ابتسامة هوليود في المغرب

الحصول على ابتسامة هوليود في المغرب هو أحد التجارب اللطيفة التي سيسعدك المرور بها سواءً كنت من أهل المغرب أم تقصدها من الخارج في رحلة علاجية. ابتسامة هوليود هي واحدة من الإجراءات التجميلية للأسنان والتي تساعدك على الحصول على ابتسامة جميلة وجذابة كابتسامة المشاهير الذين نراهم على الشاشة.

يعتمد هذا الإجراء العلاجي غير الجراحي بشكل عام على تركيب عدسات فينير أو تبييض الأسنان مع نوع مميز من العدسات وهو ما يساعد على التغلب على عديد من المشاكل الجمالية مثل اصفرار الأسنان بشدة والبقع الداكنة المستعصية ووجود شروخ أو كسور صغيرة فيها كما يضمن ظهور الأسنان كلها بمظهر متناسق ومتجانس ومتساوي.

ابتسامة هوليود في المغرب

 

ما يجب أن تعرفه عن ابتسامة هوليود في المغرب

يعتبر المغرب واحداً من أجمل البلاد العربية الغنية بالحضارة القديمة والحديثة بكل ما تتمتع به من مزارات وأماكن جميلة ومراكز مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات. وهوما جعلها واحدة من وجهات الرحلات الطبية العديدة التي تزداد لمراكزها وعياداتها ومستشفياتها عاماً بعد عام.

واختيارك للحصول على ابتسامة هوليود في المغرب هو اختيار ذكي لتوافر المراكز الطبية المجهزة التي تقدم كل تقنيات تجميل الأسنان في هذا الجانب حيث تتوافر جميع أنواع القشور والعدسات الممكن تركيبها بشكل دائم أو مؤقت على الأسنان بالإضافة لوسائل تبييض الأسنان بجل التبييض أو الليزر للحصول على أسنان ناصعة ومتناسقة في الشكل والحجم لتعطي في النهاية ابتسامة جذابة ومثالية.

يمكن استخدام فينير البورسلين أو المصنوع من الراتنج المركب لصنع ابتسامة هوليود الدائمة وتستغرق هذه العملية عدة أسابيع لأن الزيارة الأولى للطبيب تتضمن الفحص وتجهيز الأسنان لتركيب العدسات عن طريق نحت طبقة رقيقة من سطحها ثم طبع الأسنان على قالب يمكن إرساله للمعمل لصنع القشور المناسبة، والتي يلصقها الطبيب بأسنانك بعد عدة أسابيع في زيارة أخرى ويضع لمساته الأخيرة عليها.

ابتسامة هوليود

 

تكلفة ابتسامة هوليود في المغرب

يختلف ثمن ابتسامة هوليود في المغرب حسب عدة عوامل أبرزها العيادة أو المركز الطبي الذي وقع اختيارك عليه والطبيب المشرف على حالتك وفي أي مدينة من مدن المغرب تتلقى العلاج. كما أن التكلفة كذلك تتوقف على نوعية عدسات الفينير المستخدمة والتي تكون على الأغلب نوعين الأول هو البورسلين والثاني هو نوع مركب والبورسلين بالطبع أعلى سعراً وأفضل من حيث المظهر والنتيجة لأنه يعطي مظهراً طبيعياً لأقصى درجة.

تتراوح اسعار ابتسامة هوليود في المغرب ما بين 70 دولار أمريكي بحد أدنى و تستمر بالارتفاع حتى تصل إلى 1000 دولار أمريكي بحد أقصى. يمكنك دوماً اختيار العدد الذي تريده من العدسات فالبعض يختار تغطية سن واحد مكسور أو مشوه أو الأسنان الأمامية الظاهرة فقط وهو ما يخفض التكلفة بشكل كبير.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات ابتسامة هوليود في المغرب

توجد العديد من المميزات المصاحبة للحصول على ابتسامة هوليود في المغرب والتي ستشجعك على الإقدام على هذه الخطوة مثل:

  1. تقدم العديد من المراكز الطبية المتخصصة في المغرب عروضاً مغرية على باقات العلاج المجمعة
  2. تتمتع أكبر مدن المغرب مثل الرباط ومراكش بعدد كبير من المراكز الطبية المتخصصة والعيادات المضمونة على أيدي أطباء خبراء وذوي صيت وطواقم طبية مؤهلة
  3. تقدم هذه المراكز عدداً كبيراً من الخدمات العامة والسياحية وبرامج الإقامة والزيارات بجانب الخدمات الطبية لتضمن لك رحلة علاجية ممتعة من جميع النواحي
  4. يعتبر ثمن ابتسامة هوليود في المغرب واحداً من المميزات العديدة لأنه في المتوسط أو أحياناً أقل من متوسط السعر العالمي

مميزات ابتسامة هوليود في المغرب

 

أشهر عيادات وأطباء ابتسامة هوليود في المغرب

تعج المغرب بالمراكز والعيادات المؤهلة في العديد من مدنها الكبرى وتحتل كازابلانكا وحدها مكانة كبيرة في عالم طب التجميل بسبب انتشار العيادات والمراكز بها وأشهرها حسب تقييم الزائرين لها:

عيادة Dental clinic Morocco وهي إحدى العيادات الشهيرة في كازابلانكا ومن العيادات المتطورة في مجال طب الأسنان العام والتجميلي وتقدم عدداً كبيراً من الخدمات بداية من الإجراءات الطبية والصحية العادية للأسنان مروراً بالعمليات الجراحية انتهاءً بعمليات التجميل ومختلف إجراءاتها مثل ابتسامة هوليود والتقويم التجميلي وعدسات الأسنان وغيرها.

مركز كازابلانكا العالمية للأسنان Clnique Dentaire Internationale Casablanca  وهو مركز طبي تجميلي للأسنان متكامل من كل النواحي ويقدم نطاقاً واسعاً من الخدمات الطبية والتجميلية في مجال الأسنان كما أنه مركز عالمي معتاد على استقبال الرحلات العلاجية من جميع أنحاء العالم وتقديم الخدمات المختلفة للزوار.ويعمل بها طاقم من أكفأ وأنجح أطباء المغرب بالإضافة لطواقمهم الطبية المساعدة والمدربة بكفاءة وعلى أعلى مستوى، وتنقسم الخدمات الطبية المقدمة فيه إلى خدمات صحية ووقائية وترميمية وتجميلية.

عيادة Cabinet dentaire Tajmouati  بكازابلانكا لتجميل الأسنان وهي إحدى أكبر العيادات المختصة في مختلف مجالات الأسنان وتجميلها وتقدم خدمة متميزة لزوارها من جميع أنحاء العالم كما أنها تحرص على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في كل خطوة أو مرحلة من مراحل العلاج والتجميل. وتقدم برامج متكاملة من الرعاية اليومية للزائر على مدار تواجده فيها.

 

أشهر عيادات وأطباء ابتسامة هوليود في المغرب

 

السياحة في المغرب

تتمتع المغرب بعددٍ من المدن الجميلة التي تجمع بين مسحة جذابة من الحضارة القديمة والتقدم الحديث وتعج بالأماكن والمزارات الجميلة التي تستطيع أن تتعرف فيها على تراث البلد وفي نفس الوقت تتوافر فيها مجموعة من الخدمات المريحة لمساعدتك على الاستمتاع بتجربتك قدر الإمكان ومنها :

  • شلالات أوزود في قرية تاناجميلت – إقليم أزيلال.
  • المنتزه الوطني في إفران

  • شلالات وادي أوريكا في المغرب.

  • قلعة مكونة/ عاصمة الورود:

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في المغرب

الجراحة التجميلية في المغرب

عملية تجميل الأذن في المغرب

زرع الشعر في المغرب

إزالة الشعر بالليزر في المغرب

عملية تصغير المعدة في المغرب

هوليود سمايل في المغرب