عملية تجميل الذقن في مصر

أثبتت عمليات تجميل الذقن بمختلف أنواعها قدرتها على تحسين إطلالة الشخص سواء كان رجل أو سيدة بالدرجة التي تجعل شكل الوجه متناسقاً بدرجة مقبولة، ورغم تصور البعض فيما سبق أن عملية تجميل الذقن تكون مقتصرة على عملية تكبير الذقن لهؤلاء الذين يعانون من ضمور في شكل ذقونهم إلا أن تلك النظرة تغيرت مؤخراً وانتشرت أنواع عمليات تجميل الذقن المختلفة في أغلب دول العالم بما فيها مصر.

عملية تجميل الذقن في مصر

 

ما يجب أن تعرفه عن عملية تجميل الذقن في مصر

أصبح هناك وعي بأهمية عمليات تجميل الذقن لدورها في تنسيق ملامح الوجه بشكل عام خاصةً بعد بعض عمليات تجميل الأنف، بحيث يكون شكل الذقن متناسب مع الشفاه والأنف ولذا فيمكننا اعتبار عملية تجميل الذقن واحدة من عمليات تجميل الوجه التي يزداد الإقبال عليها بين النساء أكثر من الرجال إلى حد ما.

 

يقوم طبيب التجميل بالكشف وتقييم شكل الذقن مقارنة بالوجه عامةً وعند اتخاذ القرار بإجراء عملية تجميل الذقن يجب تحديد الهدف منها، ومن ثَم يتم تحديد نوع العملية والتقنية التي ستتم بها سواء جراحية أو غير جراحية.

 

أنواع عملية تجميل الذقن في مصر

  • عملية إطالة الذقن.
  • عملية تكبير الذقن وتعد تلك من أكثر أنواع عمليات تجميل الذقن شيوعاً في مصر.
  • عملية تصغير الذقن.
  • عملية محاذاة قمة الذقن مع أرنبة الأنف.
  • عملية إزالة الذقن المزدوجة والتي غالباً ما تتم عن طريق شفط الدهون من تلك المنطقة.
  • عملية تحديد الذقن.
  • عملية تنحيف الذقن.
  • عملية حقن الدهون في الذقن.

على سبيل المثال، تُجرى عملية تكبير الذقن  بإضافة حشوات “الميدبور” من خلال شق صغير فى الأنف أو أسفل الذقن، كما يمكن أن تتم العملية عن طريق استخدام المواد المالئة، لتحقيق التوازن والتناسق بين الحنك ومكونات الوجه الأخرى كالجبهة والأنف.

أنواع عملية تجميل الذقن في مصر

 

تكلفة عملية تجميل الذقن في مصر

يبلغ متوسط تكلفة عملية تجميل الذقن في مصر حوالي 1.300 دولار أمريكي فد تزيد أو تقل قليلاً بحسب طبيعة العملية كما ذكرنا، وهي التكلفة التي تعد قليلة في حال مقارنتها بتكاليف نفس العملية في بعض الدول العربية الأخرى، ويرجع هذا لانخفاض قيمة الجنيه المصري في الأسواق العالمية.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب عملية تجميل الذقن في مصر

تمتاز تجربة عملية تجميل الذقن في مصر بأنه يتم إجراؤها وفق أحدث التقنيات والأساليب المُتعارف عليها عالمياً، كما أن تكلفة العملية في مصر تعد الأقل بين مختلف دول العالم المجاورة لها وهي الميزة التي شجعت الكثيرين من الدول العربية الأخرى على إجراء عملياتهم في مصر.

بينما يمكننا تحديد عيوب عملية تجميل الذقن في مصر في:

  • عدم توافر كافة أنواع عمليات تجميل الذقن في أي مركز تجميل، حيث أنه من العادي أن تجد مركز تجميل فريقه الطبي متمكن من إجراء ثلاثة أو أربعة أنواع من عمليات تجميل الذقن السابق ذكرهم وليس جميعهم.
  • قلة أعداد الأطباء الخبراء في تجميل الذقن إذا ما قورنوا بالأطباء المتخصصين في تجميل الوجه، حيث أنه ليس جميع أطباء تجميل الوجه يجرون عمليات تجميل الذقن في مصر.
  • ضعف الرقابة على أغلب عيادات ومراكز التجميل في مصر مما يجعل البعض عرضة للاحتيال أو الغش.

مميزات وعيوب عملية تجميل الذقن في مصر

 

أفضل مراكز تُجري عملية تجميل الذقن في مصر

تتمتع مصر بعدد غير قليل من مراكز وعيادات التجميل التي تُجرى بها عمليات تجميل الوجه بمختلف أنواعها والتي تأتي عملية تجميل الذقن كواحدة منها، لذا فإنه يمكنك العثور على مكان مناسب لإجراء عمليتك خاصة في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، ولكن المهم أن تتأكد من خبرة الأطباء فيه في مجال تجميل الذقن تحديداً لتضمن الحصول على أفضل النتائج:

من أشهر مراكز التجميل التي تُجرى عملية تجميل الذقن في مصر ويمكنك الاعتماد عليها:

  • مركز Tagmeel clinic تحت إشراف د. طارق زايد ود. محمود ناصف الخبيران في جميع عمليات تجميل الوجه ونحت القوام، وقد حقق المركز نجاحات متعددة في مختلف أنواع عمليات التجميل ويضم فرعين له واحداً بالقاهرة وآخر بمحافظة الجيزة.
  • مركز Change me clinic والذي يضم عدة عيادات في مختلف تخصصات تجميل الوجه والجسم وتُجرى به عمليات تجميل الوجه وتجميل الذقن تحت إشراف مجموعة من أشهر أطباء التجميل في مصر.
  • مركز القاهرة لجراحة التجميل والليزر والذي يضم أطباء متخصصين في كافة أنواع عمليات التجميل في مصر بما فيها عملية تجميل الوجه وتجميل الذقن.
  • مركز جمالي لجراحات التجميل والعناية بالبشرة بمختلف تقنياتها، وهو من مراكز التجميل الشهيرة في مصر والذي استطاع كسب ثقة عملائه على مدار أكثر من 6 سنوات، ويضم 3 فروع، 2 منهما في محافظة القاهرة والثالث بالإسكندرية.

أفضل مراكز تُجري عملية تجميل الذقن في مصر

 

أماكن الإقامة وسبل المعيشة

تعد جمهورية مصر العربية من أهم الدول السياحية في العالم لذا فإنه من الطبيعي أن تتمتع بعدد كبير من الفنادق وخيارات الإقامة المتعددة لتناسب جميع الوافدين إليها طوال شهور السنة.

لن تستغرق منك عملية تجميل الذقن في مصر فترة طويلة لذا يمكنك الاعتماد على أي من الفنادق متوسطة التكلفة لحين الانتهاء من إجراء العملية، والتي يتراوح سعر الإقامة فيها ما بين 20 إلى 100 دولار أمريكي.

أما إن كنت ترغب في الإقامة في احد الفنادق السياحية الشهيرة خاصة إن كنت في العاصمة القاهرة، فإن تكلفة المبيت ليلة في أي من تلك الفنادق تتراوح ما بين 120 إلى 400 دولار أمريكي.

أما فيما يخص تكاليف المعيشة، فإن انخفاض قيمة الجنيه المصري جعل كافة المصاريف بسيطة من تنقلات أو وجبات أو حتى جولات سياحية مما يعني أنك من الممكن أن تستمتع بإجازة مميزة دون تكلفة كبيرة.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

زراعة الذقن في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

ربط المعدة في مصر

ابتسامة هوليود في القاهرة

افضل دكتور تجميل في القاهرة

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

تجميل الانف في القاهرة

ابر الجلوتاثيون في مصر

ابر النضارة للوجه في مصر

تركيب الشعر الدائم فى مصر

افضل عيادة تجميل في مصر