د. ساربر ميتي

د. ساربر ميتي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي عثمان بيك، شارع هالاسكار غازي، رقم (119)، شيشلي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ساربر ميتي
د. ساربر ميتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور ساربر ميتي من أفضل أطباء التجميل في تركيا حيث تخصص في مجال الجراحة التجميلية والترميمية للجسم والوجه باستخدام أحدث التقنيات ويمتلك خبرة تزيد عن (13) عاماً.

درس الدكتور ساربر ميتي الجراحة التجميلية والترميمية في كلية الطب جامعة إسطنبول قسم الجراحة التجميلية، وتدرب على الجراحة المجهرية في جامعة زيورخ عام (2013)، ثم تخصص في الجراحة الترميمية والتجميلية بعد أن شغل منصب مساعد رئيس كلية طب إسطنبول جراح باشا.

عمل الدكتور ساربر ميتي في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية في هاسكي إيه، وكذلك مستشفى أجيباديم وألتونيزاده في عام (2018)، وهو عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وحصل على العديد من الجوائز الدولية فقد فاز بالمركز الأول في مسابقة المؤتمر الدولي التي نظمتها الجمعية التركية لجراحة التجميل في الأقسام السريرية والتجريبية.

درب الدكتور ساربر ميتي العديد من أطباء التجميل وله العديد من المنشورات الطبية في دوريات عالمية، كما حضر العديد من المؤتمرات الدولية حول جراحات التجميل.

يُجرى الدكتور ساربر ميتي العمليات في عيادته الخاصة المجهزة بأحدث معدات وأجهزة التجميل وزراعة الشعر بمختلف التقنيات الحديثة لتناسب كل عميل، حيث يقوم بإجراء أكثر من (400) عملية سنوياً.

التخصصات

يقدم الدكتور ساربر ميتي العديد من خدمات التجميل الجراحي للوجه والجسم، والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الجسم، شد الترهلات بعد الولادة، المؤخرة البرازيلية وحقن الدهون.

عيادتنا

يعتمد الدكتور ساربر ميتي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور ساربر ميتي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور ساربر ميتي في حي عثمان بيك، شارع هالاسكار غازي، رقم (119)، (34371)، شيشلي، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج