عيادة المستقبل التخصصية

عيادة المستقبل التخصصية

لا توجد تقييمات
التقييم
السليماني, بنغازي, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة المستقبل التخصصية
عيادة المستقبل التخصصية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة المستقبل التخصصية من أبرز عيادات مدينة بنغازي بليبيا، حيث تقديم العديد من التخصصات الطبية، كما تضم العيادة نخبة من الأطباء في التخصصات الطبية المختلفة استشاريين واختصاصيين يمتلكون خبرات عديدة، ويقدمون أحدث التقنيات في المجالات المختلفة.

يضم الفريق الطبي بالعيادة اختصاصي جلدية للتجميل وعلاج جميع مشكلات البشرة والشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، واختصاصي جراحة التجميل وتجميل الحروق، واختصاصي التغذية وإنقاص الوزن باستخدام "جهاز نيكولازير"، كما تتميز العيادة بتوفير أجهزة طبية حديثة للتخصصات المختلفة، ويوجد قسم خاص مجهز للأشعة التشخيصية وآخر للتحاليل والفحوصات الطبية.

تحرص العيادة دائماً على تطبيق المعايير الدولية للتعقيم للحفاظ على سلامة العملاء والحد من انتشار الأمراض المعدية، بالإضافة إلى تخصيص العيادة فريق من الأطباء المتخصصين؛ لإعداد برامج توعية قيمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وللإجابة عن أي استفسارات، ويشرف على إدارة وتنظيم العيادة مجموعة متميزة من المساعدين يسعون لتوفير سبل الراحة للعملاء، ويضعون جدول مواعيد للأطباء؛ لتحدد الموعد المناسب لك.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة المستقبل التخصصية العديد من التخصصات ومنها طب العيون، النساء والولادة، علاج الأمراض الجلدية، الحقن التجميلي والتجميل بالليزر.

يقدم العيادة باقة متنوعة من الخدمات ومنها علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج الكلف، علاج النمش، علاج مرض الوردية، علاج تساقط الشعر، علاج الاكزيما بأنواعها، علاج الطفح الجلدي، علاج جفاف الجلد، علاج الهالات السوداء، علاج التهاب الجلد التأتبي، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، علاج البثور والحبوب بالوجه والجسم.

توفر العيادة خدمات حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، حقن البلازما لمنع تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي لعلاج الهالات السوداء، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، جلسات التقشير الكيميائي للبشرة، جلسات الديرما بن للوجه.

الفريق الطبي

تستعين عيادة المستقبل التخصصية بنخبة من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين كل في مجال تخصصه، حيث يتميزون بالخبرات الطويلة، وحصولهم على الشهادات العلمية، كما يعاون الأطباء فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات، ويضم الفريق الطبي كل من د. وريدة العوامي طبيبة الجلدية والتجميل، د. علي بوقرين طبيب الجلدية والتجميل، د. فوز الإمام طبيب الأنف والأذن والحنجرة، د. يحيى العبيدي طبيب أمراض العيون، د. هاجر الشاوش اخصائية تغذية.

الموقع

تتميز عيادة المستقبل التخصصية بموقعها الإستراتيجي حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في السليماني، بنغازي، ليبيا، وتوفر المصحة خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج