ابتسامة هوليود في المغرب

ابتسامة هوليود في المغرب
ابتسامة هوليود في المغرب

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 25 أكتوبر 2022 · تحديث: 17 أغسطس 2023

الحصول على ابتسامة هوليود في المغرب هو أحد التجارب اللطيفة التي سيسعدك المرور بها سواءً كنت من أهل المغرب أم تقصدها من الخارج في رحلة علاجية. ابتسامة هوليود هي واحدة من الإجراءات التجميلية للأسنان والتي تساعدك على الحصول على ابتسامة جميلة وجذابة كابتسامة المشاهير الذين نراهم على الشاشة.

يعتمد هذا الإجراء العلاجي غير الجراحي بشكل عام على تركيب عدسات فينير أو تبييض الأسنان مع نوع مميز من العدسات وهو ما يساعد على التغلب على عديد من المشاكل الجمالية مثل اصفرار الأسنان بشدة والبقع الداكنة المستعصية ووجود شروخ أو كسور صغيرة فيها كما يضمن ظهور الأسنان كلها بمظهر متناسق ومتجانس ومتساوي.

ما يجب أن تعرفه عن ابتسامة هوليود في المغرب

يعتبر المغرب واحداً من أجمل البلاد العربية الغنية بالحضارة القديمة والحديثة بكل ما تتمتع به من مزارات وأماكن جميلة ومراكز مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات. وهوما جعلها واحدة من وجهات الرحلات الطبية العديدة التي تزداد لمراكزها وعياداتها ومستشفياتها عاماً بعد عام.

واختيارك للحصول على ابتسامة هوليود في المغرب هو اختيار ذكي لتوافر المراكز الطبية المجهزة التي تقدم كل تقنيات تجميل الأسنان في هذا الجانب حيث تتوافر جميع أنواع القشور والعدسات الممكن تركيبها بشكل دائم أو مؤقت على الأسنان بالإضافة لوسائل تبييض الأسنان بجل التبييض أو الليزر للحصول على أسنان ناصعة ومتناسقة في الشكل والحجم لتعطي في النهاية ابتسامة جذابة ومثالية.

يمكن استخدام فينير البورسلين أو المصنوع من الراتنج المركب لصنع ابتسامة هوليود الدائمة وتستغرق هذه العملية عدة أسابيع لأن الزيارة الأولى للطبيب تتضمن الفحص وتجهيز الأسنان لتركيب العدسات عن طريق نحت طبقة رقيقة من سطحها ثم طبع الأسنان على قالب يمكن إرساله للمعمل لصنع القشور المناسبة، والتي يلصقها الطبيب بأسنانك بعد عدة أسابيع في زيارة أخرى ويضع لمساته الأخيرة عليها.

ابتسامة هوليود

تكلفة ابتسامة هوليود في المغرب

يختلف ثمن ابتسامة هوليود في المغرب حسب عدة عوامل أبرزها العيادة أو المركز الطبي الذي وقع اختيارك عليه والطبيب المشرف على حالتك وفي أي مدينة من مدن المغرب تتلقى العلاج. كما أن التكلفة كذلك تتوقف على نوعية عدسات الفينير المستخدمة والتي تكون على الأغلب نوعين الأول هو البورسلين والثاني هو نوع مركب والبورسلين بالطبع أعلى سعراً وأفضل من حيث المظهر والنتيجة لأنه يعطي مظهراً طبيعياً لأقصى درجة.

يبدأ الحد الأدني لاسعار ابتسامة هوليود في المغرب من 70 دولار أمريكي، و تستمر بالارتفاع حتى تصل إلى 1000 دولار أمريكي بحد أقصى. يمكنك دوماً اختيار العدد الذي تريده من العدسات فالبعض يختار تغطية سن واحد مكسور أو مشوه أو الأسنان الأمامية الظاهرة فقط وهو ما يخفض التكلفة بشكل كبير.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات ابتسامة هوليود في المغرب

توجد العديد من المميزات المصاحبة للحصول على ابتسامة هوليود في المغرب والتي ستشجعك على الإقدام على هذه الخطوة مثل:

  1. تقدم العديد من المراكز الطبية المتخصصة في المغرب عروضاً مغرية على باقات العلاج المجمعة
  2. تتمتع أكبر مدن المغرب مثل الرباط ومراكش بعدد كبير من المراكز الطبية المتخصصة والعيادات المضمونة على أيدي أطباء خبراء وذوي صيت وطواقم طبية مؤهلة
  3. تقدم هذه المراكز عدداً كبيراً من الخدمات العامة والسياحية وبرامج الإقامة والزيارات بجانب الخدمات الطبية لتضمن لك رحلة علاجية ممتعة من جميع النواحي
  4. يعتبر ثمن ابتسامة هوليود في المغرب واحداً من المميزات العديدة لأنه في المتوسط أو أحياناً أقل من متوسط السعر العالمي
مميزات ابتسامة هوليود في المغرب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أشهر عيادات وأطباء ابتسامة هوليود في المغرب

تعج المغرب بالمراكز والعيادات المؤهلة في العديد من مدنها الكبرى وتحتل كازابلانكا وحدها مكانة كبيرة في عالم طب التجميل بسبب انتشار العيادات والمراكز بها وأشهرها حسب تقييم الزائرين لها:

عيادة Dental clinic Morocco

وهي إحدى العيادات الشهيرة في كازابلانكا ومن العيادات المتطورة في مجال طب الأسنان العام والتجميلي وتقدم عدداً كبيراً من الخدمات بدايةً من الإجراءات الطبية والصحية العادية للأسنان مروراً بالعمليات الجراحية انتهاءً بعمليات التجميل ومختلف إجراءاتها مثل ابتسامة هوليود والتقويم التجميلي وعدسات الأسنان وغيرها، يضم المركز عدداً لا بأس به من خبراء تجميل الأسنان وعلاجها مؤهلون للعمل على أعلى مستوى من التعلم والتطور المستمر وعلى رأسهم دكتور توفيق بنونة أخصائي تقويم الاسنان.

عيادة دنتال كلينيك

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز دكتور أوتنيل منير لطب الأسنان

وهو مركز طبي تجميلي للأسنان متكامل من كل النواحي ويقدم نطاقاً واسعاً من الخدمات الطبية والتجميلية في مجال الأسنان ويعمل بها طاقم من أكفأ وأنجح أطباء المغرب تحت إشراف الدكتور أوتنيل منير مؤسس المركز وصاحب خبرة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال تجميل وتقويم الأسنان، بالإضافة للطاقم الطبي المساعد والمدرب بكفاءة وعلى أعلى مستوى، وتنقسم الخدمات الطبية المقدمة فيه إلى طب أسنان الأطفال وطب الأسنان التجميلي وجراحات الوجه والفكين.

مركز دكتور أوتنيل منير لطب الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة تارجا لطب الاسنان

عيادة تارجا إحدى أكبر العيادات المختصة في مختلف مجالات الأسنان وتجميلها وتقدم خدمة متميزة لزوارها من جميع أنحاء العالم كما أنها تحرص على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في كل خطوة أو مرحلة من مراحل العلاج والتجميل. وتقدم برامج متكاملة من الرعاية اليومية للزائر على مدار تواجده فيها، تضم العيادة نخبة مميزة من أطباء الأسنان منهم الدكتورة نزهة جفاري والدكتور يونس كلاخي، تقدم العيادة العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان وابتسامة هوليوود.

عيادة تارجا لطب الاسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

عیادة اللیزر لطب الاسنان مراكش

عيادة الليزر لطب الأسنان بمراكش من العيادات التي تسعى دائماً للحصول على رضا المرضى من خلال وجود أفضل الأطباء ذوي المهارة والكفاءة يعملون تحت إشراف نور الدین مدني الخبیر في طب الأسنان والوجه والفكین، تقدم العيادة مجموعة متكاملة من الخدمات التجميلية والعلاجية منها، الفينير واللومينير وزراعة الاسنان وأيضاً جراحات اللثة، تعتمد عيادة الليزر لطب الأسنان على استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية التي تحقق أفضل النتائج وأدقها.

عیادة اللیزر لطب الاسنان مراكش

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة  ابتسامة لتجميل الأسنان

هي من العيادات المتخصصة في الدرار البيضاء لعلاج وتجميل الأسنان يعمل بها مجموعة متميزة من أطباء الأسنان الذين يعملون بكفء ومهارة كبيرة وباستخدام أحدث الوسائل والتكنولوجيا المتقدمة في مجال تجميل الأسنان توفر العيادة خدمات متعددة منها زراعة الاسنان وتقويم الأسنان الشفاف والمعدني، تبييض الأسنان بالليزر وكذلك التركيبات المختلفة للحصول على ابتسامة المشاهير وشكل مميز ورائع للأسنان، يستعين الفريق الطبي بعيادة ابتسامة لتجميل الأسنان بأحدث الوسائل الطبية والميكروسكوبية في علاج أمراض الفم والأسنان.

عيادة ابتسامة لتجميل الأسنان

احصل على السعر من هذه العيادة

أنواع ابتسامة هوليود

تختلف أنواع ابتسامة هوليوود حسب نوع قشور الأسنان المستخدمة وهل هو ثابت أم متحرك، ومن أشهرها وأكثرها انتشاراً:-

أولا: ابتسامة هوليود الثابتة

وتأخذ أشكالاً مختلفة منها:

  • البورسيلين أو الفينير البورسيليني وتتميز هذه القشرة بمحاكاتها القريبة من الأسنان الطبيعية، كما أنها لا تتطلب برد الأسنان بشدة وتأذي طبقة المينا.
  • قشرة فينير الراتنج المركب ، وهي أقل تكلفة من البورسلين، وأيضا أقل صلابة من البورسلين، لكنها أسرع عرضة للتلف والتصبغات وعمرها الافتراضي أقل من البورسلين .
  • اللومينير، وهي قشرة أقل سمكاً من الفينير لكنها أعلى سعرا.
  • ابتسامة هوليود ثلاثية الأبعاد، وهي قشرة عالية المرونة لا تحتاج إلى برد للأسنان، ولا يترتب عليها أي ضرر للثة.

 ثانياً: ابتسامة هوليود المتحركة

وهي التي يمكن تركيبها ونزعها حسب الحاجة والرغبة، وتعرف أيضاً بعدسات الأسنان أو الشرائح الرقيقة، ويتم تركيبها بعد أخذ قياسات دقيقة لتتناسب مع الأسنان التي تركب عليها لأغراض تجميلية وليس لأغراض علاجية.

تُخفي ابتسامة هوليود المتحركة طبقات الجير المتراكمة على الأسنان والتصبغات.

أشهر عيادات وأطباء ابتسامة هوليود في المغرب

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

السياحة في المغرب

تتمتع المغرب بعددٍ من المدن الجميلة التي تجمع بين مسحة جذابة من الحضارة القديمة والتقدم الحديث وتعج بالأماكن والمزارات الجميلة التي تستطيع أن تتعرف فيها على تراث البلد وفي نفس الوقت تتوافر فيها مجموعة من الخدمات المريحة لمساعدتك على الاستمتاع بتجربتك قدر الإمكان ومنها :

  • شلالات أوزود في قرية تاناجميلت - إقليم أزيلال.
  • المنتزه الوطني في إفران
  • شلالات وادي أوريكا في المغرب.
  • قلعة مكونة/ عاصمة الورود:

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في المغرب

الجراحة التجميلية في المغرب

عملية تجميل الأذن في المغرب

زرع الشعر في المغرب

إزالة الشعر بالليزر في المغرب

عملية تصغير المعدة في المغرب

هوليود سمايل في المغرب

عيادة أوركيد لطب الأسنان
لا توجد تقييمات
الدار البيضاء, المغرب
د. يوبي أمين
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب
مركز منارة سمايل
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب
مركز إنارة
لا توجد تقييمات
مراكش, المغرب

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...