مستشفى الموسى التخصصي

مستشفى الموسى التخصصي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الظهران، حي الفيصل، الحساء، المنطقة الشرقية, الهفوف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 14 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى الموسى التخصصي
مستشفى الموسى التخصصي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مستشفى الموسى التخصصية من المستشفيات الرائدة بالمملكة العربية السعودية، تأسست عام 1996 لتصبح أول مستشفى خاص بمنطقة الأحساء، وتقدم العديد من الخدمات الصحية بجودة ممتازة على يد حوالي 2000 موظف وأكثر من 70 طبيب وباستخدام أحدث التجهيزات والمعدات والتقنيات الطبية.

تصل سعة المستشفى الاستيعابية إلى 240 سرير وجاري توسعتها بمساعدة شركة HKS الأمريكية وهي إحدى الشركات المتميزة في تنفيذ المستشفيات على مستوى العالم، لضم برج طبي جديد ليضيف 200 سرير للعدد السابق وسيضم البرج العديد من المراكز ويكون ارتفاعه 16 طابق.

تم تصنيف مستشفى الموسى ضمن أفضل عشرة مستشفيات في دول مجلس التعاون الخليجي من حيث رضا المرضى، كما حصلت على شهادة الاعتماد الدولي في أعوام 2009، 2012 و2015 لجودة الخدمات التي تقدمها والنتائج وثقة المرضى، كما نالت شهادة البلانتري الفضية عام 2012 عن التحسينات المميزة في الرعاية الصحية المتمركزة حول المريض.

تحرص المستشفى والقائمين عليها على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتعدد التخصصات التي توفرها المستشفى لتضم كافة مجالات الطب والتجميل، وذلك من خلال مجموعة واسعة من الأقسام التخصصية في مختلف مجالات الطب، حيث توفر المستشفى بجانب تخصصات الطب العديد من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي.

تتيح العديد من الخدمات التجميلية الجراحية ومنها تجميل الثدي وتكبير وتصغير وشد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، رفع الحواجب، تجميل الأذن، تجميل الجفون، شد الوجه، تجميل الأنف، شد البطن، شفط الدهون، وتكسير الدهون بالفريزر، شفط الدهون بالليزر البارد، تكبير الأرداف، بالإضافة إلى نحت الجسم بعد فقدان الوزن، وشد الذراعين والأفخاذ.

تقدم المستشفى باقة من الخدمات التجميلية ومنها جراحات السمنة، تكميم المعدة بالمنظار، التحويل من التكميم الى تحويل المسار بالمنظار، إزالة حزام المعدة "الحلقة"، كما توفر خدمات التجميل غير الجراحي ومنها إزالة حب الشباب وإعادة نضارة الجلد، علاج الثآليل، إزالة الوحمات، التقشير الكيميائي، تجديد البشرة، إزالة الندبات وتصبغات البشرة بالليزر.

توفر المستشفى خدمات الكربوكسي لعلاج الهالات السوداء وعلامات التمدد، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، والبوتكس لعلاج فرط التعرق، حقن الفيلر لعلاج التجاعيد وشد الوجه واليدين والرقبة، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للوجه والشعر، وتقنية سكارليت لإعادة النضارة.

الفريق

يستعين مستشفى الموسى التخصصية بنخبة من الأطباء والجراحين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

من أشهر أطباء المستشفى د. أحمد جراح استشاري الجراحة التجميلية، د. رانيا العيسى أخصائية الأمراض الجلدية، د. سلوى الحديدي أخصائية الأمراض الجلدية، د. محمود ابو طبل استشاري الجلدية والتجميل

الموقع

تتميز مستشفى الموسى التخصصية بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في الظهران، حي الفيصل، الحساء، المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للجهد والوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

3.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

من أفضل المستشفيات في الأحساء لكن أسعارها باهظة جدا

مستشفى جيد لكن موظفي الاستقبال سيئين للغاية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج