عملية تجميل الذقن في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر
عملية تجميل الذقن في مصر
طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة بتقدير جيد درست عدداً من الدورات التدريبية الخاصة بالمجال الطبي تشمل دورات في طب الطواريء والإسعافات الأولية وكذلك دورات في الرعاية الحرجة والرعاية المتكاملة. كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي,, وغيرها.. اعتمدت في
إنشاء: Sept 8, 2022 · تحديث: Sept 8, 2022

عملية تجميل الذقن في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

أثبتت عمليات تجميل الذقن بمختلف أنواعها قدرتها على تحسين إطلالة الشخص سواء كان رجل أو سيدة بالدرجة التي تجعل شكل الوجه متناسقاً بدرجة مقبولة، ورغم تصور البعض فيما سبق أن عملية تجميل الذقن تكون مقتصرة على عملية تكبير الذقن إلا أن تلك النظرة تغيرت مؤخراً وانتشرت أنواع عمليات تجميل الذقن المختلفة في أغلب دول العالم بما فيها مصر. تعرف على عملية تجميل الذقن في مصر وأنواعها وتكلفتها بالإضافة إلى المميزات وأشهر العيادات لإجرائها.

ما يجب أن تعرفه عن عملية تجميل الذقن في مصر

أصبح هناك وعي بأهمية عمليات تجميل الذقن لدورها في تنسيق ملامح الوجه بشكل عام خاصةً بعد بعض عمليات تجميل الأنف، بحيث يكون شكل الذقن متناسب مع الشفاه والأنف ولذا فيمكننا اعتبار عملية تجميل الذقن واحدة من عمليات تجميل الوجه التي يزداد الإقبال عليها بين النساء أكثر من الرجال إلى حد ما.

يقوم طبيب التجميل بالكشف وتقييم شكل الذقن مقارنة بالوجه عامةً وعند اتخاذ القرار بإجراء عملية تجميل الذقن يجب تحديد الهدف منها، ومن ثَم يتم تحديد نوع العملية والتقنية التي ستتم بها سواء جراحية أو غير جراحية.

أنواع عملية تجميل الذقن في مصر

  1. عملية إطالة الذقن.
  2. عملية تكبير الذقن وتعد تلك من أكثر أنواع عمليات تجميل الذقن شيوعاً في مصر.
  3. عملية تصغير الذقن.
  4. عملية محاذاة قمة الذقن مع أرنبة الأنف.
  5. عملية إزالة الذقن المزدوجة والتي غالباً ما تتم عن طريق شفط الدهون من تلك المنطقة.
  6. عملية تحديد الذقن.
  7. عملية تنحيف الذقن.
  8. عملية حقن الدهون في الذقن.

على سبيل المثال، تُجرى عملية تكبير الذقن  بإضافة حشوات "الميدبور" من خلال شق صغير فى الأنف أو أسفل الذقن، كما يمكن أن تتم العملية عن طريق استخدام المواد المالئة، لتحقيق التوازن والتناسق بين الحنك ومكونات الوجه الأخرى كالجبهة والأنف.

أنواع عملية تجميل الذقن في مصر

تكلفة عملية تجميل الذقن في مصر

يبلغ الحد الأدنى لتكلفة عملية تجميل الذقن في مصر حوالي 1.300 دولار أمريكي، قد تزيد أو تقل قليلاً بحسب طبيعة العملية كما ذكرنا، وهي التكلفة التي تعد قليلة في حال مقارنتها بتكاليف نفس العملية في بعض الدول العربية الأخرى، ويرجع هذا لانخفاض قيمة الجنيه المصري في الأسواق العالمية.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

مميزات وعيوب عملية تجميل الذقن في مصر

تمتاز تجربة تجميل الذقن في مصر بأنه يتم إجراؤها وفق أحدث التقنيات والأساليب المُتعارف عليها عالمياً، كما أن تكلفة العملية في مصر تعد الأقل بين مختلف دول العالم المجاورة لها وهي الميزة التي شجعت الكثيرين من الدول العربية الأخرى على إجراء عملياتهم في مصر.

بينما يمكننا تحديد عيوب العملية في:

  1. عدم توافر كافة أنواع عمليات تجميل الذقن في أي مركز تجميل.
  2. قلة أعداد الأطباء الخبراء في تجميل الذقن إذا ما قورنوا بالأطباء المتخصصين في تجميل الوجه، حيث أنه ليس جميع أطباء تجميل الوجه يجرون عمليات تجميل الذقن في مصر.
  3. لجوء البعض إلى مراكز غير متخصصة مما يسبب ضرراً للمرضى.

مميزات وعيوب عملية تجميل الذقن في مصر

أفضل مراكز تُجري عملية تجميل الذقن في مصر

تتمتع مصر بعدد غير قليل من مراكز وعيادات التجميل التي تُجرى بها عمليات تجميل الوجه بمختلف أنواعها والتي تأتي عملية تجميل الذقن كواحدة منها، لذا فإنه يمكنك العثور على مكان مناسب لإجراء عمليتك خاصة في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، ولكن المهم أن تتأكد من خبرة الأطباء فيه في مجال تجميل الذقن تحديداً لتضمن الحصول على أفضل النتائج:

من أشهر مراكز التجميل التي تُجرى هذه العملية في مصر ويمكنك الاعتماد عليها:

إسطنبول, تركيا
القاهرة, مصر
الشيخ زايد, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

أفضل مراكز تُجري عملية تجميل الذقن في مصر

أماكن الإقامة وسبل المعيشة

تعد جمهورية مصر العربية من أهم الدول السياحية في العالم لذا فإنه من الطبيعي أن تتمتع بعدد كبير من الفنادق وخيارات الإقامة المتعددة لتناسب جميع الوافدين إليها طوال شهور السنة.

لن تستغرق منك عملية تجميل الذقن في مصر فترة طويلة لذا يمكنك الاعتماد على أي من الفنادق متوسطة التكلفة لحين الانتهاء من إجراء العملية، والتي يتراوح سعر الإقامة فيها ما بين 20 إلى 100 دولار أمريكي.

أما إن كنت ترغب في الإقامة في احد الفنادق السياحية الشهيرة خاصة إن كنت في العاصمة القاهرة، فإن تكلفة المبيت ليلة في أي من تلك الفنادق تتراوح ما بين 120 إلى 400 دولار أمريكي.

أما فيما يخص تكاليف المعيشة، فإن انخفاض قيمة الجنيه المصري جعل كافة المصاريف بسيطة من تنقلات أو وجبات أو حتى جولات سياحية مما يعني أنك من الممكن أن تستمتع بإجازة مميزة دون تكلفة كبيرة.

الإقامة في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

الشيخوخة وعملية تجميل الذقن في مصر 

مع تقدم العمر أو ما يعرف بالشيخوخة الفسيولوجية يقل حجم الوجه، مع إضافة الحجم للوجه يحدث تحسن تجميلي كبير، عند إضافة حجم للوجه يتم استهداف جميع مستويات أنسجة الوجه الرخوة ويتم إعادة إنشاء الدعم الهيكلي مما يعوض فقدان الحجم في الأنسجة العميقة مثل الدهون والعضلات والعظام، الأمر الذي يعمل على تجديد خصائص الشباب.

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكميم المعدة بالمنظار في القاهرة

زراعة الذقن في مصر

شفط دهون الذقن في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

ابر الجلوتاثيون في مصر

ابر النضارة للوجه في مصر

تركيب الشعر الدائم فى مصر

افضل عيادة تجميل في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...