دكتور كريم بكير 

التقييم 5 / 5 (4)

يعد دكتور كريم بكير أحد أشهر الأطباء المتخصصين في مجال تجميل الأسنان، يرجع ذلك إلى طول سنوات خبرته في هذا التخصص الطبي، بالإضافة إلى أنه قام بتأسيس مركز Asnan Dental Center عام 2011، والذي حظي بشهرة واسعة على مدار السنوات العشر الماضية، حتى صار يُصنف بين مجموعة المراكز الطبية العالمية التي يقصدها المرضى من عدة دول عربية وأجنبية، كما أنه من المراكز الحائزة على تقييمات مرتفعة من العملاء على كبرى المواقع الطبية العالمية.

يتخصص الدكتور كريم بكير في إجراء مجموعة واسعة من عمليات تجميل الأسنان، ابتداءً من مجموعة الإجراءات البسيطة مثل تبييض الأسنان وحتى العمليات الأكثر تعقيداً مثل عملية زراعة الأسنان، وذلك من خلال مركزه الطبي الخاص Asnan Dental Center، الذي حاز على تصنيف “خمس نجوم” في وقت سابق من قبل منظمة GCR العالمية المختصة بتقييم وتصنيف العيادات الطبية.

 

شهادات الدكتور كريم بكير 

  1. بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان.
  2. حاصل على درجة الماجستير في تخصص تجميل الأسنان.
  3. حاصل على عضوية الجمعية المصرية لزراعة الأسنان.
  4. حاصل على عضوية الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان.

 

خبرات وجوائز الدكتور كريم بكير 

استطاع دكتور كريم بكير أن يرتقي بمركز Asnan Dental Center إلى مصاف المراكز الطبية المتقدمة، التي تتمتع بشهرة واسعة ويقصدها المرضى من مختلف الدول، وقد نال من مركزه الطبي على العديد من الاعتمادات وجوائز التميز:

  1. اعتماد منظمة CGR الدولية International Accredited Clinic – تقييم خمس نجوم.
  2. حاز مركز أسنان على جائزة Watch Clinic لأفضل خدمات طبية أربع مرات بما في ذلك ثلاث مرات متتالية، وذلك بأعوام “2015، 2017، 2018، 2019”. 
  3. حاز المركز على اعتماد “درع الثقة” من USA Medical لاتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة لمكافحة انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد (COVID-19 Trust Shield). 

تخصصات الدكتور كريم بكير 

العنوان

رقم 101 شارع الفريق عبد المنعم رياض، العجوزة، المهندسين - القاهرة.

اتصل الآن


التقييم

دكتور كريم شخصيته ودوده ويقوم بعمل احترافي. المكان نظيف ومعقم. كل الطاقم ودود ومتعاون. قاموا بجعل تجربتي علاج أسناني الاولي في مصر سهله وهينه.

أفضل عياده في جمهوريه مصر العربيه.

عياده نظيفه. أطباء محترفون. موقع متميز. قام دكتور كريم بعمل رائع في أسناني منذ 6 سنوات عندما ذهبت اليه لاول مره. قمت بتبييض أسناني هذه المره والنتيجه فاقت توقعاتي كالعاده.

طبيب متعاون وسهل في التعامل. زيارتي لتنظيف الاسنان كانت رائعه.