د. أبرار عماد بخاري

د. أبرار عماد بخاري

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب، فرع التخصصي، شارع التخصصي، الرحمانية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أبرار عماد بخاري
د. أبرار عماد بخاري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد الدكتورة أبرار عماد بخاري واحدة من أبرز أطباء التجميل السعوديين، التي تعمل في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي.

تتمتع د. أبرار بخاري بسمعة طيبة وشهرة كبيرة بين أطباء الجلدية والتجميل في السعودية، وتحرص الطبيبة على استخدام أحدث الأجهزة في عالم التجميل.

تعتمد د. أبرار بخاري في علاجها على أحدث وأفضل تقنيات التجميل في العالم، لتقديم خدمات تجميلية وجلدية مميزة.

حرصت د. أبرار على ترسيخ مهاراتها العملية بالعديد من الشهادات والاعتمادات العالمية المختلفة، مثل: البورد الأمريكي للطب التجميلي، الزمالة الكندية للأمراض الجلدية المتقدمة، البورد السعودي لأمراض الجلد وجراحاته والتجميل بالليزر، البورد العربي للأمراض الجلدية والتناسلية وزمالة جامعة الملك سعود للأمراض الجلدية والتجميل.

تعمل د. أبرار بخاري استشارية الأمراض الجلدية، وتدرجت في الكثير من المناصب وصولاً إلى رئاسة قسم التجميل والجلدية في مستشفى الحبيب التخصصي فرع الرياض، وتعمل في دوامات مختلفة، يفضل لذلك حجز موعد أولاً للعلاج تحت إشراف الطبيبة.

التخصصات

تحرص د. أبرار عماد بخاري على توفير عدد كبير من خدمات التجميل والليزر وعلاج الجلدية كأفضل دكتور جلدية في مستشفى سليمان الحبيب، ومن أهم خدمات تجميل الوجه التي تقدمها: شد الوجه بالخيوط، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل العيون، نحت الوجه، تحديد الفك، فيلر الوجه، تكبير الشفايف بالفيلر، بوتكس الوجه، حقن البلازما للبشرة، تقشير الوجه بالليزر، التقشير الكيميائي، التجميل بالليزر، توحيد لون البشرة، جلسات نضارة الوجه، تنظيف الوجه العميق، حقن الخلايا الجذعية، ديرما بن الوجه، علاج حب الشباب وآثاره والتخلص من ندبات الوجه والجسم.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتشمل: علاج تجاعيد اليدين، بوتكس فرط التعرق، تبييض الجسم، تفتيح المناطق الداكنة، علاج الدوالي، علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت وإزالة الشعر بالليزر.

كما تقدم د. أبرار بخاري خدمات تجميل الشعر ومن أهمها: بلازما الشعر، علاج تساقط الشعر، التخلص من الصلع المبكر للنساء وعلاج هيشان الشعر.

تتميز دكتورة أبرار بخاري بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج فطريات القدم، علاج فطريات الأظافر، علاج الصدفية بالليزر، اكزيما البشرة والشعر، علاج الثعلبة وعلاج البهاق.

الموقع

تعمل الدكتورة أبرار عماد بخاري في مستشفى الحبيب التخصصي فرع الرياض في فرع التخصصي، شارع التخصصي، الرحمانية، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج