أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي

أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي

تُعتبر الإمارات العربية المتحدة وجهةً مميزةً لعدد كبير من الأشخاص الباحثين عن إجراء الأنواع المختلفة من العمليات التجميلية نظراً لكونها واحدةً من أكثر الدول العربية التي تضم الخبراء الأجانب في المجالات التجميلية المختلفة، وخصوصاً في مجال السمنة.

تُعد رحلة البحث عن أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي هي أكثر الخطوات أهمية لبداية التحضير للسفر والعلاج في الإمارات العربية المتحدة، ونتحدث هنا عن أبو ظبي لكونها وجهة يفضلها العديد من الأشخاص لانخفاض أسعارها بشكل عام عن دبي.

فيما يلي أعزاءنا القراء نبرز لكم أهم الأطباء المتخصصين في مجال شفط الدهون في إمارة أبو ظبي، ونوضح أهم التفاصيل المتعلقة بهم.  

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

طريقة اختيار أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي

 

1 – الدكتور آل علي:

حصل الدكتور آل علي على درجة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم أكمل دراسته في مجال الجراحات العامة وجراحة السمنة، ليعمل بعد ذلك على مدار أكثر من 20 عاماً كاستشاري نحت القوام في العديد من المستشفيات والمراكز الطبية المتميزة في هذا المجال، وليكتسب كماً هائلاً من الخبرات خلال هذه المدة مما يؤهله ليكون أحسن دكتور شفط دهون في ابو ظبي.

يُعد الدكتور آل علي رائداً في مجال جراحات السمنة ومن أكثر الأطباء البارزين في الوطن العربي، وبالإضافة لخبرته الطويلة فقد حصل على العديد من الجوائز العلمية وترأس الكثير من المنشآت المتخصصة في جراحات السمنة.

العنوان: مركز كليفلاند كلينك – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور آل علي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2 – الدكتور باولو ميشيل:

يُعتبر الدكتور باولو نموذجاً مثالياً لأفضل طبيب لشفط الدهون في أبو ظبي، فهو يعد أحد أشهر أطباء التجميل ونحت القوام في مدينة أبو ظبي، وذلك لما يتمتع به من خبرة كبيرة وحسن اتخاذ القرارات الطبية واعتماده بشكل أساسي على استعمال أحدث التقنيات الجراحية المتوفرة لضمان الحصول على أفضل النتائج الممكنة مع عملائه.

حصل الدكتور باولو على شهادته الجامعية في عام 2002، ليكمل بعدها دراسته في مجال جراحات التجميل والسمنة، وليتوج مشواره التعليمي الطويل بالحصول على درجة الماجستير بجانب العديد من الشهادات العملية الأخرى التي حصل عليها بعد قضاء العديد من الفترات التدريبية في الكثير من المستشفيات الجامعية، والمراكز الطبية المتخصصة في جراحات السمنة وشفط الدهون.

العنوان: الخالدية بالاس – طريق الكورنيش – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور باولو ميشيل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

3 – الدكتور كريس رويتر:

أتم الدكتور كريس دراسته الجامعية في مجال الطب والجراحة في عام 1995م، ليكمل بعد ذلك مشواراً طويلاً في دراساته العليا للحصول على درجة الدكتوراه والشروع في العمل كأستاذ جامعي، ليصبح بعد ذلك عضواً بارزاً في الاتحاد الدولي لجراحي التجميل بالإضافة إلى عضويته في الجمعية الألمانية للجراحين.

انتقل الدكتور كريس بعد ذلك للعمل في الامارات العربية المتحدة، ليرأس خلال سنوات عمله هناك العديد من أقسام الجراحة في بعض الأماكن المرموقة والتي من أبرزها مستشفى زايد العسكري، وليقوم أيضاً بإجراء آلاف العمليات الجراحية التجميلية وجراحات شفط الدهون، ليأهله ذلك ليكون أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي.

العنوان: مركز هارلي ستريت الطبي – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة. 

الدكتور كريس رويتر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

4 – الدكتور مازن الجنابي:

يُعد الدكتور مازن الجنابي من الأطباء أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال عمليات التجميل بشقها الجراحي وغير الجراحي، فقد أجرى العديد من عمليات شد الوجه وتجميل الأنف بالإضافة إلى الكثير من التقنيات التجميلية الأخرى.

يتميز الدكتور مازن في مجال جراحات السمنة بشكل كبير، فقد ذاع صيته في الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات السابقة نظراً لما يقدمه من حلول متطورة وفعالة لشفط الدهون ونحت القوام، ولتمكنه من تقديم أفضل الخدمات الطبية وخدمات الاستشارة ومتابعة تطور الحالة بعد العملية.

العنوان: مركز بيوتي تريك الطبي – شارع دلما – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور مازن الجنابية أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

5 – الدكتور باراغ تيلانج:

الدكتور باراغ تيلانج أخصائي الجراحات التجميلية وشفط الدهون وحاصل على العديد من الزمالات الفرنسية في مجاله، يُعتبر الدكتور باراغ من أشهر أطباء التجميل في مومباي، فقد أجرى ما يتعدى 4000 عملية تجميل جراحية خلال مسيرته المهنية.

تمتد خبرة الدكتور باراغ لأكثر من عشر سنوات حصل خلالها على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية نظراً لإنجازاته وجهوده المبذولة لتحقيق أفضل النتائج مع عملائه، يقوم الدكتور بعمل العديد من الزيارات الدولية لبعض الدول ليقدم بعض خدمات الاستشارة والعلاج، وتُعتبر الإمارات العربية المتحدة على رأس هذه الدول وتحديداً في إمارتي دبي وأبو ظبي.

العنوان: مركز مزيد الطبي – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة. 

الدكتور باراغ تيلانج

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6 – الدكتور عبد العزيز الرشيد:

الدكتور عبد العزيز الرشيد هو جراح تجميل كويتي الجنسية حصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الجراحين الملكية في ايرلندا عام 2002م، ليكمل دراساته العليا بعد ذلك في مجال جراحات التجميل الدقيقة وجراحات السمنة، بالإضافة إلى عضويته الدائمة في الاتحاد الدولي للجراحات التجميلية والترميمية والعديد من المؤسسات الدولية الأخرى.

يُعتبر الدكتور عبد العزيز من أطباء التجميل المتميزين نظراً لشغفه الزائد بالتعرف على أحدث التقنيات الجراحية التجميلية، ولسعيه الدائم في إيجاد حلول فعالة لكافة المشاكل التجميلية و الجراحية التي قد يواجهها أثناء عمله.

العنوان: أيكن كلينك – شارع الميل – معسكر آل نهيان – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور عبد العزيز الرشيد أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

7 – الدكتور عبد الفتاح العاني:

يتمتع الدكتور عبد الفتاح العاني بخبرة طويلة في مجال الجراحات التجميلية، فقد أجرى خلال سنوات عمله العديد من العمليات المعقدة التي ساعدت آلاف الأشخاص على ممارسة حياتهم الطبيعية والتخلص شعور الخجل الذي قد يصاحب بعض المشاكل الطبية والجمالية، ومن أهم هذه العمليات شفط الدهون وعلاج التشوهات الخلقية بالإضافة إلى العديد من العمليات الأخرى.

تمكن الدكتور عبد الفتاح بعد حصوله على شهادته الجامعية في الطب والجراحة من الحصول على العديد من الشهادات المميزة، كالبورد السويدي والبورد العراقي الذي تمكن من نيله عام 1995، ويُعتبر الدكتور عبد الفتاح الآن أحد أشهر أطباء مركز النفيس الطبي في الإمارات العربية المتحدة.

العنوان: مركز ابن النفيس الطبي، شارع فاطمة بنت مبارك، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور عبد الفتاح العاني أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

8 – الدكتور شريف مطر:

يُعد الدكتور شريف مطر أحد أطباء التجميل المتميزين الذين حفروا أسمائهم على قائمة أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي، وذلك طبقاُ للتقييمات الإيجابية التي منحها له عملائه على مدار العديد من السنوات التي قضاها في تقديم خدماته لهم على أكمل وجه.

يعمل الدكتور شريف بجانب طاقم العمل الخاص بمركزه الطبي في إمارة أبوظبي على تقديم أفضل الخدمات التجميلية وخدمات نحت القوام باستخدام العديد من الوسائل الطبية المتطورة، وتُعتبر عمليات شد الوجه والرقبة وعمليات شفط الدهون بأنواعها أهم ما يتميز به مركز الدكتور شريف الطبي.

العنوان: 25 شارع الجرن – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور شريف مطر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

تجميل الأنف في أبوظبي

نحت الجسم بالليزر في أبوظبي

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

عملية قص المعدة في دبي

عملية تجميل الأنف بالليزر في دبي