أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر 

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

يطمح الكثيرون في الحصول على قوام ممشوق ومتناسق، ومع تطور عمليات شفط الدهون أصبح الأمر سهلاً إلى حدٍ كبير، فنجد أن مصر احتلت مكانة مميزة بين الدول في مجال جراحات التجميل وشفط الدهون. سنتعرف معاً في هذا المقال على أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر.

تُعد عملية شفط الدهون من الإجراءات التجميلية البسيطة التي يلجأ إليها الكثيرون من أجل الحصول على قوام منحوت ومتناسق، يمكن إجراء هذه العملية في منطقة البطن أوالفخذين أو الذراعين أو الصدر، كما تُعد تكلفة شفط دهون البطن في مصر قليلة مقارنةً بغيرها من الدول، لذلك تتميز مصر في مجال عمليات شفط الدهون عن غيرها من الدول العربية أو الأوروبية.

 

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور لشفط الدهون بالفيزر في مصر 

 تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور لشفط الدهون بالفيزر في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيفية اختيار أفضل طبيب شفط دهون بالفيزر في مصر

توجد عدة معايير يتوقف عليها اختيار أفضل دكتور لشفط الدهون في مصر ومن ضمنها:

  1. مدى خبرة الطبيب والشهادات الحاصل عليها. 
  2. خبرة الطبيب في استخدام التقنيات الحديثة لشفط الدهون ومنها شفط الدهون بتقنية الفيزر أو الليزر، أو غيرها. 
  3. تقييمات المرضى السابقين ومدى نجاح تجربتهم. 
  4. المركز الطبي أو المستشفى التي يعمل بها الطبيب ومستوى الخدمة الصحية، واتباع كافة معايير الجودة بها. 

كيفية اختيار أفضل طبيب شفط دهون بالفيزر في مصر

 

الدكتور وائل يحي 

يأتي الدكتور وائل استشاري الجراحات التجميلية والحروق على رأس قائمة أفضل طبيب شفط دهون بالفيزر في مصر، ويتميز بشهرته الواسعة وخبرته الكبيرة في مجال طب التجميل.

شغل الدكتور وائل عدة مناصب مرموقة ومنها مساعد وزير الصحة لشئون التعليم الطبي، وهو مؤسس مركز إنسايد أوت للتجميل Inside Out الذي يضم العديد من الأقسام، منها خدمات تجميل الوجه والعناية بالبشرة وتجميل الجسم ونحت القوام وكذلك طب الأسنان التجميلي.

العنوان:

مبنى رقم 110 سيد الميرغني – ألماظة – القاهرة – مصر.

الدكتور وائل يحي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمد الفولي 

يُعد الدكتور محمد من أفضل أطباء جراحات التجميل ونحت القوام في مصر، فهو أستاذ جراحات السمنة والمناظير وعضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس.

حصل على شهادة الدكتوراه في جراحات السمنة والمناظير، وهو صاحب مبادرة حياة صح للقضاء على السمنة والسكر في مصر.

يمتلك خبرة واسعة في عمليات تكميم المعدة وشفط الدهون ونحت القوام، ويعتمد على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، ويُعد أول من استخدم تقنية التكميم المقوى وتقنية نحت الجسم رباعي الأبعاد.

العنوان:

  1. مستشفى الثريا أمام بوابة رقم 6 نادي الصيد – شارع عبد العزيز سليم – الدقي – الجيزة.
  2. 74 شارع النزهة – ميدان السبع عمارات – القاهرة – مصر. 

الدكتور محمد الفولي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور حاتم السحار 

عند الحديث عن أفضل دكتور شفط دهون في مصر، يجب ذكر الدكتور حاتم السحار أستاذ الجراحة العامة وجراحات التجميل بكلية الطب جامعة القاهرة.

ترجع خبرة الدكتور حاتم لأكثر من 15 سنة أجرى خلالها العديد من عمليات التجميل، ومنها نحت الجسم وجراحات تجميل الحروق والعمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية.

حصل على العديد من الشهادات وهو عضو في الجمعية الأمريكية للتجميل والحروق، كذلك عضو في الجمعية المصرية لجراحة التجميل.

العنوان:

  1. 28 شارع النزهة تقاطع شارع نبيل الوقاد – الدور الثالث – مصر الجديدة. 
  2. 12 شارع البطل أحمد عبد العزيز – الدور الثالث – المهندسين. 

دكتور-حاتم-السحار

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمد أحمد العسال

يُعد الدكتور محمد من أشهر أطباء التجميل وشفط الدهون بمصر، فقد تخرج من كلية الطب بجامعة عين شمس وبدأ مسيرته المهنية المميزة التي أجرى خلالها العديد من عمليات التجميل الناجحة.

أسس الدكتور محمد عيادة ME clinic وهي إحدى أشهر عيادات التجميل، حيث تقدم العديد من الخدمات ومن ضمنها نحت الجسم، جراحات ترميم الثدي، تجميل الأنف، وعمليات شد الوجه والجفون، وبالون المعدة وغيرها الكثير من عمليات التجميل.

العنوان: شارع البطل أحمد عبد العزيز – المهندسين – الجيزة – مصر. 

الدكتور محمد أحمد العسال

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور علي جابر

يُعد الدكتور علي أحد أفضل جراحين التجميل في مصر، وقد حصل على درجة الماجستير في جراحة التجميل من كلية الطب جامعة الإسكندرية.

عضو في العديد من الجمعيات الدولية ومنها الجمعية الدولية لجراحي التجميل، أسس عيادته الخاصة التي تضم عدداً من الفروع وتتميز في خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية وكذلك التجميل بالليزر.

تضم العيادة الكثير من الخدمات ومن ضمنها عمليات شفط الدهون وإزالة الذقن المزدوج وعمليات تكبير أو تصغير الثدي، كذلك شد الجسم والوجه بالإضافة إلى الإجراءات غير الجراحية مثل حقن البلازما، البوتوكس، شد الوجه بالخيوط، إزالة آثار الحروق بالليزر وغيرها الكثير.

العنوان:

  1.  شارع التسعين الشمالي أمام مركز القاهرة الطبي الدور الأرضي عيادة رقم 1- التجمع الخامس. 
  2. 44 شارع محي الدين أبو العز – الدقي – الجيزة. 
  3. شارع أبو قير فوق النساجون الشرقيون – لوران – الإسكندرية.

الدكتور علي جابر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمد عماد الدين 

الدكتور محمد استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام ولديه خبرة كبيرة في إجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة، أسس عيادات Change me والتي تُعد من أشهر عيادات التجميل في مصر،  نظراً لتوافر مختلف التقنيات الحديثة في عالم التجميل بها.

أجرى الدكتور محمد العديد من عمليات التجميل الناجحة وذلك بشهادة الكثير من المرضى، وتضم العيادة الكثير من الخدمات ومنها عمليات شفط الدهون، تجميل الأنف ، علاج الأذن الخفاشية وكذلك عمليات زراعة الشعر، علاج التثدي لدى الرجال وغيرها الكثير.

العنوان:

76 شارع الثورة – الدور الثامن – مصر الجديدة – القاهرة.

الدكتور محمد عماد الدين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور وليد الجبالي 

الدكتور وليد استشاري جراحات التجميل والليزر وحاصل على درجة الدكتوراه في الجراحة العامة والمناظير من كلية الطب جامعة الإسكندرية، لديه خبرة كبيرة في مختلف جراحات التجميل وتقنياتها الحديثة.

حصل الدكتور وليد على العديد من الشهادات والدورات التدريبية في مجال جراحات التجميل، وتتضمن اختصاصاته عدة مجالات، منها شفط الدهون بالليزر، علاج التثدي لدى الرجال، عمليات شد الوجه والجفون وكذلك عمليات زراعة الشعر وعلاج الصلع الوراثي، بالإضافة إلى الإجراءات غير الجراحية مثل الفيلر، البوتوكس، إزالة البقع والتصبغات، وتقشير البشرة وغيرها الكثير. 

العنوان:

14 شارع شامبليون – حي الأزاريطة – الإسكندرية – مصر.

الدكتور وليد الجبالي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور أحمد مكاوي 

عند البحث عن دكتور شفط الدهون بتقنية الفيزر في مصر نجد أن الأستاذ الدكتور أحمد مكاوي يأتي ضمن أفضل جراحي التجميل وشفط الدهون، حاصل على درجة الدكتوراه بكلية الطب جامعة القاهرة وكذلك عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح.

يمتلك الدكتور أحمد خبرة كبيرة وأجرى العديد من العمليات الناجحة، ومن ضمن تخصصاته شفط الدهون، نحت الجسم، زراعة الشعر، تجميل الأنف، تفتيح البشرة، حقن البوتوكس، الفيلر وغيرها الكثير.

العنوان:

  1.  3 أبراج السعودية – أمام دار الدفاع الجوي – شارع النزهة – مصر الجديدة – القاهرة.
  2. 30 شارع جامعة الدول العربية – أمام نادي الزمالك – المهندسين – الجيزة.

دكتور أحمد مكاوي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور وائل غانم 

الأستاذ الدكتور وائل استشاري جراحة التجميل والعيوب الخلقية، وعضو في هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس منذ عام 2004.

الدكتور وائل أول من حصل على درجة الدكتوراه في جراحات الأطفال في مصر والوطن العربي، وهو عضو في العديد من الجمعيات الدولية لجراحات التجميل.

أسس مركز أوركيد للتجميل والذي يُعد من أشهر مراكز التجميل في مصر والوطن العربي، وتشمل تخصصات الدكتور وائل عمليات زراعة الشعر بتقنياتها المختلفة، الجراحة التجميلية للأطفال، عمليات ترميم الثدي، علاج تشوهات الأنف وكذلك شد الوجه والجفون وتجميل البشرة بالليزر.

العنوان:

3 عمارات الشركة السعودية أمام دار الدفاع الجوي – شارع النزهة – مصر الجديدة.

الدكتور وائل غنيم

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور شريف حجازي 

الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، يُعد من أفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي وعضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، كذلك عضو في الجمعية المصرية لجراحيّ التجميل والإصلاح.

أجرى الدكتور شريف العديد من عمليات التجميل الناجحة وذلك بشهادة الكثير من المرضى، وتميز في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام ونحت الجسم، كذلك عمليات زراعة الشعر وعلاج التثدي، بالإضافة إلى عمليات التجميل غير الجراحية مثل حقن البلازما والبوتوكس والفيلر والفراكشنال ليزر.

العنوان:

5 مصطفى رفعت – شيراتون المطار قسم النزهة – القاهرة – مصر. 

الدكتور شريف حجازي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عملية شفط الدهون في مصر

افضل دكتور تجميل في القاهرة

شفط الدهون بالليزر في مصر

عملية نحت الجسم في مصر

أشهر أطباء التجميل في مصر

عيادات شفط الدهون في مصر

أسعار شفط الدهون في القاهرة