د. ينر دميرتاش

د. ينر دميرتاش

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mah. Ihlamur Bulvarı Ağaoğlu My Newwork, No:3, Kat: 3, D:25, Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ينر دميرتاش
د. ينر دميرتاش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتميز دكتور ينر دميرتاش في مجال شفط الدهون بخبرة تمتد لأكثر من (15) عاماً، ليكون أفضل دكتور شفط دهون في تركيا.

تخرج دكتور ينر دميرتاش من كلية الطب بجامعة حجي تبة في عام (1999)، ثم بدأ تدريبه التخصصي في كلية الطب بجامعة غازي بقسم الجراحة التجميلية والترميمية، وعمل وتدرب في العديد من المستشفيات في تركيا والولايات المتحدة.

حصل دكتور ينر دميرتاش على عضوية العديد من المؤسسات التجميلية والطبية المحلية والدولية مثل: الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية، جمعية الجراحة المجهرية الترميمية والرابطة الأوروبية لجراحة التجميل، وغيرها.

يعمل دكتور ينر دميرتاش في عيادته الخاصة "ليمفيست للجراحة التجميلية"، التي أشرف على تجهيزها بأحدث الأجهزة، لتقدم له المساعدة الجيدة في تحقيق أفضل النتائج في جميع التقنيات التي يعتمد استخدامها.

نشر دكتور ينر دميرتاش حوالي (100) منشور دولياً، وألقى ما يزيد عن (100) خطاب في الدورات والندوات الكثيرة التي حضرها، كما حاز على (10) جوائز دولية مختلفة.

التخصصات

يقدم دكتور ينر دميرتاش العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للجسم، ومن أهمها خدمات شفط الدهون والتي تشمل ما يلي: شفط دهون البطن، شفط دهون الذراعين، شفط دهون الأفخاذ، شفط دهون الظهر، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون الرطب، شفط الدهون الجاف، شفط الدهون بمساعدة الماء، شفط الدهون بالموجات الصوتية، شفط الدهون بالطاقة وحقن الدهون.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: نحت الجسم، نحت عضلات البطن، تصغير الثدي، تكبير الثدي وعلاج الذقن المزدوج.

عيادتنا

يعتمد دكتور ينر دميرتاش على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة دكتور ينر دميرتاش بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة دكتور ينر دميرتاش في حي بارباروس، شارع إهلامور، رقم (3)، الدور الثالث، شقة (25)، (34746)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج