المركز الطبي الأول

المركز الطبي الأول

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا رقم (334)، (11) غرب، قطعة (101)، الخليج العربي، شارع (30), أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الطبي الأول
المركز الطبي الأول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يهدف القائمون على إدارة المركز الطبي الأول بأبوظبي أن يكون أحد الجهات المتميزة، التي تقدم الخدمة الطبية وخاصة في العلاجات التجميلية بمستوى عالٍ من التفرد والإبداع منذ إنشائه في عام (2010).

يحرص المركز الطبي الأول على تحقيق إحساس الرفاهية عند العملاء وجعل الخدمة في المتناول المادي للشريحة الأكبر من سكان أبوظبي.

يهتم القائمون على المركز الطبي الأول باختيار أطباء المركز والعاملين به من الطاقم الصحي على أعلى المستويات، و قد تلقوا تدريبات عالية ودراسات مكثفة مع استمرار تطويرهم دائماً ليواكبوا أحدث التغيرات في الطب.

تحرص إدارة المركز الطبي الأول على تحديث الأجهزة الطبية والبحث عن كل ما هو جديد وآخر التطورات في التكنولوجيا الطبية التجميلية والعلاجية.

يقدم المركز الطبي الأول خدماته الممتازة بأسعار تنافسية، وينتهز أي مناسبة لتقديم عروض تخفيضات على الخدمات التجميلية خاصةً، كما يتعاقد المركز مع أكثر من جهة عمل وشركات كبرى بأبو ظبي لخدمة موظفيها بأقل الأسعار.

التخصصات

يقدم المركز الطبي الأول العديد من الخدمات التجميلية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تقشير البشرة الكيميائي، جلسات ديرما رولر لتوحيد لون البشرة وتحفيز الكولاجين وتجديد خلايا البشرة، حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما لعلاج تجاعيد الوجه وإخفاء الخطوط الدقيقة، حقن الميزوثيرابي للوجه، الفراكشنال ليزر، الديرما بن، علاج الكلف وعلاج آثار حب الشباب.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، حشوات الأسنان التجميلية بأنواعها، تنظيف الأسنان من الجير، تركيب هوليود سمايل، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيب أسنان السيراميك، تركيبات الزيركون، زراعة الأسنان الدائمة، زراعة الأسنان الفورية، تركيب التيجان، تركيب الجسور وعمل الأطقم التعويضية المتحركة للأسنان سواء الكاملة أو الجزئية.

يتميز المركز الطبي الأول بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: علاج ضعف وتساقط الشعر بحقن الميزوثيرابي، حقن البلازما للشعر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة التاتو، نحت الجسم بالفيزر وإزالة الوحمات.

الفريق الطبي

يضم المركز الطبي الأول فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم مساعد مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

يقع المركز الطبي الأول في فيلا رقم (334)، (11) غرب، قطعة (101)، الخليج العربي، شارع (30)، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج