تبييض الاسنان في تونس

ازداد معدل الإقبال على جلسات تبييض الاسنان في تونس بشكل واضح خلال السنوات الأخيرة بعدما أثبتت تلك الجلسات فعاليتها في حصول المرء على ابتسامة جذابة ودائمة، كما أن سعر تبييض الاسنان في تونس شجع العديدين على خوض التجربة حيث لا تعد التكلفة مغالى فيها مقارنةً ببعض إجراءات تجميل الأسنان الأخرى مثل التركيبات السنية أو ابتسامة هوليود.

كم يبلغ سعر تبييض الاسنان في تونس؟ وما أشهر مراكز تجميل الأسنان التي يمكن الاعتماد عليها؟ هذا ما سنعرفه سوياً خلال المقال التالي.

 

تبييض الاسنان في تونس

 

ما تحتاج أن تعرفه عن تبييض الاسنان في تونس

زادت معدلات الإقبال على عمليات تبييض الأسنان في تونس بشكل ملحوظ بعدما أثبت هذا الإجراء فعالية واضحة ونتيجة دائمة، علماً بأن هناك أكثر من طريقة في تبييض الاسنان في تونس، منها الطريقة الكيميائية والتي تختلف بحسب المواد المستخدمة وهي إما بيروكسيد الكرباميد أو بيروكسيد الهيدروجين التي تعمل على إزالة أي بقع أو ألوان داكنة بسطح الأسنان وإبراز بياضها، إلا أن بعض الحالات تحتاج للخضوع لحوالي 3 جلسات من تلك الطريقة لحين الوصول للنتيجة المرغوبة.

بينما هناك تقنية أخرى هي تبييض الأسنان بالليزر وخلال تلك العملية يتم توزيع جل التبييض على الأسنان بتركيز منخفض وبعدها يتم استخدام الجهاز الباعث للضوء، ثم يتم تسليط ضوء الليزر على الأسنان فيعمل ذلك على إثارة جزيئات المادة المبيضة، مما يؤدي إلى تبييض أسرع للأسنان في وقت أقل، حيث لا تزيد فترة جلسة التبييض بالليزر عن نصف الساعة.

تقوم أغلب مراكز تجميل الأسنان في تونس على استخدام الطريقتين في التبييض رغم إثبات تقنية التبييض بالليزر نتائج أفضل إلا أن الطريقتين لا زالتا متبعتين حتى وقتنا الحالي بأسعار مناسبة وتحت إشراف نخبة من الأطباء المؤهلين والحاصلين على شهادات معترف بها دوليا في مجال تجميل الأسنان مثل شهادات البورد الفرنسي والزمالات العلمية من جامعات فرنسية.

 

عملية تبييض الاسنان في تونس

 

تكلفة تبييض الاسنان في تونس

تتراوح اسعار تبييض الاسنان في تونس في المتوسط ما بين 400 إلى 500 دولار أمريكي وهي الأسعار التي تعد منخفضة بالمقارنة بتكلفة نفس الإجراء في بعض الدول الخليجية مثل الإمارات أو الكويت، إلا أنها في نفس الوقت تعد أغلى من تكلفة تبييض الأسنان في تركيا.

هناك بعض العوامل التي تفسّر هذا التباين في سعر تبييض الاسنان في تونس الإجمالي منها، التقنية المتبعة في التبييض هل هي الطريقة الكيميائية أم التبييض بالليزر، وكذلك مدى شهرة المركز الطبي الذي وقع الاختيار عليه.

 

تكلفة تبييض الاسنان في تونس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تبييض الاسنان في تونس

هناك العديد من المميزات وراء تجربة تبييض الاسنان في تونس ومن أهمها:

  1. وجود العديد من مراكز وعيادات الأسنان التي تتوفر بها خدمة تبييض الأسنان مما يعني أن الخيارات متاحة وليست مقتصرة على تونس العاصمة فقط.
  2. اهتمام مراكز الأسنان في تونس باستحداث أفضل أجهزة وأدوات للحصول على أسنان مثالية.
  3. اهتمام مراكز الأسنان الكبيرة بتقديم خدمات متكاملة خاصة للوافدين من الخارج حيث أن بعضها يساعد الرواد في توفير مكان للإقامة ووسائل النقل.
  4. تمتع تونس بعدد من أطباء التجميل أصحاب الخبرة في تجميل الأسنان بشكل عام والذين يقوموا بإجراء جلسات تبييض الأسنان بمنتهى الكفاءة والدقة.
  5. قلة اسعار تبييض الاسنان في تونس إذا ما قورنت بتكلفة نفس الإجراء بالعديد من الدول العربية الأخرى مثل دول الخليج أو الدول الأوروبية القريبة من سواحلها.

بينما تقتصر عيوب التجربة على صعوبة فهم اللهجة التونسية على أغلب أبناء الدول العربية ما يجعل هناك مشكلة في التواصل بشكل عام، كما أن بعض أبناء الدول الخليجية يرون مشقة في السفر إلى تونس بشمال أفريقيا فقط من أجل الخضوع لإجراء تجميلي في الأسنان مما يجعلهم يحجمون عن الفكرة.

 

مميزات وعيوب تبييض الاسنان في تونس

 

أفضل مراكز تبييض الاسنان في تونس

لن تجد مشكلة في العثور على مركز أسنان مناسب يوفر جلسات تبييض الأسنان في تونس، ليس فقط لأن هذا الإجراء أصبح متوفراً في كافة عيادات الأسنان ومراكز التجميل التي تضم قسماً للأسنان وإنما كذلك لتوفره في المستشفيات الخاصة الكبيرة التي توفر خدمات تجميل الأسنان بأنواعها، مما يعني أن الخيارات ستكون متعددة وليس في تونس العاصمة فقط وإنما كذلك في مدن أخرى سوسة وقرطاج.

يذكر كذلك أن تونس تضم عدداً من وكالات السياحة المتخصصة في تنظيم رحلات السياحة العلاجية والتي تساعدك في تحديد مركز الأسنان الأنسب لك وكذلك مكان الإقامة الأقرب للمركز، وفيما يلي قائمة بأبرز مراكز وعيادات الأسنان في تونس التي يمكنك الاعتماد عليها:

عيادة Cabinet Dentaire والتي تتوفر بها كافة تقنيات تجميل الأسنان باستخدام الليزر وعلى رأسها تبييض الأسنان بالليزر والذي يتم تحت إشراف د. يسري عوني. وتقع العيادة بمكتب B2-2 في مركز أوربان الشمالي، مبنى بروميد، تونس.

عيادة د. سامي موجباني استشاري طب الأسنان والذي توفر عيادته كافة الخدمات المتعلقة بطب الأسنان العام أو التجميلي بما فيها تبييض الأسنان وزراعة الأسنان وكذلك ابتسامة هوليود، وتقع العيادة في شارع مازارا ديل فالو، المهدية، تونس.

عيادة سنتي لطب الاسنان وهي عيادة أسنان شاملة وتوفر مختلف أنواع إجراءات تجميل الأسنان بما فيها التبييض وفق أحدث التقنيات المتعارف عليها، وتقع وسط مدينة سوسة.

عيادة طب الأسنان التجميلي في تونس، والتي توفر مختلف الإجراءات المتعلقة بمجال تجميل الأسنان، أشهرها تبييض الأسنان بمختلف تقنياته بأسعار معقولة، وتقع في مدينة سوسة.

 

أفضل مراكز تبييض الاسنان في تونس

 

سبل المعيشة في تونس

يوجد العديد من الفنادق السياحية التي تقدم خدمات مميزة بتونس والتي تتراوح أسعارها لتناسب جميع الوافدين إليها، فإن كانت ميزانية رحلتك بسيطة من الأفضل أن تعتمد على إحدى الفنادق منخفضة التكلفة والتي يتراوح سعر مبيت الليلة الواحدة فيها من 50 إلى 100 دولار أمريكي.

بينما إن كنت على استعداد لدفع المزيد مقابل الحصول على خدمة فاخرة، فهناك فنادق 4 أو 5 نجوم تقدم كافة الخدمات، يتراوح سعر المبيت في أي منها ما بين 110 إلى 160 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

على الجانب الآخر، فهناك بعض مراكز التجميل الكبيرة التي تساعد مرضاها في توفير مكان إقامة مناسب لهم وفق ميزانيتهم ويكون قريب من مقر المركز لتسهيل الإقامة والانتقالات.

أما فيما يخص وسائل النقل، فإن تونس تتمتع بشبكة نقل ممهدة تربط مختلف مدنها، حيث يمكنك الاعتماد على الحافلات أو على الطيران الداخلي للسفر بين المدن، أما إن كانت رحلتك ستقتصر على مدينة واحدة فالأفضل أن تعتمد على سيارات الأجرة أو أن تقوم بتأجير سيارة خاصة بك من الفندق الذي تقيم به أو من أحد مكاتب تأجير السيارات الموجودة في تونس العاصمة.

 

سبل المعيشة في تونس

 

خدمات الترجمة في تونس

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية الأولى في تونس وتأتي بعدها الفرنسية إلا أن جميع المواطنين التوانسة لا يتحدثون بالفصحى ويتحدثون بدلاً منها باللهجة التونسية التي ربما تكون سهلة الفهم على سكان دول المغرب العربي إلا أنها شديدة الصعوبة على باقي العرب.

من أجل التواصل الناجح مع أهالي تونس سيكون عليك إما التحدث باللغة العربية الفصحى وإما الاعتماد على لغتك الفرنسية لو كانت جيدة، وإلا لن يكون هناك خيار إلا الاعتماد على مترجم مرافق لك عن طريق التواصل مع أحد مكاتب الترجمة لتوفير المترجم لك خلال الفترة التي تحتاجه بها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

كيف تستغل رحلتك إلى تونس؟

تعد تونس من أجمل وأهدأ الدول العربية ورغم مساحتها الجغرافية الصغيرة إلا أن فيها الكثير من المزارات السياحية المميزة والتي تجتذب لها السياح كل عام، ومن أشهرها:

  • المتحف الوطني بقرطاج
  • حمامات أنطونيوس بقرطاج
  • المتحف الوطني بباردو
  • متحف الذاكرة الوطنية بالسيجومي
  • متحف التراث التونسي
  • شواطئ مدينة الحمامات
  • باب الخضراء
  • باب سعدون
  • جامع يوسف داي
  • جامع الزيتونة
  • مدينة القيروان بما تضمه من مساجد ومعالم إسلامية الشهيرة
  • مدينة سوسة التي تضم العديد من المعالم الأثرية المعمارية
  • جزيرة جربة والتي تضم مجموعة من المنتجعات السياحية المبهجة

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في تونس :

تجميل الأسنان في تونس

زراعة الأسنان في تونس

عملية تجميل الانف في تونس

عملية شفط دهون البطن في تونس

إزالة الشعر بالليزر في تونس

تكميم المعدة في تونس

زراعة الحواجب في تونس

زرع الشعر في تونس