زراعة الذقن في مصر

تعد اللحية من عناصر المظهر الجذاب الذي يحرص العديد من الرجال عليه خاصةً في العالم العربي بما فيهم مصر، لذا فقد ظهر مؤخراً اهتمام واضح بشعر اللحية كي ينمو بشكل منتظم وناعم ليصبح علامة من علامات الرجولة والجاذبية.

زراعة الذقن في مصر

ربما هذا ما دفع بالبعض إلى البحث عن أي وسيلة طبية تساعد في نمو شعر لحاهم بشكل صحي وطبيعي، خاصة هؤلاء الذين يعانون من عدم انتظام  نمو الشعر بمنطقة الذقن ومن هنا ظهر الاعتماد على عملية زراعة شعر الذقن.

 

ما يجب أن تعرفه عن زراعة الذقن في مصر

حققت عمليات زراعة الشعر في مصر نجاحاً ملحوظاً مما شجع الأطباء المتخصصين في هذا المجال في استحداث تقنية زراعة شعر الذقن كذلك بعدما أثبتت التجربة نجاحها في العديد من دول العالم.

تتم عملية زراعة الذقن في مصر  عن طريق نقل بعض بصيلات الشعر من منطقة الرأس أو الصدر إلى منطقة الذقن على شرط أن يتطابق شكل وطول الشعيرات في تلك المناطق بالشعر الموجود في الذقن بحيث لا يكون شكله شاذاً أو منفراً.

هناك تقنيتان أساسيتان يتم الاعتماد عليهما في زراعة شعر الذقن وهما نفس تقنيات زراعة الشعر العادي:

  • تقنية اقتطاف الوحدة البصيلية (FUE)  حيث يتم غرس بصيلة تلو الأخرى في المنطقة المُراد زراعة الشعر بها، وتضمن تلك الطريقة الحصول على نتيجة أكثر دقة.
  • تقنية زراعة الوحدة البصيلية (FUT) أو كما يطلق عليها البعض تقنية الشريحة وهي الأسرع في الإجراء.

 

عادةً ما تتم عملية زراعة الذقن في مصر باستخدام مخدر موضعي وتستغرق فترة تتراوح من ساعتين إلى ثمانِ ساعات في بعض الأحيان، بحسب عدد البصيلات المُراد زراعتها ونقلها إلى الذقن إلا أن المريض يستطيع الخروج من المركز الطبي في نفس يوم إجراء العملية.

زراعة الذقن

 

تكلفة عملية زراعة شعر الذقن فى مصر

تعد تكلفة عملية زراعة شعر الذقن فى مصر غير مغالى فيها على الإطلاق خاصةً إذا ما قورنت بتكاليف نفس العملية في باقي الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي، حيث تتراوح تكلفة عملية زراعة شعر الذقن فى مصر ما بين 15 ألف إلى  35 ألف جنيه مصري أي ما يعادل حوالي 800 إلى 2000  دولار أمريكي.

يرجع هذا التباين في تكلفة عملية زراعة شعر الذقن فى مصر إلى عدة عوامل، أهمها:

  • مدى شهرة المركز الطبي الذي تُجرى فيه عملية زراعة الذقن.
  • عدد البصيلات المُرد زراعتها وهو بالتأكيد أمر يختلف من حالة إلى أخرى.
  • طبيعة التقنية المُتبعة في عملية زراعة الذقن حيث أن تقنية زراعة شعر اللحية بالشريحة تكون أقل بالطبع.

تكلفة عملية زراعة شعر الذقن فى مصر

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الذقن في مصر

تمتاز تجربة زراعة الذقن في مصر بعدة مميزات جعلت الإقبال عليها يزداد في الفترة الأخيرة ومنها:

  • وجود عدد من مراكز زراعة الشعر التي تتيح زراعة الذقن في مصر مما يجعل هناك تعدداً في الخيارات.
  • اعتماد مراكز زراعة الشعر في مصر على أحدث التقنيات في تلك العملية.
  • المتابعة الدورية مع الحالة للتأكد من سير نتائج العملية بالشكل الصحيح.
  • قلة تكلفة عملية زراعة شعر الذقن فى مصر مقارنةً بباقي الدول المحيطة بالمنطقة.

بينما تقتصر العيوب على عدم توافر مراكز كبيرة يعتمد عليها في زراعة الشعر غير في عدد قليل من المدن المصرية وليس كل المدن، كما لا توجد رقابة طبية كافية من قبل وزارة الصحة المصرية على طبيعة نشاط مراكز عمليات التجميل في مصر بشكل عام.

مميزات وعيوب زراعة الذقن في مصر

 

أفضل مراكز زراعة الذقن في مصر

تتعدد المراكز التي يتم فيها عمليات زراعة الذقن في مصر وإن كانت أغلبها متواجدة في محافظات: القاهرة، الجيزة، والإسكندرية تحديداً نظراً لتطور قطاع عمليات التجميل وزراعة الشعر بشكل عام في تلك المدن أكثر من غيرها.

 

نقدم لك فيما يلي قائمة بأبرز مراكز زراعة الذقن في مصر التي يمكنك الاعتماد عليها والوثوق فيها، ومنها:

  • مركز Change me والذي تُجرى به جميع أنواع عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية بما فيها عمليات زراعة شعر الذقن ويعد من أكبر مراكز التجميل في مصر.
  • عيادات المغربي لزراعة الشعر وهي من العيادات المتخصصة في مجال زراعة الشعر للرجال والنساء بمختلف التقنيات وقد حازت على ثقة عملائها على مدار السنوات الماضية لعدد العمليات الناجحة التي أُجريت هناك.
  • المركز التخصصي لزراعة الشعر تحت إشراف د. مجدي عبد السلام استشاري طب و جراحة الجلد والليزر و زراعة الشعر كما أنه عضو بالجمعية الأفرو-آسيوية للأمراض الجلدية و التجميل و الليزر، ويتعاون معه نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين في جراحات زراعة الشعر، ويضم المركز التخصصي لزراعة الشعر 3 فروع مختلفة.
  • مركز Cosmetica hair transplant والذي يوفر عدة أنواع من عمليات التجميل وإن كانت زراعة الشعر هي أهمها حيث يشرف على تلك العمليات مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر بمختلف التقنيات.

أفضل مراكز زراعة الذقن في مصر

 

أماكن الإقامة

تتمتع مصر بآلاف  الفنادق وأماكن الإقامة التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات باعتبارها واحدة من أهم الدول السياحية في العالم، لذا لابد وأنك سوف تجد مكان إقامة مناسب لك طوال فترة تواجدك في مصر خاصة إن كانت تلك الإقامة في العاصمة القاهرة أو محافظات الجيزة، حلوان، أو الإسكندرية.

يمكنك الإقامة في أحد الفنادق مرتفعة التكلفة ذات الأربع أو الخمس أو حتى السبع نجوم والتي يتراوح سعر المبيت في أحدها ما بين 120 إلى 500 دولار أمريكي في الليلة.

بينما إن كانت ميزانيتك أقل، فيمكنك الاعتماد على أحد الفنادق منخفضة التكلفة والتي يتراوح سعر مبيت ليلة فيها ما بين 20 إلى 80 دولار أمريكي فقط، علماً بأن هناك بعض مراكز التجميل وزراعة الشعر التي تساعد مرضاها في العثور على مكان إقامة مناسب لهم وقريب من المركز في وقت واحد.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

زراعة الرموش في مصر

حقن البوتكس في مصر

تركيب الشعر بالليزر فى مصر

زراعة الشعر الايطالي في مصر

زراعة الشعر الصناعي في مصر

اسعار حقن الفيلر في مصر

تجميل الأنف بالخيوط في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة بالقاهرة

عملية شفط الدهون في القاهرة

عملية نحت الجسم في القاهرة

حقن الفيلر في مصر

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة