تجربتي مع شفط اللغد

تجربتي مع شفط دهون الرقبة

اللغد أو اللغلوغ أو ما يُعرف بالذقن المزدوج هو أحد المشكلات التي قد تتعرضين لها نتيجة التقدم في العمر أو زيادة الوزن أو لأسباب وراثية، وهو أحد العوامل التي تُعطيك مظهر أكبر سناً، ولذلك تسعى الكثير من السيدات للتخلص منه عن طريق شفط الدهون بالطرق المختلفة، لذلك سنناقش في هذه المدونة تجربتي مع شفط اللغد، وكل ما يجب معرفته قبل خوض التجربة.

إذا كنتِ تعاني من الذقن المزدوج فلا داعي للقلق لست وحدك، فوفقاً للجمعية الأمريكية لجراحات الجلدية يعاني 68% من البشر من نفس المشكلة وزيادة ترسب الدهون في منطقة الذقن لديهم، الأمر الذي يجعلهم غير راضين عن مظهرهم بصورة كبيرة، الأمر الذي يجعلهم يتجهون إلى عمليات شفط اللغد بالطرق المختلفة.

 

ما المقصود بعملية شفط اللغد؟

يقصد بعملية شفط اللغد إزالة الدهون الزائدة تحت الذقن وفي منطقة الرقبة بطرق مختلفة، فيمكن التخلص من الدهون عن طريق الشفط أو عمليات رفع الوجه وشد الرقبة، ويتم من خلالها التخلص من الدهون الزائدة والجلد المترهل في منطقة الذقن والرقبة، وقد يتطلب الأمر 5-10 أيام للتعافي من العملية.

ما المقصود بعملية شفط اللغد؟

 هل نتائج عملية شفط اللغد دائمة؟

قد تتساءلين عما إذا كانت نتائج عملية شفط دهون اللغد دائمة، وبناءً على تجربة الكثيرين فإن نتائج العملية تستمر لفترات طويلة قد تصل إلى 10 سنوات، ولكن الأمر يتطلب ضرورة الحفاظ على وزنك وعدم التعرض لزيادة الوزن بشكل كبير يعمل على عودة تكون الدهون في منطقة الذقن والرقبة.

شفط اللغد بالليزر

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تجربتي مع شفط اللغد بالليزر:

تحكي أ. س وتقول الآن وقد مر أسبوع على تجربتها مع شفط اللغد بالليزر أشعر الفارق الكبير والرضا التام عن عملية شفط دهون الرقبة بالليزر، الأمر الذي زاد من ثقتي في نفسي، نعم لازلت أشعر بالتعب والتورم موضع العملية، ولكن الحصول على النتائج التي لطالما حلمت بها يخفف من ذلك الشعور، وتقول أن زوجها كان معترض في بداية الأمر على إجراء العملية ولكنه راضٍ تماماً الآن عن نتائج العملية، معرباً عن نجاح عملية شفط الدهون بالليزر في إبراز عظام الفك ونحت الوجه.

تجربتي مع شفط اللغد بالليزر

تجربتي مع شفط اللغد بالفيزر:

تحكي ع.أ 24 عاماً وتقول بدأت تجربتي مع شفط دهون اللغد بالفيزر مما يقرب من عام، فهي تعاني من تكون اللغلوغ منذ الصغر على الرغم من ضآلة حجم جسمها، الأمر الذي عرضها كثيراً للإحراج وتجنب التعامل مع الناس، وحاولت اتباع الكثير من الحميات الغذائية والتمارين الرياضية للتخلص من اللغد ولكن دون جدوى، ومن خلال البحث عبر الانترنت عرفت أن استخدام تقنية الفيزر في شفط الدهون يُعد من أحدث الطرق وهي تقنية آمنة للتخلص من دهون اللغد وإعادة شد الجلد.

لم تكن أمها مقتنعة في البداية ولكن أبيها شجعها كثيراً، وعند التوصل لطبيب لإجراء العملية بحثت كثيراً عن الشهادات الحاصل عليها وخبراته، كما كانت حريصة على معرفة آراء عملائه ممن أجروا نفس العملية من قبل، ومدى رضاهم عن الطبيب ونتائج عملية شفط دهون الرقبة بالفيزر، وبعد إجراء العملية الذي استمر لساعة فقط عادت بعدها إلى المنزل، كانت فقط تشعر بالألم والتورم خلال الأيام الأولى من العملية، ولكن بعد مُضي أسبوع بدأت نتائج العملية في الظهور وشعرت بالفرق الشديد الأمر الذي زاد ثقتها في نفسها بصور كبيرة.

تجربتي مع شفط اللغد بالفيزر

تجربة شفط اللغد للتخلص من الترهل أسفل الذقن :

تحكي عليا أحمد 50 عاماً وتقول كانت تجربتي مع شفط اللغد رائعة، فمع التقدم في العمر زاد ترهل الجلد أسفل الذقن إضافة إلى زيادتها في الوزن مما جعلها غير راضية تماماً عن مظهرها كلما نظرت للمرآة وتتمنى لو أنها تستطيع التخلص من هذه الترهلات، و باستشارة الطبيب نصحها بإجراء عملية شد البشرة إضافة إلى شفط اللغد فاقتنعت بالعملية، وتقول تجربتي مع شفط اللغد كانت تحت تأثير التخدير الموضعي ولم يتطلب الأمر أكثر من ساعة لإجراء العملية.

ذهبت بعدها إلى المنزل وكانت برفقة زوجها فهي لم تستطع القيادة بعد العملية، وكانت أصعب فترة بالنسبة لها هي أول يومين بعد العملية، حيث لم تستطع ممارسة حياتها بشكل طبيعي، فكانت تجد صعوبة في فتح الفم أو غسل الأسنان أو التحدث وكذلك عند المضغ، ونصحها الطبيب باستخدام المشد بعد العملية لمدة يومين كي يتعود جلدها والأنسجة في منطقة الذقن على الوضع الجديد، وكنت أشعر بعدم الراحة عند استخدامه في البداية، ولكن بعد اليومين قل الألم بشكل كبير، وكذلك التورم الذي كانت تشعر به في منطقة الذقن، كما نصحها الطبيب باستخدام المشد فقط لفترات بسيطة خلال اليوم.

وتستكمل قائلةً أن تجربتي مع شفط دهون الرقبة كانت رائعة، فبغض النظر عن الألم في الفترة الأولى بعد العملية، ظهرت النتائج بعد أسبوعين من العملية، وشعرت بالفرق فقد قل الجلد المترهل أسفل الذقن وتم تحديد خط الفك، علاوة على ذلك فلم يكن هناك الكثير من الندوب بعد العملية وهو أكثر ما كانت تخشى حدوثه، فقط بعض الندوب البسيطة عند منبت الشعر زالت مع الوقت.

تجربة شفط اللغد للتخلص من الترهل أسفل الذقن

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع التورم بعد شفط دهون اللغد :

تحكي س.ن 33 عاماً وتقول تجربتي مع شفط اللغد لم تكن سيئة، بدأت التفكير في خوض التجربة بعد التفكير الجيد، فمع الحمل زاد وزنها عدة كيلوات ولكنها لاحظت ترهل الدهون في مناطق معينة، وبعد الولادة حاولت بطرق عديدة عودة الأمور إلى نصابها والتخلص من الوزن الزائد، ولكنها عانت من التخلص من الدهون المترسبة أسفل الذقن، الأمر الذي سبب لها الكثير من الإزعاج، حاولت بشتى الطرق التخلص منه واتباع الطرق الطبيعية وبعض التمارين الموضعية لذلك ولكن دون جدوى.

عندها أخذت قرار بإجراء عملية شفط دهون اللغد، وأخذت رأي الكثيرين من المحيطين بها كانوا بين مؤيد ومعارض نظراً لمخاطر العملية والأعراض الجانبية التي قد تكون مصاحبة لها، ولكنها قررت إجراء العملية، وتستكمل لم تكن العملية صعبة ولم أشعر بشيء في البداية، ولكن بعد يومين من العملية شعرت بشد في الجلد مكان العملية ووجود بعض السوائل والإفرازات وارتفاع بسيط في درجة الحرارة، فتواصلت فوراً مع الطبيب الذي نصحها بتناول نوع معين من المضاد الحيوي بالفم لمدة يومين، وبالفعل قل الالتهاب والتورم، وبعد أسبوع من العملية كانت النتائج مذهلة بالنسبة لها.

تجربتي مع شفط دهون اللغد في عمر الثلاثين

تكلفة عملية الذقن المزدوجة:

عملية الذقن المزدوجة أو شفط اللغد يمكن اعتبارها أحد العمليات الجراحية والتي يتحدد سعرها بناءً على عدة عوامل من أهمها:

  1. الوقت الذي يستغرقه الجراح لإجراء العملية.
  2. أجر الفريق الطبي المشارك في العملية.
  3. نوع التخدير المُستخدم في العملية.
  4. الأدوية والأجهزة المستخدمة.
  5. التقنية المستخدمة

 

وفقاً للمجمع الأمريكي لجراحات التجميل American Board of Cosmetic Surgery يتراوح متوسط تكلفة عمليات شفط اللغد أو عملية الذقن المزدوج وشد الرقبة ما بين 1200 إلى 12700 دولار أمريكي، ويرجع التباين في الأسعار بناء على العوامل السابقة.

وقبل أخذ القرار بإجراء العملية تحدثي مع الطبيب عن توقعاتك لعملية شفط اللغد وأهم مخاوفك منها، واطلبي منه معرفة أهم المخاطر والآثار الجانبية التي من المتوقع أن تعاني منها بعد العملية، وأخبريه عن حالتك الصحية بشكل تفصيلي وعما إذا كنت تعانين من أي أمراض، وأيضاً عن الأدوية التي تتناوليها، يساعد ذلك في تجنب الكثير من المخاطر والآثار الجانبية المصاحبة للعملية، كما سيساعدك على عمل نتائج واقعية وعدم الشعور بالإحباط بعد العملية.

تكلفة عملية الذقن المزدوجة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

ازالة الدهون من الوجه

ازالة الزوائد الجلدية

تجربتي مع بالون المعدة

نحت الجسم بالليزر البارد

شفط دهون الذقن بالليزر

زراعة الجلد

ازالة الذقن المزودج

تجربتي مع شفط دهون الوجه