تجربتي مع الفيزر مصر

تجربتي مع الفيزر مصر

هل تعاني من تراكم الدهون الزائدة في مناطق مختلفة من الجسم؟ هل حاولت التخلص منها باتباع النظام الغذائي أو ممارسة التمارين الرياضية بلا فائدة؟

إذا كانت إجابتك بنعم عندها قد يكون شفط الدهون بالفيزر حلاً مناسباً بالنسبة إليك، إليك تجربتي مع الفيزر مصر كانت الوجهة التي اخترتها لإجراء الفيزر، خلال هذا المقال على موقع تجميلي سوف أعرض عليك بعض التجارب المختلفة لشفط دهون الجسم بالفيزر في مصر فتابع معنا.

 

⁨‎⁨نتائج استخدام الفيزر لشفط الدهون⁩⁩

 

شفط الدهون بالفيزر

تعد عمليات شفط الدهون واحدة من أكثر العمليات التجميلية التى يلجأ إليها الناس حول العالم، تعمل جميع أنواع أجهزة شفط الدهون على أساس واحد وهو تكسير الدهون المتراكمة في المنطقة وإزالتها من الجسم، يتم ذلك تحت تأثير التخدير باستخدام تقنيات شفط الدهون من تحت الجلد.

هناك طرق مختلفة لتكسير الدهون قبل إجراء الشفط، أشهرهم:

  1. ضغط الماء.
  2. الليزر.
  3. الطاقة الناتجة عن الحركة السريعة للقنية.
  4. الموجات فوق الصوتية.

تعتبر كل هذه الطرق مصدراً من مصادر الطاقة التي تساهم في توليد حرارة تساعد على تفتيت الخلايا الدهنية لإزالتها بسهولة وتقليل شد الجلد في المنطقة المعالجة.

يعتبر الفيزر طريقة مستحدثة من عمليات شفط الدهون التي تعتمد على استخدام الطاقة فوق الصوتية، يتيح الفيزر للجراح القدرة على أن يكون أكثر دقة في إزالة الدهون، حيث إنه يعطل الاتصال بين الأنسجة الدهنية والعضلات الموجودة تحتها دون الإضرار بالأنسجة السليمة، مما يجعل الفيزر يتمتع بسمعة جيدة في عمليات نحت الجسم.

 

⁨‎⁨تفتيت الدهون بالتبريد⁩⁩

 

المناطق التي يمكن استهدافها عن طريق شفط الدهون بالفيزر:

  1. الذراعين.
  2. الصدر.
  3. البطن.
  4. الذقن والرقبة.
  5. أعلى الظهر.
  6. أسفل الظهر.
  7. محيط الخصر والمعدة.
  8. الوركين والفخذين.
  9. الأرداف.

 

⁨‎⁨البطن يمكن استهدافه عن طريق شفط الدهون بالفيزر⁩⁩

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الخطوات المتبعة خلال شفط الدهون بالفيزر

  1. يقوم الطبيب بتخدير المريض.
  2. يتم حقن محلول ملحي أو سائل متورم ممزوج بمخدر في المنطقة المستهدفة.
  3. يدخل الطبيب مجسات الموجات فوق الصوتية في الجلد من خلال شق صغير لتفتيت الأنسجة الدهنية.
  4. يبدأ النسيج الدهني في التفتت بلطف.
  5. يستخدم الطبيب تقنية لشفط الدهون ومعظم السوائل المحقونة.
  6. يترك الطبيب بعض السوائل في الجسم لتخدير ألم ما بعد الجراحة، يمتص الجسم السائل المتبقي في خلال الأيام التالية للعملية.

 

الخطوات المتبعة خلال شفط الدهون بالفيزر

 

تجارب شفط الدهون بالفيزر في مصر

إذا كنت تريد إجراء شفط الدهون بالفيزر في مصر يمكنك الاطلاع على تجارب بعض الأفراد الذين أقدموا على تجربة هذا الإجراء في مصر من خلال قراءة الفقرات التالية.

تجربة شفط الدهون بالفيزر في مصر

يقول أحدهم: “كانت  تجربتي مع الفيزر في مصر حقاً رائعة، فقد أجريت عمليتي شفط دهون بالفيزر في مصر مع الطبيب المتابع لي، أجريت العملية الأولى منذ حوالي 6 أشهر قام الطبيب حينها بشفط الدهون المتراكمة في البطن وجوانب الفخذ وأسفل الظهر، ومنذ 3 أشهر أجريت العملية الثانية حيث قام الطبيب بشفط دهون الذراعين وأعلى الظهر والفخذين والأرداف، أنا مندهش حقاً من النتيجة ويمكنني القول بأني أكثر من راضٍ عن التجربة، تغير شكل جسدي كثيراً وما زال يتغير كل يوم، كان تعامل الطبيب الذي اخترته محترفاً للغاية، فقد كان طبيباً رائعا ومتعاوناً ومهتماً بالتفاصيل، كما أنه كان دقيقاً جدا في شرحه للتعليمات الهامة التي يجب علىَّ اتباعها قبل العملية وبعدها.”

 

تجربة شفط الدهون بالفيزر في مصر

 

تجربة شفط دهون البطن بالفيزر في مصر

يقول أحد الأشخاص في تقييمه لعملية الفيزر التي أجراها في مصر: “كنت أمارس الرياضة بصورة مستمرة وكان جسمي يقترب من الوزن المثالي، لكني كنت أعاني من هذه الدهون العنيدة في منطقة البطن والتي لم أستطع التخلص منها أبداً، أعتقد أن عاداتي الغذائية غير الصحية هي التي تسببت في ذلك، فقد كان يضطرني عملي للسفر معظم الوقت مما يجعل اعتمادي الأكبر على تناول الوجبات السريعة”.

يكمل حديثه قائلاً: “ترددت كثيراً قبل أن أتخذ قرار شفط الدهون لكن في النهاية قررت خوض التجربة، اخترت إحدى عيادات القاهرة لعمل شفط الدهون وبعد الفحص اختار الطبيب شفط الدهون بالفيزر.

 قال أنها الطريقة الأنسب بالنسبة إليّ، أستطيع أن أقول اليوم وبعد مرور أكثر من 4 أسابيع من العملية أني راضياً جداً عن النتيجة التي وصلت إليها، فقد حققت العملية كل توقعاتي، يؤسفني حقاً كل هذه السنوات التي قضيتها قبل عمل شفط الدهون والتخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة، في حين أني خلال ساعة واحدة استطعت التخلص منها”.

 

تجربة شفط دهون البطن بالفيزر في مصر

 

تجربة شفط الدهون في مصر

تقول إحدى السيدات التي أجرت شفط الدهون في مصر: “لقد سافرت من المملكة المتحدة إلى مصر خصيصاً من أجل إجراء عملية شفط الدهون هناك، قبل السفر أجريت استشارة عن طريق مكالمة فيديو مع الطبيب الذي فهم حالتي وطلب مني الحضور إلى مصر في موعد محدد، رأيت الطبيب بعد وصولي إلى مصر بيوم واحد قام حينها بفحصي جيداً وأجرى لي بعض اختبارات الدم، بعد يومين أجرى لي العملية وسار كل شيء بسلاسة وكانت الإقامة بالمشفى رائعة حقاً.

كان جميع الأطباء والممرضات العاملين بالمشفى ودودين للغاية وكان المشفى على أعلى مستوى فقد كان يشبه إلى حدٍ كبير المستشفيات الخاصة في أمريكا”، بسؤالها عن رأيها في نتيجة العملية تقول: “كانت النتيجة حقاً مذهلة للغاية وأنا سعيدة بها ومحظوظة جداً باختياري لهذا الطبيب، كما أنوي العودة إلى مصر مرة أخرى خلال 3 أشهر من أجل عمل شد للذراعين والفخذين”.

 

تجربة شفط دهون البطن بالفيزر في مصر

 

تجربة شفط دهون الذقن بالفيزر

تقول إحدى السيدات التي أجرت شفط دهون الذقن بالفيزر: “كانت تجربتي مع الفيزر للذقن أكثر من رائعة فأنا لم أصدق عيني عندما أظهر لي الطبيب النتائج، استغرق الإجراء حوالي 30 دقيقة قام خلالها الطبيب بشفط الدهون المتراكمة في منطقة الذقن والرقبة، كان الأمر مزعجاً بعض الشيء ولكن لم يكن هناك أي ألم حتى أثناء التخدير كان مجرد ثقب سريع في ثوانٍ وانتهى الأمر، بالرغم من ترددي قبل اتخاذ القرار لكن أستطيع اليوم القول بأني أعتقد أن النتيجة النهائية تستحق حقاً التجربة”.

 

تجربة شفط دهون الذقن بالفيزر

 

تجربة سلبية عن شفط الدهون بالفيزر في مصر

يقول أحد الأشخاص الذين أجروا شفط الدهون بالفيزر في مصر عن تجربته: “لقد أجريت شفط الدهون بالفيزر منذ حوالي 14 يوماً عند أحد الأطباء المشهورين في مصر، قام الطبيب بشفط الدهون المتراكمة في البطن والخصر وأسفل الظهر والصدر، يمكن القول بأني لست راضياً عن النتيجة على الإطلاق، فبعد مرور أسبوعين لا تزال هناك إفرازات تخرج من الشقوق التي أجراها الطبيب خلال العملية، كما تزال الخيوط القابلة للامتصاص في مكانها ولا أدري ماذا علىَّ أن أفعل؟ المشكلة الأكبر أني أعاني من تورم كبير في أسفل البطن، عندما أخبرت الطبيب قال أن ملابسي لم تكن ضيقة بما يكفي وهذا ليس صحيحاً فأنا أكاد أختنق بسببها، كما طلب مني الاستمرار في تناول أحد الأدوية التي تعمل كمضاد للالتهابات مدة شهرين الأمر الذي أجده غريباً بعض الشيء.”

 

⁨‎⁨تجارب سلبية للفيزر⁩⁩

 

تكلفة عملية الفيزر في مصر

لا شك أن إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر يعتبر أقل تكلفةً من بعض الدول العربية الأخرى مثل السعودية والإمارات، كما أنه أقل من المتوسط العالمي الذي يصل إلى 6500 دولاراً أمريكياً.

تبدأ تكلفة شفط الدهون بالفيزر في مصر من 1000 دولاراً أمريكياً وقد تصل إلى 5500 دولاراً أمريكياً.

تعتمد التكلفة النهائية للفيزر على:

  1. كمية الدهون المزالة.
  2. مناطق إزالة الدهون.
  3. خبرة الطبيب الذي يقوم بالعملية.

 

تكلفة عملية الفيزر في مصر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

بعض الأسئلة الشائعة عن الفيزر في مصر

هل يمكن استخدام الفيزر في تخفيف الوزن أم لتجميل الشكل فقط؟

يستخدم فيزر شفط الدهون في التخلص من الدهون المتراكمة في المناطق التي لا تستجيب لنزول الوزن باتباع الحمية الغذائية والتمارين الرياضية، لذلك فهي تعتبر من عمليات نحت القوام وليس من عمليات إنقاص الوزن.

 

استخدام الفيزر في تخفيف الوزن

 

متى يلجأ الشخص إلى عملية شفط الدهون بالفيزر؟

إذا كان يقترب من الوزن المثالي أو وصل إليه لكنه ما زال يعاني من الدهون الموضعية المتراكمة في مناطق معينة بالجسم.

كم من الوقت يستغرق شفط الدهون بالفيزر؟

ليس هناك وقتاً محدداً يستغرقه الإجراء، فيعتمد الوقت في الغالب على كمية الدهون التي يتم إزالتها وعدد المناطق التي يتم العمل عليها، لكن في الغالب يستغرق شفط الدهون بالفيزر من ساعتين إلى ثلاث ساعات. 

ما هو نوع التخدير المستخدم خلال عملية الفيزر؟

يختلف نوع التخدير المستخدم على حسب الحالة، في الغالب يتم استخدام التخدير الموضعي لكن في بعض الأوقات قد يحتاج الطبيب إلى وضع المريض تحت التخدير الكلي. 

 

نوع التخدير المستخدم خلال عملية الفيزر

 

متى تظهر النتائج النهائية للفيزر؟

تبدأ في ملاحظة النتائج النهائية بشكل أوضح بعد العملية في غضون 3-6 أشهر، وقد يحتاج الأمر عند بعض الأشخاص شهرين إضافيين للوصول إلى النتيجة النهائية.  

هل يمكن أن تكون نتائج شفط الدهون بالفيزر دائمة؟

يمكنك الحفاظ على نتيجة الفيزر باتباع نظاماً غذائياً مناسباً وممارسة التمارين الرياضية حتى لا يستعيد جسمك الدهون الزائدة مرة أخرى.

 

يمكنك الحفاظ على نتيجة الفيزر باتباع نظاماً غذائياً مناسباً

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

عملية شفط الدهون بالفيزر

عملية الفيزر

شفط الدهون بالفيزر

نحت الجسم بالليزر البارد

شفط دهون الذقن بالليزر

عملية تكميم المعدة بالمنظار

كيف تتم عملية شفط الدهون