مركز ميديكس

مركز ميديكس

لا توجد تقييمات
التقييم
Kaptanpaşa Mah. Piyalepaşa Blv. Okmeydanı Cad. Ortadoğu Plaza, D:No:73 Kat:6, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ميديكس
مركز ميديكس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز ميديكس للشعر ضمن أفضل المراكز الطبية المتخصصة في علاج مشاكل الشعر المختلفة وعمليات زراعة الشعر، إذ يرجع تأسيسه لأكثر من (13) عاماً استطاع خلالها إجراء العديد من عمليات زراعة الشعر الناجحة.

استطاع مركز ميديكس المنافسة على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية وإجراء آلاف العمليات والتي وصل عددها إلى أكثر من (20) ألف عملية لزراعة الشعر؛ لذلك اكتسب المركز شهرة ومكانة مميزة.

يحرص مركز ميديكس على استخدام أحدث التقنيات في زراعة الشعر للحصول على مظهر طبيعي وجذاب للشعر، بالإضافة إلى عمليات زراعة شعر اللحية والحواجب وكذلك تقديم جلسات علاج مخصصة لحل مشاكل تساقط الشعر.

يقدم مركز ميديكس خدمات الاستشارة المجانية عبر التواصل من خلال الموقع الإلكتروني، ويقيم أطباء متخصصين جميع الحالات بمهارة ومهنية لمعرفة الحل الأنسب تبعاً لكل حالة هذا بالإضافة إلى المتابعة المستمرة بعد إجراء عمليات زراعة الشعر وتقديم الاستشارات المجانية طول فترة التعافي بعد العملية.

يضم مركز ميديكس نخبة مميزة من الأطباء والمتخصصين في مجال التجميل وزراعة الشعر، وبفضل خبرة الفريق الطبي أجريت آلاف عمليات زراعة الشعر وحصل المركز على العديد من التقييمات الجيدة على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، ويوجد الكثير من الصور التي توضح نتائج قبل وبعد العمليات.

التخصصات

يقدم مركز ميديكس العديد من خدمات زراعة الشعر المميزة والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر الشارب، زراعة الرموش، حقن البلازما للشع، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

يعتمد مركز ميديكس على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز ميديكس بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز ميديكس في حي قبطان باشا، شارع بيالي باشا، منطقة أوكميداني، أورتادوغو بلازا، شقة (73)، الدور السادس، (34384)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج