تكلفة نحت الجسم في القاهرة

يعد الحصول على قوام مثالي متناسق حلماً يراود الملايين وتعتبر عملية نحت الجسم هي الوسيلة الأكثر فعالية لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة، حيث أنها ليست من جراحات خفض الوزن كما يعتقد البعض إنما الهدف منها هو شد الترهلات وإبراز عضلات الجسم، مما يعني أن من يخضع لهذا الإجراء يجب أن يكون في الأصل قريباً من الوزن المثالي.

شهدت عملية نحت الجسم في القاهرة خلال السنوات الماضية إقبالاً متزايداً من الرجال والنساء على السواء، ساهم في ذلك كونها المدينة المصرية الأكثر احتواءً على المراكز والعيادات المتخصصة في هذا المجال والتي يمتاز أغلبها بتقديم خدمات طبية عالية الجودة.

تكلفة نحت الجسم في القاهرة

 

متوسط تكلفة نحت الجسم في القاهرة 2019

تنخفض أسعار عمليات التجميل في مصر بشكل عام بنسبة كبير عن متوسط الأسعار المتعارف عليه عالمياً، إلا أن ذلك لا يحمل أي دلالة على تدني مستوى الخدمة الطبية، بل أن الحقيقة على النقيض تماماً؛ حيث أن العاصمة القاهرة تضم مجموعة من مراكز وعيادات التجميل عالية المستوى التي توفر أحدث التقنيات الطبية وتتعاون مع الأطباء الأكفاء.

فيما يخص تكلفة نحت الجسم في القاهرة على وجه الخصوص فإنها تشهد تفاوتاً كبيراً في التقديرات؛ حيث أنها تبدأ من 1600 جنيهاً مصرياً أي ما يعادل 90 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز في بعض الحالات 50,000 جنيهاً مصرياً أي يعادل 3000 دولار أمريكي تقريباً.

يذكر هنا أن أسعار نحت الجسم في مصر المذكورة تقريبية فقط وقد تختلف بشكل نسبي على أرض الواقع بين مؤسسة طبية وأخرى تبعاً للعديد من المتغيرت، أبرزها مستوى الرفاهية التي توفرها ومدى جودة الخدمات الطبية المقدمة من خلالها.

نحت الجسم في القاهرة

 

تكلفة نحت الجسم في القاهرة تبعاً لنوع التقنية الطبية

تحرص كبرى عيادات التجميل في مصر وخاصة عيادات القاهرة على مواكبة الثورة التكنولوجية في المجالات الطبية، ذلك من خلال العمل بصفة مستمرة على توفير أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في إجراء مختلف عمليات التجميل ومن بينها عملية نحت الجسم.

تختلف تكلفة نحت الجسم في القاهرة باختلاف نوع التقنية أو الجهاز الطبي المستخدم في إجرائها، ومن أمثلة ذلك:

  • متوسط تكلفة نحت الجسم بالليزر البارد 30 إلى 50 دولار أمريكي للجلسة الواحدة
  • متوسط تكلفة نحت الجسم بتقنية ألترا ساوند 30 إلى 50 دولار أمريكي للجلسة الواحدة
  • متوسط تكلفة نحت الجسم بالأشعة فوق الحمراء 50 إلى 100 دولار أمريكي للجلسة الواحدة
  • متوسط تكلفة نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد 250 دولار أمريكي للجلسة الواحدة
  • متوسط تكلفة نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد 1000 دولار أمريكي للجلسة الواحدة

يشار هنا إلى أن مختلف تقنيات نحت الجسم المذكورة تحقق نتائج نهائية متقاربة، إلا أنها تختلف من حيث درجة الفاعلية وعدد الجلسات التي يحتاجها الشخص للوصول إلى النتائج المطلوبة، على سبيل المثال فإن تحقيق نتائج جيدة من خلال تقنية ألترا ساوند يتطلب إجراء 8 إلى 15 جلسة، بينما يمكن الوصول لذات النتائج بواسطة تقنية الليزر رباعي الأبعاد (فيزر) خلال 3 جلسات فقط كحد أقصى.

تكلفة نحت الجسم في القاهرة تبعاً لنوع التقنية الطبية

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عوامل أخرى تؤثر في احتساب تكلفة نحت الجسم بالقاهرة

تشهد أسعار الجلسة الواحدة من جلسات نحت الجسم في القاهرة تفاوتاً ملحوظاً في التقديرات، يرجع ذلك في الأساس إلى تعدد العوامل المتحكمة في عملية احتساب تكلفة نحت الجسم في القاهرة وأبرزها الآتي:

  • نوع التقنية المستخدمة في إجراء عملية نحت الجسم
  • حالة المريض وعدد الجلسات التي يحتاج إليها
  • مكانة الطبيب المشرف على الإجراء وعدد سنوات خبرته
  • مستوى المؤسسة الطبية المجراة بها العملية ومدى شهرتها

عوامل أخرى تؤثر في احتساب تكلفة نحت الجسم بالقاهرة

 

مراكز وعيادات نحت الجسم في القاهرة

تأتي العاصمة القاهرة في صدارة المدن المصرية من حيث أعداد مراكز وعيادات التجميل التي تحتويها، أغلب هذه المراكز ينتمي إلى الفئة الأولى Class A، أي أنها تقدم خدمات عالية الجودة وتعتمد على مجموعة من أفضل وأحدث التقنيات الطبية في مختلف الإجراءات التجميلية ومنها عمليات نحت الجسم، من أبرزها:

  • مركز الدكتور وجيه غانم: يتكون المركز من عدة أقسام متنوعة التخصصات منها قسم العناية بالبشرة، جراحات الأطفال، زراعة الشعر، إلى جانب قسم عمليات التجميل الذي يتم من خلاله إجراء العديد من عمليات التجميل من ضمنها مجموعة عمليات تنسيق القوام وذلك اعتماداً على مجموعة من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية.
  • عيادة InShape: تمتلك العيادة نحو 25 فرعاً منهم 13 فرعاً في مصر وحدها، تقدم العيادة خدمة طبية شاملة ومتكاملة من خلال أقسامها المتعددة التي تشمل أغلب فروع طب التجميل، كما أنها تمتاز بتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المعروفة في هذا المجال، بالإضافة إلى التعاون مع نخبة من أكفأ الأطباء والاستشاريين والأخصائيين في هذا المجال الطبي.
  • مركز تحسين: يقدم المركز مجموعة متنوعة من عمليات التجميل وتحسين مظهر القوام، إلا أنه يتخصص بشكل رئيسي في إجراء عملية نحت الجسم وذلك اعتماداً على مجموعة من أحدث الوسائل والتقنيات الطبية أبرزها تقنية نحت الجسم الديناميكي 4D، وهو يعد أول مركز يوفر تلك التقنية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل.
  • مركز بودي كير: تشمل الخدمات الطبية المقدمة من المركز إجراء مختلف جراحات السمنة المفرطة بالإضافة إلى مجموعة أخرى من عمليات التجميل وتحسين مظهر القوام، يتم ذلك تحت إشراف مجموعة من أمهر الأطباء في مقدمتهم الدكتورة منال إسماعيل -مؤسسة المركز- عضو الجمعية الأوروبية لعلاج السمنة والنحافة.
  • عيادات الدكتور رامي العناني: تتخصص العيادات في مجال طب التجميل وتشمل الخدمات المقدمة من خلالها إجراء مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، كما أنها تتضمن قسماً خاصاً بإجراء عمليات نحت القوام القوام، يتم ذلك تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء على رأسهم الدكتور رامي العناني مدرب أطباء التجميل المعتمد دولياً.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في القاهرة

تكلفة عملية تكميم المعدة في القاهرة

شفط دهون الذقن في مصر

ربط المعدة في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

الليزر الكربوني في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في القاهرة

زراعة الشعر الايطالي في مصر

زراعة الشعر الصناعي في مصر

ديرما بن في مصر

الليزر الكربوني في القاهرة

تجميل الأنف بالإبر في مصر

شد الوجه بالخيط في القاهرة