم مراكز الأسنان التي تقدم خدمة هوليود سمايل في الامارات:

عيادة ليبرتي للأسنان: تقع في إمارة دبي، وهي من العيادات المتخصصة في زراعة الأسنان وتجميلها. تقدم العيادة عدداً من الخدمات الخاصة بتجميل الأسنان بالإضافة إلى هوليود سمايل مثل تبييض الأسنان بالليزر وتقويم الأسنان.

مركز تجميل لطب الأسنان: يقع المركز في إمارة أبوظبي، وهو مركز شامل ومتكامل يضم العديد من الأقسام مثل قسم الأطفال وقسم النساء والولادة إلى جانب قسم الأسنان الذي يقدم خدمات متميزة مثل تقويم الأسنان وعلاج اللثة.

مركز أبا استتيك للأسنان والتجميل: مركز متخصص يقع في دبي، وهو متخصص في جراحة الأسنان والتركيبات، ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز خدمة تقويم الأسنان وقص اللثة بالليزر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الامارات

إبر التبييض الألمانية في الإمارات

تجميل الأنف بالإبر في دبي

ابر الجلوتاثيون في الإمارات

عمليات شد البطن في الإمارات

فراكشنال ليزر في دبي

عمليات نحت الجسم في الإمارات

قص المعدة في الإمارات

جهاز فيلا شيب في أبوظبي

بالون المعدة في الإمارات

نحت الجسم بالليزر في الإمارات

زراعة الأسنان في العين

افضل دكتور شفط دهون بالامارات

هوليود سمايل في دبي

زرع الشعر في الإمارات