عملية شد البطن في مصر

ساهم نجاح عمليات شفط الدهون في مصر وتحديداً عمليات شفط الدهون من منطقة البطن في زيادة اللجوء إلى عملية شد البطن والتي تعد مقترنة بعملية شفط الدهون من نفس المنطقة حيث يأتي دورها مكملاً في إزالة الجلد الزائد والمترهّل بمحيط البطن ليحصل المريض على شكل بطن ممشوق كما يتمنى.

ورغم أن هذا هو السبب الأهم في زيادة معدلات إجراء عملية شد البطن في مصر إلا أن هناك حالات وأسباب أخرى تدفع النساء والرجال إلى إجراء نفس العملية، سنتعرف عليها في المقال التالي.

عملية شد البطن في مصر

ما تحتاج أن تعرفه عن عمليات شد البطن في مصر

تتمتع مراكز التجميل ونحت القوام في مصر بعدد كبير من الكوادر الطبية الخبيرة في إجراء العملية مهما كانت درجة الترهل التي تعاني منها الحالة، وتعد من أبرز الحالات التي تحتاج للخضوع لعملية شد البطن:

  • كل شخص اتبع حمية غذائية حادة أدت لفقدانه عدد كبير من الكيلوجرامات من دون ممارسة رياضة تساعد في شد الترهلات الناتجة عن الدهون التي تم خسارتها.
  • أغلب الخاضعين لعملية شفط الدهون من البطن لأن العملية تخلّف ورائها كم واضح من الجلد المترهل.
  • العديد من النساء بعد خوض تجربة الحمل والولادة يكن في حاجة إلى شد ترهلات البطن.

مراحل شد البطن

  • تتم عمليات شد البطن عن طريق عمل شق جراحي في أسفل البطن وغالباً ما يكون ممتداً من عظمة الحوض إلى عظمة الحوض الأخرى.
  • يقوم الطبيب بسحب الجلد فوق البطن للأسفل لاستئصال الزائد منه بسهولة، ويتم بعد ذلك تحديد موقع جديد للسرّة بشق فتحة في الجلد المشدود وتثبيتها فيه، في حين يُستخدم أنبوب طبي في تصريف أي سوائل زائدة من أسفل الجرح بعد عملية شد البطن إلا أنه لا يشكل ألم للمريض.

 

عمليات شد البطن في مصر

 

تكلفة عملية شد البطن في مصر

تتراوح تكلفة العملية من 35 ألف إلى 50 ألف جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 2000 إلى 2800  دولار أمريكي، وبذلك يمكننا القول بأنها الأقل من بين كافة الدول العربية المحيطة بها التي قد يصل سعر نفس العملية في أي منها إلى 4000 دولار أمريكي.

وتختلف تكاليف العملية على حسب

  • درجة الترهل التي تعاني منها الحالة.
  • هل يتم إجراء عملية شد البطن مباشرةً بعد انتهاء عملية شفط الدهون أي خلال إجراء منفصل.
  • شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تُجرى به العملية.

تكلفة عملية شد البطن في مصر

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات عملية شد البطن في مصر

تتعدد مميزات إجراء عملية شد البطن في مصر وهو ما دفع عشرات الآلاف لخوض التجربة حتى الآن، ومن أهم تلك المميزات:

  • يتوفر عدد كبير من مراكز التجميل التي يمكنك الاعتماد عليها لإجراء عملية شد البطن في مصر سواء للرجال أو النساء 
  • أثبتت  التجارب الناجحة لنفس العملية مدى تمكن الأطباء المصريين منها بما لا يترك مجالاً للتخوف أو التشكيك في النتائج، كما ساهم انخفاض سعر عملية شد البطن في مصر في زيادة الإقبال على العملية حتى بين العرب.
  • كفاءة الفريق الطبي المسؤول عن إجراء هذا النوع من العمليات.
  • مساعدة مراكز التجميل الكبيرة مرضاها من الوافدين على إيجاد مكان إقامة مناسب وقريب من مكان المركز الطبي.

عيوب عملية شد البطن في مصر

لا توجد عيوب واضحة يمكن ذكرها باستثناء ضعف الرقابة الحكومية على مراكز التجميل في مصر مما يجعل بعض المراكز أو العيادات تدعي خبرتها وتعلن عن سجل عمليات غير حقيقي، وهو ما يتطلب منك المزيد من الدقة والحرص عند اختيار المركز الطبي الذي تُجري فيه عمليتك.

مميزات وعيوب إجراء عملية شد البطن في مصر

 

أفضل مراكز طبية تجري عمليات شد البطن في مصر

تتعدد المراكز الطبية التي تُجرى بها عمليات شد البطن في مصر وكذلك المستشفيات التي تضم قسماً خاصاً لشفط الدهون وتنسيق القوام، فيكفي القول بأن أغلب المراكز الطبية التي توفر خدمات شفط الدهون ونحت القوام في مصر فإنها بالتبعية تُجرى بها عملية شد البطن وهو ما يضمن لك العثور على خيارات أماكن متعددة لإجراء عمليتك.

تعد محافظات القاهرة، الجيزة والإسكندرية أفضل مدن تضم مراكز التجميل المتميزة والمتطورة التي يمكنك الاعتماد عليها عند اتخاذ القرار بإجراء العملية، لذا نقدم لكم فيما يلي قائمة بأفضل وأشهر مراكز التجميل التي توفر عمليات شد البطن في مصر وفق أحدث الإمكانيات:

  • مركز د. رامي العناني لجراحات التجميل والذي يوفر العديد من عمليات تنسيق الجسم بما فيها شد الترهلات وشد البطن تحت إشراف مجموعة من الأطباء المتخصصين.
  • مركز د. أحمد مكاوي لعمليات التجميل والذي يضم 5 أقسام منهم قسم شفط الدهون ونحت الجسم وللمركز فرعين بالقاهرة والجيزة.
  • مركز Change me  لعمليات التجميل والذي يضم العديد من الأقسام، ومن بينها قسم شفط الدهون ونحت الجسم وتجرى به عملية شد البطن عادة بعد عملية شفط الدهون مباشرة.
  • عيادة InShape والتي تعد من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في عمليات صقل القوام ونحت الجسم بمختلف التقنيات وتوفر عملية شد البطن في مصر تحت إشراف نخبة من أمهر أطباء التجميل، وتضم العيادة 5 فروع مختلفة داخل محافظتي القاهرة والجيزة.
  • عيادة د. حسام الكفراوي لعمليات التجميل الجراحية والغير جراحية والتي تعد عمليات تنسيق القوام واحدة من أهم الخدمات المقدمة بها.

 

مراكز شفط دهون البطن في مصر

 

أماكن الإقامة وسبل المعيشة

تتعدد سبل الإقامة في مصر ما بين الشقق الفندقية أو الفنادق مختلفة المستويات لتناسب جميع الوافدين إليها، ولكن إن كنت قد اتخذت قرارك بإجراء عملية شد البطن في مصر فمن الأفضل أن تجريها بأحد مراكز التجميل المنتشرة في القاهرة باعتبارها العاصمة وأقل المدن المصرية من حيث الرعاية الطبية وهناك ستتمكن من العثور على خيارات إقامة متعددة.

تتراوح تكلفة المبيت في أحد الفنادق السياحية الفاخرة من 120 إلى 400 دولار في الليلة، بينما إن كنت تريد الاقتصاد في الميزانية فيمكنك حجز غرفة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة والتي تتراوح تكلفة الإقامة لليلة في أحدها من 20 إلى 80 دولار أمريكي فقط.

 

أما فيما يخص وسائل النقل فتعد متوفرة بكثرة وبتكلفة قليلة وأهمها مترو الأنفاق وسيارات الأجرة، كما يمكنك تأجير سيارة خاصة بتنقلاتك طوال فترة إقامتك من الفندق الذي تقيم به أو من أحد مكاتب تأجير السيارات بالمواصفات التي تحتاجها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

شفط الدهون بالليزر في مصر

عملية شفط الدهون في القاهرة

عملية نحت الجسم في القاهرة

شفط دهون الذقن في مصر

ربط المعدة في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

تكلفة عملية طي المعدة في مصر

ربط المعدة في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

الليزر الكربوني في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في القاهرة

تكلفة عملية تكميم المعدة في القاهرة

شفط الدهون بالليزر في القاهرة