مركز ليمار الطبي

مركز ليمار الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مباني البحيرة - شارع كورنيش البحيرة بجانب كنتاكي., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ليمار الطبي
مركز ليمار الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز ليمار الطبي أحد المراكز التجميلية الرائدة في إمارة الشارقة، يضم المركز خدمات تجميلية تشمل تجميل الأسنان والبشرة وإزالة الشعر بالليزر، وخدمات علاجية تشمل كل ما يخص الأسنان.

يضم المركز عدة تخصصات منها تخصص طب الأسنان العلاجي وتجميل الأسنان، وتخصص جراحات الأسنان وطب أسنان الأطفال، كذلك تخصص إزالة الشعر بالليزر والجلدية والتجميل.

التخصصات

يوجد بمركز ليمار الطبي مجموعة متنوعة من الخدمات كما ذكرنا سابقاً فإن قسم الأسنان منها يشمل ابتسامة هوليود وتركيب فينير الأسنان وتركيبات الأسنان الزيركون وتوريد اللثة وزراعة الأسنان بأحدث التقنيات وعلاج جذور الأسنان وقناة الجذر وتركيب تقويم الأسنان المعدني والتقويم الشفاف وتقويم الأسنان الملون، وتنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان وتبييض الأسنان بالزووم وتبييض الأسنان بالليزر وحشوات الأسنان التجميلية، وتصميم الابتسامة على الكمبيوتر وتنفيذها بشكل مُرضي للعملاء وتبديل الفينير القديم بفينير جديد وتركيب تيجان الأسنان السيراميك وعمل ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل وجسور الأسنان وعلاج اصفرار وتصبغات الأسنان، كما يوجد خدمات أخرى تخص التجميل منها إزالة الشعر بالليزر وتحديد اللحية بالليزر للرجال، وثقب الأذن بدون ألم وجلسات هيدرا فيشيل مع الماسك الذهبي وحقن البلازما للوجه والشعر والليزر الكربوني وإبر الديرمابن لنضارة البشرة وإنتاج الكولاجين وإزالة الوشم والتاتو بالليزر وتحديد اللحية للرجال بالليزر.

الطاقم الطبي

يعمل بمركز ليمار الطبي نخبة من أفضل الكوادر الطبية المتميزة والمتخصصين في العلاج بالليزر ومن أبرزهم الدكتورة جيهان الطيب: أخصائي تجميل الأسنان وعضو جمعية ID-SC لزراعة الأسنان، والدكتور رافي شاندران: حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير في طب الأسنان، وأخصائي تقويم الأسنان.

كما يتمتع مركز ليمار الطبي بعدة مميزات منها توفير عروض وخصومات على جميع الخدمات شاملة خدمات علاج وتجميل الأسنان وقسم الجلدية والليزر، وتقديم خدمة الطوارئ بشكل يومي على مدار الأسبوع.

أيضاً تقديم خدمة الحجز الإلكتروني وخدمة الاستشارة المجانية أونلاين وعرض صور لأسنان العملاء قبل وبعد الإجراء العلاجي والتجميلي وتقديم تسهيلات سداد وخدمة التقسيط كذلك تقديم نصائح للحفاظ على صحة الفم والأسنان وتقديم ضمان مدى الحياة على معظم الخدمات السنية.

الموقع

يعد موقع مركز ليمار من المميزات التي تضاف إلى العيادة حيث يقع المركز في مباني البحيرة في شارع كورنيش البحيرة بجانب كنتاكي في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة ممتازة وأطباء وموظفون ودودون للغاية، أنصح الجميع بزيارتها.

تركيب الأسنان المتحركة

من أفضل عيادات الأسنان التيي تعاملت معها.

خدمات مميزة من دكتورة جيهان وفريق العمل بالإضافة إلى الاستقبال الجيد واللطيف من الموظفين، أما عن الأسعار فكانت مناسبة للجميع، أوصي الجميع بزيارة المركز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج