أطباء عملية شفط الدهون في السعودية

سعر عملية شفط الدهون في السعودية

 

عمليات شفط الدهون في السعودية من الإجراءات  التي تتم على نطاق واسع في العديد من المستشفيات والعيادات سواءً باستخدام أداة الشفط لإزالة الدهون من مناطق محددة بالجسم مثل البطن والوركين والفخذين والأرداف والذراعين أو الرقبة، أو  بالتقنيات الحديثة مثل الليزر والفيزر والموجات فوق الصوتية.

نتعرف في هذا المقال على أفضل عيادات شفط الدهون في السعودية، والتكلفة في الرياض وجدة والدمام، واختبار أفضل دكتور شفط دهون.

 

تطور عمليات شفط الدهون في السعودية

من أهم المجالات الطبية التي ركزت عليها الخطة التنموية الصحية للمملكة هو مجال عمليات التجميل وبالأخص عملية شفط الدهون ونحت الجسم بغرض النهوض بالسياحة العلاجية، فشهد ذلك المجال تطوراً ملحوظاً أدى إلى اجتذاب الكثير من راغبي تلك العمليات من كافة أنحاء الوطن العربي بل و من كافة أنحاء العالم.

شهدت عملية شفط الدهون بالمملكة إقبالا ملحوظا خلال السنوات الأخيرة، وذلك بسبب التطور الكبير والتقنيات الجديدة التي أدخلت إليها، وتشير الأرقام إلى ارتفاع معدلات نجاح عملية شفط الدهون من مناطق مختلفة بالجسم في مراكز التجميل بالسعودية وخاصة الرياض.

ففي عام 2004 تمكن طبيب سعودي من شفط 20 لتراً من ‏ ‏الدهون دون حدوث أي مضاعفات صحية بعد العملية –بحسب وكالة الأنباء السعودية– ونشرت مجلة الجمعية العالمية ‏ ‏لجراحي التجميل و التي تصدر من بريطانيا البحث العلمي لهذا الطبيب ‏بعد عدة عمليات ناجحة لشفط الدهون من الجسم بنسب عالية ومعتمدة على منهجية علمية‏ دقيقة واصفة إياه بأنه أحد رواد جراحة شفط الدهون في‏ ‏العالم‏ .

تطور عمليات شفط الدهون في السعودية

أفضل مراكز شفط الدهون في السعودية

تتواجد المراكز والمستشفيات التي تُجري بها هذا النوع من العمليات تعرف عليها وعلى أسعارعمليات شفط الدهون ونحت الجسم في أغلب المدن السعودية، وعلى رأسها الرياض وجدة والدمام.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

افضل دكتور شفط دهون في السعودية

شهد قطاع الجراحات التجميلية في السعودية تطوراً ملحوظاً في الآونة الأخيرة، فباتت العمليات الجراحية تُجرى بشكل موسع في شتى المجالات وعلى أيدي أمهر الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة وباستخدام أحدث التقنيات والوسائل الطبية الحديثة، نقدم فيما يلي على تجميلي قائمة بأهم وأفضل أطباء شفط الدهون في السعودية:


أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

متميز

د. انس الجاسر

لا توجد تقييمات
الرياض
أساليب التمويل
يرد في 12س
متميز

مجمع شعاع الطبي

(3 التقييمات)
2 عيادة في السعودية
أساليب التمويل
يرد في +72س
متميز

عيادات سابا

(6 التقييمات)
4 عيادات في السعودية
أساليب التمويل
يرد في

مستشفى الموسى التخصصي

(2 التقييمات)
الظهران، حي الفيصل، الحساء، المنطقة الشرقية, الهفوف, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز فيا الرياض

(3 التقييمات)
شارع الأمير محمد ابن عبدالعزيز “التحلية”, الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

د. محمد رستم

لا توجد تقييمات
الرياض, الرياض, السعودية
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

 

شفط الدهون في الرياض

نجحت العديد من تجارب شفط الدهون في الرياض ونجد أن عملية شفط الدهون في الرياض  تُجرى في العديد من المستشفيات مثل السعودي الألماني ودله وسليمان الحبيب، كما تنتشر المراكز والعيادات التي تُجري شفط الدهون ونحت الجسم في الرياض على يد نخبة من أفضل أطباء شفط الدهون وكذلك الطبيبات النساء.

من أهم مميزات إجراء شفط الدهون في الرياض هو وجود أحدث أجهزة نحت الجسم على مستوى العالم، إلى جانب كفاءة الأطباء وتنوع العمليات مثل شفط الدهون بالليزر والفيزر والنحت رباعي الأبعاد، إلى جانب الجراحة التقليدية.

يتراوح متوسط اسعار شفط الدهون في الرياض بين 3 إلى 5 آلاف دولار حسب المنطقة المراد علاجها، وحالة المريض ونوع الإجراء، وكذلك شهرة الطبيب ومستوى المركز أو المستشفى.

لاختيار أفضل دكتور شفط دهون في السعودية اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس حالتهم تشبهك من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بأحد تلك الحالات لأخذ آرائهم في الدكتور؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت؟ هل عيادة الدكتور قريبة منك؟ عندما قابلت الدكتور هل قام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة مرضاه بعد العملية؟ كل هذه نقاط أساسية في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في السعودية. مع ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين غير مشهورين وايضا تعرف علي إجراء عملية شفط الدهون

عملية شفط دهون البطن في السعودية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

أسعار عمليات شفط الدهون في السعودية

يبدأ الحد الأدنى لتكلفة شفط الدهون في المملكة من 10000 ريال سعودي وتصل إلى 40000 ريال، حيث يرتفع متوسط أسعار عمليات التجميل في السعودية بشكل عام عن الأسعار المتداولة في مجال التجميل، فتبدأ عروض شفط الدهون بالدولار من 3.000 دولار أمريكي وترتفع في بعض الأحيان إلى 10.000 دولار أمريكي.

ما هي أسعار عمليات شفط الدهون في جدة؟

تعد مدينة جدة من أكثر المدن تكلفة في حياة معيشة الفرد وعمليات التجميل مقارنة بباقي المدن داخل المملكة.

تتراوح أسعار عمليات شفط الدهون في جدة ما بين 3000 دولار أمريكي إلى حوالي 11000 دولار أمريكي باختلاف المستشفى والمكان المراد شفطه وكمية الدهون والتقنية المستخدمة في الشفط.

كم تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام؟

تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام بداية من 2500 دولار أمريكي إلى حوالي 10000 دولار أمريكي في تكلفة أقل قليلاً من جدة.

أسعار عمليات شفط الدهون في السعودية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

الإقامة والتنقل في السعودية

بشكل عام تعتبر عملية إيجاد فندق للإقامة سهلة للغاية عبر الإنترنت نظراً لانتشار مواقع حجز غرف الفنادق و التي توفر عروضاً و أسعاراً في متناول يدك كما تتيح لك الإطلاع على الغرفة قبل الحجز.

أما بالنسبة للتنقل فلا مشكلة، حيث تمتاز المملكة بشبكة طرق برية تربط كافة أنحائها ببعضها البعض، كما تنتشر مجموعة مطارات في أرجاء المملكة. بالإضافة إلى خطين للسكك الحديدية لربط الدمام بالرياض عن طريق المرور بعدة مدن أخرى، أحد هذين الخطين مخصص للركاب والآخر مخصص لنقل البضائع.

الإقامة في السعودية 

 

السياحة والرحلات

تُعرف المملكة العربية السعودية بطبيعتها الصحراوية تضم شبه الجزيرة العربية والبحر الأحمر وسواحل الخليج العربي. كما تضم الأودية والجبال الساحرة، بالإضافة إلى شواطئ البحر الأحمر لممارسة رياضة الغوص تحت الماء.

المملكة العربية السعودية كانت هي البقعة التي شهدت نزول الدين الإسلامي، فتضم أهم مسجدين بالعالم وهما المسجد الحرام بمكة حيث الوجهة الأساسية لأداء شعائر الحج في كل عام، والمسجد النبوي في المدينة المنورة حيث قبر رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم. العاصمة هي مدينة الرياض والتي تمتلئ بناطحات السحاب ومراكز التسوق العالمية.

إذا أنهيت غرضك الأساسي لزيارة المملكة بإجراء عمليات التجميل فيمكنك قضاء بعض الوقت في السياحة داخل مدن المملكة وأهمها :

  1. السياحة الدينية، حيث يمكنك زيارة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.
  2. السياحة البيئية على شواطئ البحر الأحمر والخليج العربي.
  3. السياحة الترفيهية والتسوق.
  4. سياحة الأعمال.
  5. زيارة المتاحف والآثار كالمتحف الوطني الذي يروي تاريخ شبه الجزيرة العربية.
  6. حضور المهرجانات والفعاليات، حيث يقام بالسعودية أكثر من 45 مهرجان صيفي.

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

 

إقرأ أيضاً:

أفضل دكتور شفط دهون في الدمام

عملية شفط الدهون في جدة

شفط الدهون بالليزر في جدة

عملية نحت الجسم في الرياض

شفط الدهون في المدينة المنورة

شفط دهون الخد في السعودية

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

DOCTORS
إعلان