أفضل دكتور نحت الفكين في تونس

أفضل دكتور نحت الفكين في تونس

ينطبق وصف أفضل دكتور نحت الفكين في تونس على عدد غير قليل من الأطباء، نظراً لأن تونس تعد من الدول العربية الأكثر تقدماً بهذا المجال الطبي وذلك لامتلاكها العديد من المقومات التي أهلتها لبلوغ تلك المكانة، في مقدمتها امتلاكها للعديد من الأطباء المهرة ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية وأعضاء بكبرى المنظمات الطبية الدولية، فضلاً عن أن عدد كبير منهم قد تلقوا دراستهم وتدريبهم بأشهر المؤسسات الأوروبية بصفة عامة والفرنسية على وجه الخصوص.

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور لنحت الفك في تونس

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل أطباء نحت الفكين في دولة تونس قد تم الحصول عليها بالبحث على مواقع مختلفة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى الاعتماد على تقييمات المرضى السابقين وكذلك المعلومات المقدمة من Google؛ بناءً على ذلك ينصح موقع تجميلي بضرورة القيام بمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي الذي تود الخضوع له أو نوعية عمليات التجميل التي يقدمها الطبيب أو المركز الطبي. 

معلومات حول اختيار أفضل دكتور لنحت الفك في تونس

 

معايير اختيار أطباء نحت الفكين

يتوافر في دولة تونس عدد كبير من الأطباء المتخصصين في مجال عمليات التجميل بصفة عامة ذوي الخبرة والكفاءة، مما يضع المرضى الراغبين في إجراء عملية نحت الفكين أمام عدد غير محدود من الخيارات، ولضمان اختيار الطبيب المناسب بينهم يوصي الخبراء بالنظر إلى العوامل التالية:

  1. المؤهلات العلمية والاعتماد الحاصل عليها الطبيب.
  2. عدد سنوات خبرته في مجال الجراحات التجميلية والترميمية.
  3. مدى شهرة المؤسسة الطبية التي يتعاون معها ومستوى الخدمات المقدمة منها.
  4. الاستفادة من آراء وتقييمات المرضى السابقين.

 

  1. الدكتور سليم ضحاك Dr. Slim Dhahak

حصل الدكتور سليم ضحاك على بكالوريوس الطب في عام 2008، من ثم قرر التوجه إلى مجال طب التجميل واكتسب خبرته من خلال استكمال دراسته في بلجيكا، بجانب عمله كجراح مساعد في عدد من عيادات التجميل المرموقة في العاصمة الفرنسية باريس.

يعد الدكتور سليم ضحاك – وفق تقييم الكثيرين – أفضل دكتور نحت الفكين بتونس نظراً لخبرته الطويلة، كما أنه حائز على عضوية العديد من الجمعيات الطبية التونسية أبرزها الجمعية التونسية لجراحة التجميل والترميم (STCPRE) والجمعية التونسية لجراحات اليد (STCM).

العنوان: عيادة الدكتور ضحاك: رقم (209) شارع الحبيب بورقيبة، الطابق الأول، لو كرام – أعلى فرع بنك الزيتونة. 

الدكتور سليم ضحاك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  1. الدكتور حاتم زيلي Dr. Hatem Zili

يعد الدكتور حاتم زيلي أحد الأطباء المتخصصين في عمليات التجميل وجراحات الوجه والفكين وهو متدرب سابق لدى مستشفيات مرسيليا، تعاون خلال مسيرته المهنية مع عدد من المؤسسات الطبية الكبرى داخل تونس كما استعانت به بعض عيادات التجميل في مدينة الرياض بالسعودية.

يمتاز الدكتور حاتم زيلي بإتقان التعامل مع بدائل الجراحة الأكثر تطوراً، كما تضم قائمة تخصصاته – بجانب جراحات الوجه والفكين – العديد من عمليات تنسيق القوام من بينها:

العنوان: مركز Chirurgie Esthetique: مبنى القصر (BNA)، شارع الهادي نويرة، النصر الثاني – تونس.

الدكتور حاتم زيلي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  1. الدكتور زياد مبروكي Dr. Zied Mabroki

يعد الدكتور زياد مبروكي أحد أبرز الأطباء المتخصصين في عمليات التجميل في تونس، هو حاصل على درجة الدكتوراه في مجال تخصصه ورُشح للجائزة الوطنية لأطروحات الدكتوراه، فضلاً عن تلقيه دبلوم الجراحة المجهرية ودبلوم جراحة اليد والطرف العلوي من كبرى المؤسسات التعليمية في فرنسا.

شغل الدكتور زياد مبروكي العديد من المناصب الأكاديمية والإدارية المرموقة خلال سنوات نشاطه المهني، منها منصب مستشار وزير الصحة بجانب عمله كأستاذ مساعد بالمستشفى الجامعي، مما يجعله أحد أبرز أطباء نحت الفكين في تونس وأحد أشهر جراحي التجميل بشكل عام.

العنوان: Vital Cube Center، Cabinet E2-3، rue de l’ile de.

الدكتور زياد مبروكي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  1. الدكتورة شيراز بوزغويندا Dr. Chiraz Bouzguenda

تحظى الدكتورة شيراز بوزغويندا بمكانة علمية مرموقة وشهرة واسعة باعتبارها الطبيبة التونسية الوحيدة المعتمدة لدى نقابة الأطباء الفرنسية، هذا إلى جانب حصولها على عضوية عدة جمعيات طبية أخرى حول العالم على رأسها الجمعية الدولية للجراحة التجميلية (ISAPS).

تمتد خبرة الدكتورة شيراز بوزغويندا في مجال طب التجميل لأكثر من 15 عاماً، كما تشمل تخصصاتها باقة بالغة التعدد والتنوع من عمليات تجميل الوجه والجسم على السواء من بينها:

العنوان: مركز سكرة الطبي: 303 شارع الشيخ محمد النايفر، الطابق الرابع (C4)، سكرة – تونس.

الدكتورة شيراز بوزغويندا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

  1. الدكتورة سندة حداد Dr. Sinda Haddad

تتخصص الدكتورة سندة حداد في جراحات الوجه والفكين والجراحات التجميلية، هي حاصلة على درجة الدكتوراه من كلية الطب في تونس، واكتسبت خبرتها في هذا التخصص من خلال التعاون مع عدد من المستشفيات والمراكز الطبية الكبرى أبرزها عملها كطبيب مقيم بقسم جراحة الوجه والفكين بمستشفى تونس شارل نيكول لمدة 6 سنوات.

تشمل تخصصات الدكتورة سندة حداد مجموعة واسعة من الحلول التجميلية للوجه والفكين، كما أنها تولي اهتماماً خاصاً بالمشاركة بالأنشطة التطوعية والحملات التوعوية، من أمثلة ذلك مشاركتها بحملة “اجعل طفلك يبتسم” التي أُطلقت برعاية نادي روتاري. 

العنوان: ChirurgiePro Aesthetic Surgery: رقم (14) شارع الإمام أبو حنيفة، المرسي – تونس.

الدكتورة سندة حداد

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  1. الدكتور هشام محمود Dr. Hichem Mahmoud

يتمتع الدكتور هشام محمود بشهرة واسعة في تخصص عمليات تجميل الوجه في تونس وعلى مستوى منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط بالكامل، اكتسب هذه الشهرة بفضل ما حققه من إنجازات عديدة على مدار أكثر من 17 عاماً، أجرى خلالها عدد كبير من الجراحات الترميمية وعمليات الوجه والفكين التي سجلت نسب نجاح بالغة الارتفاع.

يُعرّف الدكتور هشام محمد بأنه أفضل دكتور نحت الفكين بتونس وقد تمت الاستعانة بخبرته من قبل العديد من مؤسسات عمليات التجميل في الوطن العربي مثل مركز الشانزليزيه الطبي في دبي ومركز البسام وعيادة إيما في الرياض.

العنوان: Residence Lac des cygnes Bloc B Etage 3 Rue Lac Victoria tunis 1053.

الدكتور هشام محمود

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  1. الدكتورة نادرة غربي Dr. Nedra Gharbi

اتجهت الدكتورة نادرة غربي إلى مجال طب التجميل فور تخرجها من الجامعة، من ثم انتقلت إلى فرنسا من أجل الدراسة المتعمقة لهذا التخصص والتدرب بكبرى المؤسسات العلاجية في باريس، كما أنها حاصلة على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف وكذلك حاصلة على دبلوم في الجراحات الدقيقة.

تمتد مسيرة الدكتورة نادرة غربي في مجال جراحات الوجه والفكين وعمليات التجميل لأكثر من 10 سنوات، قدمت خلالها العديد من المؤلفات العلمية بجانب مشاركتها الدائمة كمحاضر دولي بالعديد من المؤتمرات الطبية، فضلاً عن عضويتها بعدة منظمات طبية محلية ودولية شهيرة أبرزها:

  • عضوية الجمعية الدولية لعمليات التجميل (ISAPS).
  • عضوية الجمعية التونسية لجراحة اليد.
  • عضوية الجمعية التونسية للجراحة الترميمية والتجميلية.

العنوان: مركز البحيرة الطبي: ماسة البحيرة، مدينة الصنوبر، بحيرة 2، تونس. 

الدكتورة نادرة غربي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  1. الدكتور حسن بن جمعة Dr. Hassen Ben Jemaa

درس الدكتور حسن بن جمعة الطب في كبرى مؤسسات باريس التعليمية، حيث نال درجة الدبلوم من الكلية الفرنسية للجراحات التجميلية والترميمية، كذا نال دبلوم خاص في جراحة الوجه والفكين ودبلوم آخر في تخصص الجراحة المجهرية من جامعات باريس.

يعد الدكتور حسن بن جمعة أحد أبرز أطباء نحت الفكين في تونس بفضل خبرته الطويلة التي اكتسبها من خلال التعاون مع أبرز المؤسسات العلاجية الفرنسية، مما سمح له بالاقتراب من أشهر جراحي التجميل العالميين والتدرب على أيديهم؛ إذ أنه متدرب سابق لدى مستشفى فوش ومستشفى أوتيل ديو، كما تعاون مع عيادة شاتو دو لا ماي ومستشفى رين سود في باريس. 

العنوان: عيادة Les Jasmins: المركز الحضري الشمالي، 1082 تونس.

الدكتور حسن بن جمعة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

أفضل دكتور تجميل في تونس

تجميل الوجه في تونس

تجميل الأسنان في تونس

كم تكلفة جراحة الفك التقويمية؟

تجربتي مع جراحة الوجه والفكين

تكلفة عملية جراحة الفك