علاج التصاق الفخذين

ما هو علاج التصاق الفخذين؟

لا تؤثر زيادة الوزن على الشكل الجمالي للجسم فحسب، بل قد يكون لها أبعاد أخرى مثلما الحال في التصاق الفخذين، والذي يمثل مشكلة كبيرة لعدد من الرجال والسيدات على حدٍ سواء، ويسعى الكثيرون للتخلص منه بالطرق المختلفة، فما هي أفضل طرق علاج التصاق الفخذين؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال السطور القادمة وأهم المعلومات عنها.

التصاق الفخذين

تتسبب زيادة الوزن في تجمع الدهون في بعض المناطق في الجسم منها منطقة الفخذين، التي تتسبب في زيادة احتكاك الساقين عند المشي، مما يسبب اسمرار الجلد ووجود بعض الالتهابات، وتختلف المشكلات المترتبة على التصاق الفخذين وفقاً لدرجته، فهناك التصاقات خفيفة أو بسيطة، ولا تؤثر بشكل واضح على المريض، أما الالتصاقات الشديدة فهي مزعجة بصورة كبيرة لأصحابها، وقد تتطلب تدخل طبي لعلاجها.

أهم أسباب التصاق الفخذين

تُعد الزيادة في الوزن الناتجة عن اتباع نظام غذائي غير صحي، إضافةً إلى عدم ممارسة أي نشاط رياضي من أهم العوامل التي تؤدي إلى التصاق الفخذين، إضافةً إلى بعض العوامل الوراثية التي تساعد في تجمع الدهون في هذه المنطقة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

"المعلومات على هذا الموقع إرشادية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تحل محل المعلومات التي يجب الحصول عليها من جراح التجميل المختص أو خبير التجميل. إذا كنت تفكر في إجراء عملية تجميل (أيضاً في حالة الأسئلة)، من فضلك تواصل مع الطبيب المختص مباشرة حتى يستطيع إعطائك المعلومات المناسبة. تجميلي لا تصادق أو ترشح أي محتوى أو عملية تجميل أو منتج أو رأي أو تقييم أو طبيب مختص أو أي معلومات موجودة في هذا الدليل أو بأي مكان على هذا الموقع."