مجمع إتش إل سي

مجمع إتش إل سي

لا توجد تقييمات
التقييم
Kazım Özalp Mahallesi Uğur Mumcu Caddesi No : 8 D : 1, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع إتش إل سي
مجمع إتش إل سي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مجمع إتش إل سي أنقرة للجراحات التجميلية والتكميلية وزراعة الشعر أحد المراكز المتخصصة في مجال التجميل بتركيا، والذي تم تأسيسه عام (2003) على يد الدكتور أوزجور أوزتان وهو واحد من أفضل أطباء التجميل أصحاب الخبرة والكفاءة بتركيا، إضافةً إلى الطاقم الطبي الذي يضم نخبة متميزة من أطباء التجميل.

يسعى الدكتور أوزجور أوزتان إلى تطوير الخدمات الطبية المقدمة في مجمع إتش إل سي وفقاً لأحدث التقنيات والأجهزة المُستخدمة عالمياً، حيث يتم تقديم جميع العمليات الجراحية وعمليات زراعة الشعر داخل المركز بأعلى مستوى من النظافة، نظراً للاهتمام بتطبيق أعلى معايير الجودة ومكافحة انتشار الأمراض، حرصاً على سلامة المترددين عليه.

خلال (20) عاماً ساعد مجمع إتش إل سي عدداً كبيراً من المرضى والعملاء في الوصول إلى النتائج المُرضية لهم، كما توسع الدكتور أوزجور في عيادات المجمع فأصبحت تشمل عدداً من العيادات المتخصصة في مجال التجميل في تركيا.

يسعى كذلك مجمع إتش إل سي دائماً إلى تقديم كافة التسهيلات للقادمين من الدول المختلفة من الإقامة وحجز الطيران والانتقالات وغيرها.

التخصصات

يقدم مجمع إتش إل سي خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي المختلفة للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، محاكاة الشعر، جلسات الميزوثيرابي للشعر وحقن البلازما للشعر.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأذن البارزة، شد الوجه جراحياً، شد الوجه بالخيوط، تجميل الخدود، التخلص من ترهل الجفون، رفع الحواجب وشد الرقبة.

يتميز مجمع إتش إل سي بتقديم عمليات تجميل الجسم مثل: شفط الدهون، شد ترهلات البطن، نحت الخصر، شد الذراعين، تنحيف الأفخاذ، تجميل الأعضاء التناسلية وحقن الدهون الذاتية في أجزاء الجسم المختلفة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر تحت العين، فيلر الأنف، فيلر الشفايف، حقن البوتكس لنفخ الخدود، بوتكس الشفايف، البوتكس لعلاج زيادة التعرق، علاج تجاعيد الجبهة بالبوتكس، بوتكس الأنف، بوتكس الذقن، علاج السيلوليت بالليزر، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما للبشرة، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، علاج تجاعيد اليدين، التقشير الكيميائي، التقشير الكربوني، التقشير المائي، علاج حب الشباب، المكياج الدائم والديرما بن لنضارة البشرة.

الفريق الطبي

يضم مجمع إتش إل سي نخبة متميزة من أطباء التجميل ذوي الخبرة والكفاءة وهم، الدكتور أوزجور أوزتان: أخصائي زراعة الشعر ومؤسس المجمع، الدكتور سيدات أفشار، الدكتورة بامير إفي نسوي، الدكتور جوخان أكين والدكتور سينجز بيرك.

الموقع

يقع مجمع إتش إل سي في شارع كاظم أوزلاب، حي أوجور مومجو، رقم (6)، (06700)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج