أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي
أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 10 سبتمبر 2022 · تحديث: 10 سبتمبر 2022

أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

تعد المرأة الإماراتية من أحرص النساء على الحفاظ على جمالها وتألقها ولذا كان من الطبيعي أن يزيد الإقبال على الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية في الإمارات بشكل ملفت خاصةً في ظل التطور المستمر لتقنية وأجهزة الليزر المستخدمة في المراكز والعيادات ،تعرف على أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي والتي تضمن تحقيق نتائج مبهرة في مجال العناية بالبشرة ومكافحة علامات تقدم العمر وإزالة الشعر وغيرها. لذا قمنا في "تجميلي" بحصر مجموعة من افضل عيادات الليزر لاختيار الأنسب من بينها لمتطلباتك.

معايير تحديد أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز بما يتناسب مع حالة الشخص.

  • عدد الخدمات التي توفرها العيادة.
  • مدى حداثة أجهزة الليزر المستخدمة في العيادة.
  • الفريق الطبي الموجود في العيادة وهل كله من الأخصائيين أم به من الاستشاريين.
  • مدى رضا الجمهور عن تعامله مع العيادة أو المركز ودرجة التقييمات التي حصل عليها.

معايير تحديد أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

كلينكا جويل أبوظبي – CLINICA JOELLE ABU DHABI

تعد عيادات كلينكا جويل فرع أبوظبي واحدة من العيادات الرائدة في عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، تضم كلينكا جويل نخبة منتقاة من أفضل أطباء التجميل الذين أجروا عدة عمليات تجميل ناجحة للكثير من مشاهير العالم العربي.

تقدم العيادة كافة خدمات التجميل بالليزر، مثل إزالة الشعر بالليزر، والتخلص من الزوائد الجلدية بالليزر، والفراكشنال ليزر، والليزر الكربوني.

العنوان: كلينكا جويل فرع أبوظبي، فيلا ٥ مارينا، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

⁨‎⁨كلينيكا جويل الجزائر ⁩⁩

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادة كوزميدكس للجلدية والليزر – COSMEDICS SKIN AND LASER CLINIC

تقدم عيادة كوزميدكس للجلدية والليزر في أبو ظبي عدداً كبيراً من الخدمات الطبية المتعلقة بالتجميل الغير جراحي بما فيها الخدمات الخاصة بالبشرة والشعر، باستخدام أجهزة الليزر الحديثة والمتطورة، حتى أن هناك قسم خاص في العيادة باسم قسم العلاج والتجميل بالليزر مختلف عن قسم الجلدية والحقن التجميلي.

من أهم خدمات عيادة كوزميدكس للجلدية والليزر: تقنية الهيدرافيشل، التقشير الكيميائي، إزالة الشعر بالليزر، جلسات شد الجلد وعلاج التجاعيد، سبكترا ليزر، نحت الجسم بالليزر البارد، تقنية الفراكشنال ليزر لتجديد النضارة.

تقع عيادة  كوزميدكس للجلدية والليزر في شارع رقم 3 بمدينة خليفة، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

عيادة كوزميدكس للجلدية والليزر أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز انترا ليزر الطبي

تم تأسيس مركز انترا ليزر الطبي منذ عام 2008م بمدينة أبو ظبي ليقدم خدمات شاملة لكل ما يتعلق باستخدامات الليزر في الطب حيث يضم 3 أقسام وهي: قسم العيون، الأسنان، التجميل بالليزر. ويحرص فريق عمل المركز على استخدام أحدث الوسائل والتقنيات العالمية لتقديم خدمات الليزر المتنوعة.

من خدمات مركز انترا ليزر الطبي التجميلية: إزالة الشعر بالليزر، شد الجلد، الفراكشنال ليزر، تبييض الأسنان بالليزر، وبالطبع عمليات الليزك لتحسين الإبصار.

يقع مركز انترا ليزر الطبي في 13 شارع ديلما، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مركز انترا ليزر الطبي – INTRA LASER MEDICAL CENTER

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة سيلكور بأبو ظبي

تتعدد فروع عيادة سيلكور في 6 دول عربية مختلفة ومن بينها فروع متعددة بالإمارات العربية المتحدة بما فيها فرع أبو ظبي الذي تتوفر به كافة خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية، مما جعلتها من المراكز الشاملة في الإمارة سواء للنساء أو الرجال.

 من أهم الخدمات التي توفرها عيادة سيلكور بأبو ظبي: جلسات العناية بالبشرة، شد الجلد بتقنية الليزر الكربوني، تنظيف البشرة بجهاز الهيدرافيشل، تقشير البشرة بالألماس، تقشير البشرة بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج علامات التمدد بالبشرة، إزالة الشعر بالليزر، تبييض الأسنان بالليزر. كما توفر العيادة جراحات التجميل المتعارف عليها وكذلك جلسات الحقن التجميلي بأنواعها.

يقع فرع سيلكور في أبو ظبي في: طريق الاتحاد بلازا، بجوار المقر الرئيسي لطيران الاتحاد ومركز شرطة خليفة وبنك المشرق، مدينة خليفة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

سيلكور أبو ظبي أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة كوزمسيرج

تضم عيادة كوزمسيرج بأبوظبي 16 تخصصاً طبياً مما يعني أنها توفر كافة الخدمات الطبية الأساسية أو التكميلية في مكان واحد ومن بينها قسم التجميل.

تأتي إجراءات إزالة الشعر بالليزر، شد الوجه، نحت القوام ونحت الجسم بالليزر البارد على رأس الخدمات المقدمة في عيادة كوزمسيرج، بخلاف جلسات تنظيف وترطيب البشرة والتقشير بمختلف أنواعه لضمان تقديم خدمة متكاملة في كل ما يتعلق بالعناية بالبشرة.

تقع عيادة كوزمسيرج أبوظبي في: شارع ديلما، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة..

مركز كوربوفينو للجلدية أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

احصل على السعر من هذه العيادة

مجمع عيادات فيزاج

تأسس مجمع عيادات فيزاج عام 2012 وكان حريصاً من البداية على أن يضم أفضل الكوادر الطبية في الإمارات لضمان تقديم خدمة صحية متكاملة على أعلى مستوى مع الاستعانة بأحدث أجهزة عالمية في مجال الطب التجميلي.

من أهم خدمات مجمع عيادات فيزاج: إزالة الشعر بالليزر، الليزر الكربوني لتقشير الوجه، علاج آثار حب الشباب والندبات، شد الجلد و نحت الجسم وكذلك علاج السيلوليت والخطوط البيضاء، علاج التجاعيد، الحقن التجميلي بأنواعه، وكذلك عمليات زراعة الشعر.

يقع مجمع عيادات فيزاج من بطريق الكورنيش، برج الحنا، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

فيزاج أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادات كايا في أبو ظبي

تعد عيادات كايا أكبر مراكز التجميل المتكاملة في الإمارات، تحرص على تقديم خدمات متكاملة في مجال طب التجميل باستخدام أحدث الأجهزة وتحت إشراف نخبة من الأطباء الأكفاء سواء العرب أو الأجانب، كما تعد العيادة الوحيدة التي حصلت على لقب Superbrand لمدة 6 سنوات متواصلة على مستوى الإمارات العربية.

 تتعدد خدمات عيادات كايا أبوظبي لتشمل: نحت القوام بالليزر، جلسات العناية بالبشرة، علاج مشكلة تساقط الشعر، علاج حب الشباب والندبات بالليزر، مكافحة التجاعيد والخيوط الدقيقة، علاج الهالات السوداء، علاج تصبغات الجلد بالليزر، إزالة الشعر بأجهزة متنوعة من أجهزة الليزر، تجديد بشرة اليدين والقدمين، علاج لعلامات التمدد والسليوليت، الحقن التجميلي بأنواعه.

تقع عيادات كايا في أبو ظبي في 6 فروع وهي: فرع الوحدة مول , فرع ورنيش أبو ظبي , فرع زيد مول , فرع مول الراحة , فرع شارع الكرامة , فرع مول أبو ظبي

كايا أبو ظبي

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة لوميير

توفر عيادة لوميير للجلدية والتجميل العديد من الخدمات التجميلية في أكثر من فرع لها داخل الإمارات العربية المتحدة من بينهم فرع إمارة أبو ظبي، وجميعها توفر خدمة فائقة في علاجات التجميل بأنواعه، كما تحرص العيادة على الاعتماد على أمهر الأطباء وأحدث التقنيات المتعارف عليها في العلاج والتجميل.

من أهم تخصصات عيادة لوميير: وحدة الليزر التجميلي، وحدة العناية بالبشرة، وحدة تكسير الدهون بالليزر بتقنية الميد كنتور لإذابة الدهون أو تقنية تجميد الدهون الزائدة.

أما عن خدمات وحدة الليزر التجميلي فتشمل: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، الفراكشنال ليزر لإزالة آثار الحبوب، تفتيح البشرة، ليزر الأوعية الدموية، ليزر توريد الشفاه، و الليزر الكربوني. يأتي هذا بخلاف خدمات الحقن التجميلي بأنواعه وجلسات العناية بالبشرة باستخدام تقنيات راديو فريكونسي، الهايفو، وأوكسي دياموند.

عنوان عيادة لوميير في أبو ظبي: فيلا رقم 52، شارع الدفاع، خلف فندق غافا، أبو ظبي.

عيادة-لوميير

احصل على السعر من هذه العيادة

مركز كوربوفينو للجلدية

مركز كوربوفينو من مراكز التجميل الرائدة في مدينة أبو ظبي حيث تم تأسيسه منذ عام 1997 ليكون معنياً بتقديم علاجات لكل مشاكل البشرة والشعر والأظافر وقد حرص المركز على تجديد تقنيات العمل به على مدار السنوات الماضية، حتى أنه عام 2014 توسع وتم افتتاح ملحق جديد تابع له ليكون مركزاً متخصصاً بالتنحيف وعلاجات السمنة.

من أبرز خدمات مركز كوربوفينو: مكافحة علامات الشيخوخة، الحقن التجميلي، شد الجلد بدون جراحة – إكسيليس، تقنية ملتي شيب لشد الوجه، تجديد خلايا البشرة بالضوء، جوفيا ليزر ثاني اكسيد الكربون المجزأ، التقشير الكربوني، مالتي شيب، شد العضلات بالتحفيز الإلكتروني، علاج تشققات الجلد، إزالة الشعر بالليزر، تشقير الشعر بالليزر.

يقع مركز كوربوفينو في أبو ظبي، منطقة المشرف، 19 شارع السعادة مقابل الجوازات المحلية.

مركز كوربوفينو للجلدية أفضل عيادة ليزر في أبو ظبي

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

عيادة ايثيتيك بوليكلينك

تعد عيادة ايثيتيك بوليكلينك من أشهر عيادات التجميل الجراحي وغير الجراحي في إمارة أبو ظبي والتي تحرص على تقديم خدمات تجميلية متكاملة لكافة الإجراءات التجميلية التي تبحث عنها المرأة الإماراتية وفق أحدث أجهزة متوفرة.

من أبرز خدمات المركز: إزالة الشعر بالليزر، فراكشنال ليزر لتنظيف عميق للبشرة، مكافحة آثار الشيخوخة بالليزر، علاج حبوب الشباب والتصبغات الجلدية.

كما يوفر المركز كافة جراحات التجميل المطلوبة مثل تجميل الوجه، تصغير الأنف، شد البطن، شد الفخذين، رفع الصدر، بخلاف الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر والبوتكس والميزوثيرابي.

 تقع عيادة ايثيتيك بوليكلينك في فيلا 2 بشارع المليح، الخالدية، أبو ظبي.

ايثيتيك بوليكلينك

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

مركز الأمير الطبي

أنشئ مركز الأمير الطبي منذ 10 سنوات في أبو ظبي ليكون مركزاً طبياً متكاملاً حيث يضم العديد من الأقسام الطبية مثل قسم الجراحة العامة، العظام، النساء والولادة وقسم الأطفال والأسنان، وقسم العلاج الطبيعي بخلاف قسم الأمراض الجلدية والتجميل.

من أهم الخدمات التجميلية التي يقدمها مركز الأمير الطبي والتي يحرص فيها على استخدام أحدث التقنيات: تقشير البشرة بأنواعه، جهاز فيلاشيب، الحقن التجميلي بأنواعه، إزالة الندوب بالليزر، علاج حب الشباب وآثاره، علاج الهالات السوداء، شد الوجه الغير جراحي، وتجميل الأسنان.

يقع مركز الأمير في: شارع هزاع بن زايد، أبو ظبي.

مركز الأمير الطبي

احصل على السعر من هذه العيادة

اقرأ أيضاً:

أفضل عيادة ليزر في جدة

عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

إزالة الشعر بالليزر في أبوظبي

تبييض الجسم بالليزر في دبي

فراكشنال ليزر أبوظبي

تجميل الأنف بالليزر في أبو ظبي

مركز تجميل
أبوظبي, الإمارات
مركز ابن النفيس
لا توجد تقييمات
أبوظبي, الإمارات

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...