عيادة تور

عيادة تور

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Bayraklıdede, Turgut Özal Blv. 88/2, Kuşadası/Aydın, كوسوداسي, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تور
عيادة تور
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة تور الطبية من أفضل العيادات المتخصصة في مجال طب وتجميل الأسنان وإجراءات التجميل في تركيا، تأسست عام (2005)، حيث تتميز بتقديم جميع خدمات الأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام وتصحيح الابتسامة اللثوية وابتسامة هوليود، كما تتميز العيادة بوجود فريق طبي متخصص وأحدث الأجهزة الطبية، وتُقدم العيادة أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي مثل الحقن التجميلي والتجميل بالليزر.

تقدم العيادة خدمات السياحة العلاجية، حيث توفر الفنادق ورحلات الطيران وخدمات نقل كبار الشخصيات، بالإضافة إلى ترتيب جولات محلية وتاريخية ومشاهدة المعالم السياحية يوميًا.

التخصصات

تشمل تخصصات تور الطبية كل من طب وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان بالإضافة إلى تجميل الوجه والجسم وجراحات السمنة، الحقن التجميلي.

يقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل خدمات تجميل الأسنان كل من جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان، فينير الأسنان، اللومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تجميل وتوريد اللثة، تركيبات الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان، أطقم الأسنان المتحركة، جسور الأسنان الثابتة، جسور الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الأمامية الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية.

يوفر العيادة خدمات حشوات الأسنان وتشمل حشو جذور الأسنان، حشو عصب الأسنان، حشوات السيراميك للأسنان، حشوات الأسنان الملونة، حشوات التجميلية للأسنان، حشو الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى خلع الأسنان البسيط، خلع الأسنان الجراحي، الخلع الجراحي لضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة، علاج انحسار اللثة، علاج خراج الأسنان، علاج التهابات اللثة، علاج تفرق الأسنان، علاج جيوب اللثة، علاج جذور الأسنان، بالإضافة إلى علاج عدم إطباق الفكين.

بجانب ما سبق تقدم العيادة باقة مميزة من إجراءات التجميل وتشمل تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، شد البطن، شد الذراع، شد الفخذين، المامي ميك اوفر، رأب الجفن، إعادة تشكيل الأذن، تجديد شباب الوجه، جراحة لعلاج البدانة، جراحة تكميم المعدة، المجازة المعدية، بالون المعدة، بوتكس المعدة.

كما تقدم العيادة علاجات الشعر وتشمل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة اللحية والشارب، زراعة الشعر، بالإضافة إلى حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، شد الوجه بالخيوط التجميلية، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للبشرة.

الفريق الطبي

يستعين تور الطبية بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات وأجهزة الليزر الحديثة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز عيادة تور الطبية بموقعها المتميز والقريب من كافة المواصلات والمزارات السياحية، حيث تقع Bayraklıdede, Turgut Özal Blv. 88/2, 09400 Kuşadası/Aydın، تركيا، وتتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

منذ البداية وأنا أشعر بالراحة خاصةً بعد تلقي العلاج ورؤية الفرق بين النتائج المذهلة. شكراً لكم كثيراً على حسن المعاملة والترحيب.

تواصلت مع العيادة عن طريق موقعها على الإنترنت وبالفعل قدموا لي المشورة وأخبروني باحتياجاتي وساعدوني في الحصول على رحلة قليلة التكلفة بالإضافة إلى اختيار الفندق والنشاطات. أما بالنسبة للعيادة فكانت مريحة ونظيفة وكذلك الأطباء والاستقبال وأما عن اللغة...أظهر المزيد

كنت دوماً أخاف من الذهاب لطبيب الأسنان، لكن عندما ترددت على عيادة تور الطبية تغير الأمر إذ شعرت براحة وطمأنينة خاصةً مع دكتورة إلين. تعاملهم راقٍ ومريح، أما أنا فأصبحت أجمل مع ابتسامتي الجديدة. أوصي بالذهاب إلى عيادة تور الطبية بنسبة 100% لن يخيب ظ...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج