د. أونور أوجان

د. أونور أوجان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Atatürk Bulvarı Tasarım Plaza No:25/4, Antalya, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أونور أوجان
د. أونور أوجان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أونور أوجان جراح التجميل، من أبزر جراحي التجميل في تركيا، حيث يمتلك خبرة طويلة تزيد عن 10 سنوات نجح خلالها في إجراء العديد من عمليات التجميل الناجحة والتي حققت حلم الجمال لألاف المرضى داخل وخارج تركيا. أسس د. أونور اوجان عيادته الخاصة في عام 2021 بعد نجاحه في إجراء العمليات النادرة، التي تتطلب مهارةً ودقةً عالية.

تخرج الطبيب من كلية الطب جامعة أكدنيز، تخصص في الجراحة التجميلية والترميمية جامعة أكدنيز في عام 2012، تلقى الطبيب تدربه العملي تحت إشراف د. عمر أوزكان الجراح الشهير، حيث شارك في عمليات دقيقة ونادرة مثل زراعة الوجه وعمليات الذراع المزدوج. نال شهادة البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية في بروكسيل وأكسفورد عام 2020، وهو حاليًا عضو في جمعية الجراحة التجميلية والترميمية والجمالية التركية وجمعية الجراحة التجميلية والتجميلية. قدم د. أونور العديد من العروض في المؤتمرات الوطنية والدولية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أونور أوجان التجميل الجراحي للجسم والوجه. يقدم الطبيب العديد من عمليات التجميل وتشمل شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، عمليات شفط الدهون، شد البطن، شد الترهلات، شد ترهلات البطن بعد الولادة، تجميل الساقين، شد الفخذين، شد ترهلات الذراعين، نحت الذراعين والساقين، جراحة ما بعد السمنة، تجميل الثدي والذي يضم عمليات تكبير وتصغير الثدي ورفع وشد الثدي.

يجري الطبيب عمليات علاج التثدي عند الرجال، حقن الدهون الذاتية، شد الوجه، عملية شد الوجه المصغر، عملية رأب الجفن "تجميل الجفون"، جراحة الأذن البارزة، رفع الجبين، وعملية رفع الحاجب، شد الرقبة، شد ترهلات الوجه، تجميل الجسم ونحت القوام.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن الفيلر للتجميل الشفايف، علاج ندبات حب الشباب، علاج آثار حب الشباب بالليزر، تقشير البشرة، شد الوجه والرقبة غير الجراحي.

عيادتنا

أسس د. أونور أوجان جراح التجميل عيادته الخاصة في أنطاليا. حرص على تجهيزها باستخدام أحدث التكنولوجيا والتقنيات العالمية، لضمان جودة النتائج ورضا عملاءه. يستعين الطبيب بفريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

تتميز عيادته الخاصة بتصميمها المريح والنظافة وتطبيق كافة برتوكولات التعقيم والإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المترددين على العيادة، كما يحرص الطبيب على التواصل مع عملاءه خاصة القادمين إليه من خارج تركيا.

الموقع

تتميز عيادة د. أونور أوجان بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في أنطاليا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لقد أجريت جراحة تصغير الثدي بعد فقداني وزني بشكل كبير مانتج عنه ترهل الصدر، بعد ترددي لفترة قررت إجراء العملية وسعدت بلقاء دكتور أونور كان غاية في الهدوء والصبر وبعد إجراء العملية كان يأتي لفحصي كل صباح ومساء وبقى علي تواصل معي حتي تمام الشفاء

شد الوجه بدون جراحة

أجريت مع د. أونور جراحة تجميل الأنف وخلال استشارتي الأولى عبر الإنترنت منحني الكثير من الراحة من خلال شرح الإجراء بكل التفاصيل والاستماع حقًا ومحاولة فهم توقعاتي، بناءً على مكالمتنا ، قررت السفر إلى تركيا لإجراء الجراحة. سارت الجراحة على ما يرام تمام...أظهر المزيد

لقد حجزت لإجراء عملية جراحية تكبير الثدي وشد البطن مع د. أونور أوغان، شعرت بتوتر شديد في يوم الجراحة ، لكنه كان معي مع فريق طبي متميز لمساعدتي، وقام بفحصي بانتظام طوال فترة العملية وبعدها وتأكد من فحصي قبل عودتي إلى المملكة المتحدة. كانت نصائحه مفيدة...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج