مركز ميديكس للشعر Medeks Hair Center 

التقييم 0 / 5 (0)

يعد مركز ميديكس للشعر ضمن أفضل المراكز الطبية المتخصصة في علاج مشاكل الشعر المختلفة وعمليات زراعة الشعر، إذ يرجع تأسيسه لأكثر من (12) عاماً استطاع خلالها إجراء العديد من عمليات زراعة الشعر الناجحة.

استطاع مركز ميديكس للشعر المنافسة على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية وإجراء آلاف العمليات والتي وصل عددها إلى أكثر من (20) ألف عملية لزراعة الشعر؛ لذلك اكتسب المركز شهرة ومكانة مميزة على الرغم من وجود العديد من المراكز الطبية المميزة في تركيا.

يحرص مركز ميديكس للشعر على استخدام أحدث التقنيات في زراعة الشعر للحصول على مظهر طبيعي وجذاب للشعر ومنها تقنية FUE التي تصنف ضمن أفضل التقنيات لزراعة الشعر، بالإضافة إلى عمليات زراعة شعر اللحية والحواجب وكذلك تقديم جلسات علاج مخصصة لحل مشاكل تساقط الشعر.

يقدم مركز ميديكس للشعر خدمات الاستشارة المجانية عبر التواصل من خلال الموقع الإلكتروني، ويقيم أطباء متخصصين جميع الحالات بمهارة ومهنية لمعرفة الحل الأنسب تبعاً لكل حالة هذا بالإضافة إلى المتابعة المستمرة بعد إجراء عمليات زراعة الشعر وتقديم الاستشارات المجانية طول فترة التعافي بعد العملية.

يضم المركز نخبة مميزة من الأطباء والمتخصصين في مجال التجميل وزراعة الشعر، وبفضل خبرة الفريق الطبي أجريت آلاف عمليات زراعة الشعر وحصل المركز على العديد من التقييمات الجيدة، ويوجد الكثير من الصور التي توضح نتائج قبل وبعد العمليات.

 

تخصصات مركز ميديكس للشعر 

  1. زراعة الشعر.
  2. علاج تساقط الشعر والصلع الوراثي.
  3. العلاج بالبلازما.

 

الخدمات التي يقدمها مركز ميديكس للشعر 

يقدم مركز ميديكس للشعر العديد من الخدمات المميزة وتشمل ما يلي:

  • زراعة شعر الرأس بتقنية FUE.
  • زراعة شعر اللحية.
  • زراعة شعر الحواجب.
  • جلسات العلاج بالبلازما.
  • علاج الصلع الوراثي.
  • زراعة الشعر للنساء.
  • زراعة الشعر بأقلام تشوى.

 

مواعيد العمل 

  1. يعمل مركز ميديكس للشعر طوال أيام الأسبوع.
  2. يفضل الاتصال المسبق أو التواصل من خلال الموقع الإلكتروني لحجز الموعد المناسب.

العنوان

Kaptanpaşa mahallesi Piyalepaşa Bulvarı Ortadoğu Plaza Okmeydanı -Şişli -İstanbul.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل