عيادة جوناي

عيادة جوناي

لا توجد تقييمات
التقييم
Atatürk Caddesi Gen İş Merkezi (Arıplex sinema yanı) Kat:7 Daire : 20, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جوناي
عيادة جوناي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميزت تركيا بالتقدم في مجال التجميل وانتشرت بها المستشفيات والمراكز الطبية المتطورة، وتعد عيادة جوناي للجراحة التجميلية إحدى أفضل المراكز الطبية بأضنة.

تأسست عيادة جوناي عام (1996) ومنذ ذلك الوقت أجريت بها العديد من عمليات التجميل الناجحة، وحصلت على رضا جميع العملاء السابقين وتحرص دائماً على تقديم أحدث التقنيات ومواكبة كل ما هو جديد في مجال التجميل، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير السلامة وإدارة الجودة للوصول إلى أحسن مستوى من الرعاية الصحية.

حصلت عيادة جوناي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة جوناي العديد من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، تصغير الثدي، تكبير الثدي، رفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، زراعة الشعر، شفط الدهون، تجميل الأذن، شد الجسم، رفع الذراعين، شد الأفخاذ، شد المؤخرة وعلاج ارتخاء الجفون.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البلازما، حقن الدهون الذاتية وجلسات العناية بالبشرة.

الفريق الطبي 

تضم عيادة جوناي فريق طبي متميز وأهمهم مؤسسي العيادة، الدكتور صادق كاراكايا: أخصائي جراحة التجميل، والذي تخرج من كلية الطب في عام (1972)، وحصل على درجة أخصائي من جامعة تشوكوروفا بتركيا، كما عمل في العديد من المستشفيات وهو أحد مؤسسي مستشفى (إي بي سي) للطب التجميلي وعضو في العديد من جمعيات التجميل الدولية.  

الدكتور محمود يلدز، مؤسس العيادة وأخصائي جراحة التجميل، وتخرج من كلية الطب تشوكوروفا في عام (1980)، وأجرى العديد من العمليات الناجحة وشارك في تأسيس مستشفى (إي بي سي) ويحرص دائماً على متابعة كل ما هو جديد من خلال حضور المؤتمرات الدولية والمحلية. 

تضم عيادة جوناي عدداً من الأطباء من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة جوناي في حي ريشاتبي، شارع أتاتورك، مركز الأعمال العام، الدور (7)، شقة (20)، (01120)، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج