حقن الفيلر في مصر

لاقى حقن الفيلر في مصر نجاحاً ملحوظاً وإقبالاً واسعاً من السيدات والفتيات، كذلك تُعتبر مصر الوِجهة المفضلة لدى الكثير من الناس للخضوع لمثل هذا النوع من الإجراءات التجميلية خاصة وأن تكلفته في مصر تُعتبر منخفضة مقارنة بالدول الأخرى.

تؤرق علامات التقدم في السن معظم الفتيات والسيدات، لكننا ممتنّون لأننا نعيش في هذا العصر؛ حيث يقدم لنا العلم الحديث كل يوم ابتكارات جديدة خاصة في عالم التجميل، وقد أثبت حقن الفيلر فعاليته على مدار السنين في استعادة شباب ونضارة الوجه بشكل سريع وآمن.

 

حقن الفيلر في مصر

 

طريقة حقن الفيلر

يُستخدم حقن الفيلر في إخفاء التجاعيد والهالات السوداء وخطوط الوجه المسمّاه بخطوط الحزن والندوب وآثار حب الشباب، وفي حقن الخدود والشفاه وتجميل الأنف أيضاً.

  1. تتم عملية حقن الفيلر من خلال استخدام مواد خاصة للحقن مثل الكولاجين الحيواني أو الخلايا الدهنية المُستخلصة من جسم الإنسان أو حمض الهيالورونيك أو البوليمر المُصنّع، ويحدّد طبيب التجميل مادة الحقن المناسبة لكل شخص حسب احتياجاته.
  2. تتم عملية الحقن من خلال تحديد المناطق المراد حقنها من قبل طبيب التجميل، ويُستخدم كريم تخدير موضعي وابرة دقيقة لتجنب الشعور بالألم،
  3. ويتراوح زمن عملية الحقن من نصف ساعة إلى ساعة مع مراعاة اتباع نصائح الطبيب لضمان أفضل النتائج.
  4. يستمر تأثير حقن الفيلر المؤقت من ستة أشهر إلى سنة؛ لذلك يُفضل تكراره للمحافظة على نضارة وشباب البشرة، وينصح به الأطباء لأنه الأكثر أماناً، بينما يستمر تأثير الحقن الدائم حتى أربع سنوات، لكن لا يفضله الأطباء بسبب آثاره الجانبية المتعددة.

نتائج حقن الفيلر

 

اسعار حقن الفيلر في مصر

تختلف أسعار الحقن على حسب كمية الفيلر المُستخدمة، والتي تُحدّد على حسب المنطقة المراد حقنها. يبدأ سعر حقن الفيلر للخدود في مصر من 150 دولار أمريكي، ويبدأ سعر حقن الفيلر للوجه في مصر من 200 دولار أمريكي.

 

عيادات حقن الفيلر في مصر

تتوافر الكثير من عيادات ومراكز التجميل المتخصصة في مصر، ومن أشهرها:

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات حقن الفيلر في مصر

  • وفرة مراكز وعيادات التجميل التي تُجرِي حقن الفيلر في مصر
  • تتمتع مصر بميزة تنافسية تجعلها متفردة عن بقية الدول في الإجراءات التجميلية نظراً لانخفاض التكلفة ووجود نخبة متميزة من أطباء التجميل المهرة والحاصلين على تدريبات مُكثفة، بالإضافة إلى خصائص مصر المثالية المتمثلة في المناخ المعتدل والأماكن المختلفة للسياحة والترفيه

عيوب حقن الفيلر في مصر

تتمثل العيوب الرئيسية في وجود بعض المراكز التجميلية غير المرخصة وغير المؤهلة لعمل أية إجراءات تجميلية؛ لذا يُنصح بتوخي الحذر عند اختيار المركز المناسب مع الأخذ في الاعتبار سمعة المكان ومهارة ودقة الطبيب الذي يقوم بالحقن لتجنب حدوث مضاعفات خطيرة بسبب الإهمال الطبي في المركز أو قلة خبرة الطبيب.

سعر حقن الفيلر للوجه في مصر

 

أماكن الإقامة في مصر

تتعدد أماكن الإقامة في مصر لتناسب جميع الميزانيات، وتتضمن فنادق بمستويات مختلفة حسب متطلبات الشخص، فتتراوح التكلفة بدءً من 10 دولار أمريكي لليلة للإقامة الاقتصادية وصولاً إلى 300 دولار أمريكي للإقامة الفاخرة.

 

شبكة المواصلات في مصر

تتمتع مصر بوجود شبكة مواصلات كبيرة تربط  بين محافظات مصر وبين الأحياء داخل المحافظة، وتناسب أيضاً الميزانيات المختلفة. تتضمن مترو الأنفاق والحافلات العامة وسيارات الأجرة بتكلفة اقتصادية، بالإضافة إلى ذلك توجد وسائل أخرى لكن بتكاليف مرتفعة نسبياً كتأجير سيارة خاصة أو ليموزين خاص أو الطيران الداخلي للسفر داخل مصر.

شبكة المواصلات في مصر

 

كيف تقضي إجازة ممتعة في مصر؟

يمكنك زيارة أهرامات الجيزة ومسجد السلطان حسن وقلعة صلاح الدين وبرج القاهرة، والسير في الحسين وشارع المعز لمشاهدة المعمار الإسلامي، ويمكنك أيضا التسوق بمراكز التسوق التجارية المنتشرة بالقاهرة وزيارة الأماكن الترفيهية كدور السينما والمسرح.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

افضل عيادة ليزر للرجال في مصر

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

ابر الجلوتاثيون في مصر