د. وسام سمير وهدان Dr. Wissam Samir Wahdan

د. وسام سمير وهدان Dr. Wissam Samir Wahdan

لا توجد تقييمات
التقييم
(11) شارع (26) يوليو - ميدان لبنان - المهندسين - محافظة ., الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. وسام سمير وهدان Dr. Wissam Samir Wahdan
د. وسام سمير وهدان Dr. Wissam Samir Wahdan
لا توجد تقييمات

المعلومات

الدكتور وسام سمير وهدان استشاري جراحات التجميل والليزر وأستاذ جراحة التجميل في القصر العيني ومؤسس عيادة وسام كلينيك للتجميل ونحت وتنسيق القوام. تخرج الدكتور وسام وهدان من كلية الطب بأعلى تقدير وتخصص في مجال جراحات التجميل وبرع في هذا المجال حتى أصبح إسماً لامعاً في مجال التجميل، عمل بعد تخرجه من كلية الطب كأستاذ في جراحات التجميل بكلية الطب جامعة القصر العيني، كما حصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين، فهو شغوف بالعلم ويحب الاطلاع والممارسة لهذا المجال فهو أيضاً مؤسس الأكاديمية المصرية للتجميل، كما أسس وافتتح عيادته الوسام كلينيك لجراحات التجميل ونحت القوام بالقاهرة والحاصلة على شهادة الاعتماد الأوروبي لأعلى جودة.

نجح الدكتور وسام وهدان في جذب العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على درجات الجمال المختلفة، حيث ساعده في ذلك خبرته الكبيرة ومهارته الفريدة في رسم كل ما هو جميل ورائع فأصبح يبرع في نحت القوام وتجميل وتصغير الأنف والعديد من مختلف الجراحات التجميلية الأخرى، يتمتع الطبيب بخبرة تصل إلى (20) عاماً وأجرى خلالها العديد من عمليات التجميل الناجحة واعتمد الدكتور وسام كذلك على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة التجميلية الحديثة التي ساعدته على الوصول إلى أفضل النتائج.

التخصصات

تعددت خدمات الدكتور وسام سمير وهدان التجميلية فنجد خدمات نحت القوام عالي التحديد باستخدام أحدث التقنيات العالمية، نحت الجسم رباعي الأبعاد، النحت الأيوني أيضاً من خدمات دكتور وسام، تجد كذلك جراحات تجميل الثدي من الجراحات الشائعة في الوسام كلينيك مثل تكبير الثدي بحشوات السليكون أيضاً رفع وشد الثدي، من التخصصات المتاحة لدى الدكتور وسام جراحات تجميل الأنف وشد الجفون العلوية وإزالة الذقن المزدوج للرجال والنساء وأيضاً شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية.

يتميز الدكتور وسام في جراحات شد البطن ونحت الخصر والظهر وشفط الدهون بالفيزر وشد الترهلات الناتجة عن جراحات التكميم كذلك شد ترهلات الذراعين والأرداف والمؤخرة البرازيلية، أيضاً جراحات إزالة التثدي وإبراز عضلات البطن للرجال.

فيما يخص الخدمات غير الجراحية فتجد أن عيادة الوسام تقدم عروضاً رائعة على حقن الفيلر والبوتكس وجلسات تقشير البشرة الكيميائية ونفخ الشفايف وحقن الدهون الذاتية وإزالة خطوط الجبهة والتجاعيد.

عيادتنا

تخصص العيادة بشكل كبير في عمليات نحت الجسم الجراحي وغير الجراحي حسب كل حالة، تقوم العيادة بعرض صور للعملاء قبل وبعد عمليات التجميل ونحت الجسم وشد الترهلات وتجميل الثدي من خلال موقع التواصل الاجتماعي. تقدم عيادة الوسام خصومات وعروضاً ترويجية على جلسات الفيلر والبوتكس والليزر، تتميز العيادة باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في عالم شد الجسم ونحت القوام، يحرص الطبيب في عيادته على إجراءات الجودة ومكافحة العدوى للحفاظ على أمن وسلامة المرضى، كما يحرص على سمعة عيادته بين عيادات التجميل المختلفة.

الموقع

تتميز محافظة الجيزة بوقعها الفريد ومعالمها المتميزة حيث توجد أهرامات الجيزة وأبو الهول وتنتشر بها الفنادق والمطاعم والعيادات الكبيرة ومنها عيادة الوسام كلينيك والتي تقع تحديداً في منطقة المهندسين تلك المنطقة العريقة والحيوية، يمكنك العثور على عيادة دكتور وسام وهدان داخل ميدان لبنان شارع 26 يوليو.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. وسام سمير وهدان Dr. Wissam Samir Wahdan بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!