أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية
أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

اجتزت العديد من الدورات التدريبية في مجال تأهيل حالات الأعصاب وحالات الإصابات الرياضية، أعمل في مستشفى القصر العيني، بالإضافة إلى عملي في مركز طبي متخصص في حالات الأعصاب والشلل الدماغي

إنشاء: 25 يونيو 2022 · تحديث: 25 يونيو 2022

أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

تُعد عمليات زراعة الشعر من أكثر عمليات التجميل طلباً بين أغلب الناس من مختلف الأعمار وخصوصاً الرجال، نظراً لانتشار حالات الصلع الوراثي بين العديد منهم حيث يُعتبر الصلع الوراثي من أهم أسباب اللجوء لعمليات زراعة الشعر بكافة أنواعها . تصيب الحيرة البعض أثناء البحث عن أفضل عيادات زراعة الشعر في السعودية نظراً لتعدد عيادات زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية وازدياد المنافسة بينهم، ، في المقال التالي نسرد لكم أفضل هذه العيادات بناء على تقييمات عملائها .

معلومات مهمة حول اختيار أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية :

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل عيادة زراعة شعر في السعودية قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي بما يتناسب مع حالة الشخص.

اختيار أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

 مستشفى الحبيب

كان تطوير مركز الدكتور سليمان الحبيب الذي يقع في مجمع العليا بالرياض عام 1995م هو النواة الأساسية لتكوين مجموعة مستشفيات ومراكز الدكتور سليمان الحبيب ، فقد أُنشئ منذ ذلك الوقت ما يقرُب من 13 مستشفى متعددة التخصصات بالإضافة إلى تأسيس مراكز متخصصة تابعة للمجموعة كعيادات العيون والجلدية في مجمع العليا .

 حصلت مجموعة مستشفى الحبيب على مدار السنوات الطويلة منذ إنشائها على العديد من الشهادات والجوائز العالمية كشهادة الاعتماد الدولية  (JCI) وشهادة الأيزو ، والعديد من الجوائز الأخرى .

تقدم مجموعة مستشفيات سليمان الحبيب العديد من الخدمات في جميع التخصصات الطبية كعلاج العقم وجراحة العظام  وأمراض النساء والولادة ، و تتميز عيادات الجلدية التابعة للمستشفى بإجراء جميع أنواع عمليات زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات المتوفرة .

العنوان : تمتلك مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب العديد من الفروع المنتشرة في أنحاء متفرقة من المملكة بالإضافة لبعض الدول العربية الأخرى ويعد الفرع الموجود في مجمع العليا على طريق الملك فهد بالرياض أشهرهم .

مستشفى الحبيب أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

احصل على السعر من هذه العيادة

عيادة الدكتور فادي نصر

تقدم عيادة الدكتور فادي نصر العديد من الخدمات الطبية التجميلية كعمليات حقن البوتوكس وإزالة حب الشباب وشد البشرة ، وتتميز العيادة في عمليات زراعة الشعر حيث يعتبر تخصص العيادة الرئيسي ، وذلك لبراعة الدكتور فادي في إجراء عمليات زراعة الشعر بكافة أنواعها .

فقد أمضى الدكتور فادي في تخصص التجميل الجراحي ما يزيد عن 10 سنوات أجرى خلالها آلاف عمليات زراعة الشعر باستخدام العديد من التقنيات الحديثة ، كما حرص خلال هذه السنين على تطوير عيادته واتباع أعلى معايير السلامة ، ولذلك فقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل عملائه . 

العنوان : شارع الأمير ناصر بن فرحان ، الرياض ، المملكة العربية السعودية

عيادة الدكتور فادي نصر أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

احصل على السعر من هذه العيادة

 مركز وعيادات أدمة 

يقدم مركز أدمة العديد من الخدمات الطبية في مجال الجلدية والتجميل وزراعة الشعر على يد مجموعة طبية تتكون من أكثر من عشر أطباء متخصصين في هذه المجالات وحاصلين على العديد من الزمالات الدولية والمحلية في مجال تخصصهم .

يتميز المركز بإجراء العديد من العمليات التجميلية باستخدام تقنيات مختلفة كعمليات نحت القوام الجراحية أو باستخدام الليزر ، وعمليات شد الوجه والرقبة وتجميل الصدر والأذنين بالإضافة إلى عمليات زراعة الشعر التي يتم إجرائها بتقنية الشريحة أو الإقتطاف ، بجانب طريقة دنيس أو طريقة فروشيه .

العنوان : مقابل مدينة الملك فهد الطبية ، طريق مكة ، الرياض ، المملكة العربية السعودية .

عنوان آخر : شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز ، جدة ، المملكة العربية السعودية .

مركز وعيادات أدمة أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

احصل على السعر من هذه العيادة طلب عرض سعر

 مركز الدكتور أحمد هاشم 

يتكون مركز الدكتور أحمد هاشم من أربعة أقسام وهي قسم التغذية وقسم طب الأسنان وقسم العلاج بالليزر و أخيراً قسم الجلدية والتجميل. يشرف على هذه الأقسام مجموعة من الأطباء المتخصصين الذين يحرصون على التميز في عملهم ويلجؤون دائماً لاستخدام أفضل و أحدث الأجهزة الموجودة في تخصصهم .

يتميز مركز الدكتور أحمد هاشم بجودة وتعدد خدمات العناية بالشعر التي يوفرها لعملائه ، حيث يقدم العديد من عمليات حقن فروة الرأس بمواد مثل البلازما وعلاجات الليزر وجراحات زراعة الشعر بتقنياتها المختلفة. 

العنوان : شارع البترجي ، حي الزهراء ، جدة ، المملكة العربية السعودية .

مركز الدكتور أحمد هاشم أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية 

احصل على السعر من هذه العيادة

 مركز أبولو لزراعة الشعر

يتكون مركز أبولو من مجموعة فروع منتشرة في العديد من الدول العربية ليقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية بتكاليف مناسبة للكثير من الناس أصحاب الميزانيات المنخفضة ، فقد تم تأسيس المركز عام 1972م بهدف تقديم حلول لجميع مشاكل الشعر على يد العديد من المتخصصين. ليتم بعد ذلك إضافة بعض الخدمات الطبية المتعلقة بتجميل البشرة وشد الجسم .

تقوم مراكز أبولو بإجراء العديد من تقنيات زراعة الشعر وعلى رأسها تقنيتي الشريحة و الإقتطاف لكل من الرجال و النساء، ويقدم أيضاً العديد من الحلول الغير جراحية للعناية بالشعر الضعيف على يد فريق عمل متكامل من الأطباء والكيميائيين .

العنوان : عمائر السركون رقم 9 ، شارع موسى بن نصير ، العليا ، الرياض ، المملكة العربية السعودية.

عنوان آخر : فلل الخياط ، فيلا رقم 154 ، شارع التحلية ، جدة ، المملكة العربية السعودية .

مركز أبولو لزراعة الشعر أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

احصل على السعر من هذه العيادة

 مركز الدكتور سمير عباس الطبي 

يعتبر مركز الدكتور سمير عباس من المراكز المتكاملة التي تقدم العديد من الخدمات الطبية في الكثير من المجالات الطبية ، كمجالات أمراض النساء و أمراض الذكورة وعلاج الغدد الصماء بالإضافة لمجال الجلدية وجراحات التجميل المختلفة .

 تم تأسيس المركز في البداية منذ ما يقرب من ثلاثين عام ليكون متخصصاً في حالات العقم و أمراض النساء والذكورة ، ونظراً لتميز المركز في هذا المجال ورغبتهم في التوسع والتميز في العديد من التخصصات الأخرى تم إضافة بعض الأقسام الجديدة .

يعد قسم أمراض الجلدية والتجميل في المركز من الأقسام المتميزة في علاج حالات تساقط الشعر وفي عمليات زراعة الشعر الجراحية ، حيث يشرف على هذا القسم مجموعة من الأطباء المتخصصين والحاصلين على شهادات دولية معتمدة في مجال زراعة الشعر .

العنوان : مركز برج الميزان التجاري ، طريق مكة ، الرياض ، المملكة العربية السعودية .

مركز الدكتور سمير عباس الطبي أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية 

احصل على السعر من هذه العيادة

 مركز الدكتورة إيمان فطاني

يعد مركز الدكتورة إيمان فطاني من المراكز المتميزة في العديد من المجالات التجميلية كجراحات الأسنان وشد الوجه وحقن الدهون ونحت الجسم، ويحظى المركز بسمعة جيدة في مدينة الرياض نظراً لاعتماده على العديد من الأطباء المتميزين في مجالاتهم والحاصلين على أفضل الشهادات المعتمدة .

يشرف الدكتور جمال الدين حسنين على معظم عمليات زراعة الشعر في المركز وهو طبيب استشاري جراحة التجميل وزراعة الشعر والليزر ، وحاصل على الزمالة الملكية البريطانية للجراحين وقد تلقى تدريباً متخصصاً في عمليات التجميل لدى بعض الجامعات الدولية المعتمدة ، ويشغل أيضاً منصب مدرس في جامعة الملك سعود منذ 33 عاماً .

العنوان : حي العليا ، طريق مكة ، الرياض ، المملكة العربية السعودية .

مركز الدكتورة إيمان فطاني أفضل عيادة لزراعة الشعر في السعودية

احصل على السعر من هذه العيادة

اقرأ أيضاً:

عملية زراعة الشعر في السعودية

زراعة الشعر للنساء في السعودية

عملية زراعة الشعر في الرياض

زراعة الشعر الصناعي بالرياض

أفضل عيادة زراعة شعر في الرياض

الخلايا الجذعية للشعر في جدة

عيادة مليسة للتجميل
الرياض, السعودية
د. أيمن حلمي
الرياض, السعودية
د. فادي نصر
الرياض, السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...