مركز ليزر كير

مركز ليزر كير

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الشفاء - غوط الشعال ., طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ليزر كير
مركز ليزر كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

انتشرت في الآونة الأخيرة بمدينة طرابلس مراكز وعيادات الليزر التجميلي، ويُعد "مركز ليزر كير" من أشهر المراكز التخصصية في مجال التجميل بالليزر.

يتميز المركز بتقديم جميع خدمات الليزر الطبية والتجميلية، ويتميز أيضاً بتقديم خدمات التخسيس ونحت الجسم. يوجد في المركز أيضاً خدمات العناية بالبشرة، بالإضافة إلى تقديم استشارات طبية لعلاج الأمراض الجلدية.

يتميز المركز بالنظافة والتعقيم، ويوجد به فريق طبي متميز وأحدث الأجهزة الطبية، كما يتوافر بالمركز عروض وتخفيضات على الإجراءات الطبية والتجميلية، ويتميز أيضاً بموقعه بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات. حصل المركز أيضاً على تقييمات إيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

التخصصات 

يُقدم مركز ليزر كير العديد من خدمات التجميل بأحدث التقنيات، ومن هذه الخدمات خدمات الليزر التجميلي والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الندبات بالليزر، علاج البهاق بالليزر، علاج الصدفية بالليزر، علاج الكلف بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر، إزالة الثآليل بالليزر، تضييق المسام الواسعة بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر وإزالة آثار الجروح بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن: جلسات التقشير الماسي، جلسات التقشير الكيميائي، جلسات النضارة للبشرة، جلسات التنظيف الطبي للبشرة، جلسات الهيدرافيشل للوجه، شد البشرة وإزالة التجاعيد.

يتوافر في مركز ليزر كير أيضاً خدمات علاج الأمراض الجلدية، مثل: علاج تصبغ البشرة، علاج حروق الجلد، علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج التينيا، علاج الكلف، علاج النمش، علاج حب الشباب، علاج الاكزيما بأنواعها، علاج عين السمكة، علاج الطفح الجلدي، علاج تساقط الشعر، علاج الهالات السوداء، علاج فطريات الأظافر وعلاج التهاب الجلد التأتبي.

يتميز مركز ليزر كير بتقديم خدمات التخسيس، مثل: جلسات تفتيت الدهون، جلسات علاج السيلوليت، جلسات شد الترهلات ونحت الجسم.

عيادتنا

يوجد في المركز فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في ليبيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

يمكنم زيارة مركز ليزر كير في العنوان التالي: شارع الشفاء، غوط الشعال، طرابلس، ليبيا. طرابلس مدينة ساحلية تقع على البحر الأبيض المتوسط وتتمتع بجو جميل ومناظر طبيعية خلابة، بالإضافة إلى الخدمة الفندقية المتميزة للزوار.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج