6 الدكتور محمد محمود متميز

(1 التقييم) ·100% يوصون به
التقييم
شارع الجامعة, الجيزة, مصر انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في خلال 39 ساعة في المتوسط
6 الدكتور محمد محمود متميز
(1 التقييم) ·100% يوصون به

المعلومات

الدكتور محمد محمود استشاري جراحة التجميل وصاحب أكثر 20 عام من الخبرة في مجال جراحات التجميل حيث قام بأجراء اكثر من 1000 عملية تجميل ناجحة و بنتائج مرضية  ما بين تجميل  أنف واصلاح مشاكل واخطاء عمليات تجميل أنف سابقة وغير ناجحة. قام دكتور محمد بالتدريس في العديد من الجامعات العربية والأجنبية بالأضافة الي العديد من المحاضرات وورش العمل المباشرة لعمليات تجميل، يرأس دكتور محمد جمعية جراحين التجميل وهو أيضاً عضو متميز في الجمعية الدولية لجراحة التجميل. تم تكريمه في أكثر من دولة نظراً لإسهاماته الأنسانية المتميزة.أشرف دكتور محمد علي العديد من رسالات الدكتوراة والماجستير ويعد عضو بارز ومهم في أبرز وأهم المؤتمرات الخاصة بجراحات التجميل نظراً لتاريخه وشهرته الفائقة في هذا المجال. يشارك دائماً نتائج عملياته ومدي رضا مرضاه علي الأنترنت فهو ايضاً دائم التواصل علي مواقع التواصل الاجتماعي.

التخصصات

يقوم دكتور محمد محمود بإجراء جراحات تجميل الأنف وتجمل الأذن والوجه وأيضا جراحات تجميل وتكبير الثدي وشد البطن وشفط الدهون الجراحي وشد الوجه الجراحي وغيرها من التقنيات الجراحية المعقدة التي يتميز فيها.

العيادة

لدي دكتور محمد محمود عيادة  خاصة والتي غالباً ما يكون متواجد بها بعض ايام الاسبوع لمتابعة مرضاه والكشف عليهم و بالتناوب يتواجد ايضاً في عيادته في مستشفي الحياة التي يمتلكها حيث يوجد بها أكثر من 3 غرف عمليات وغرفتي عناية مركزة وتم انشاء المستشفي علي مساحة واسعة لتوفير الراحة والرفاهية للمرضي و يساعد دكتور محمد محمود العديد من الأطباء الحاصلين علي شهادات ودراسات عليا في تخصص جراحة التجميل مما يعطي دكتور محمد التميز في مجال جراحات التجميل ، هذه بالاضافة الي طاقم تمريض علي اي مستوي من الحرفية والانسانية في التعامل مع المرضي وتهيئتهم وتحضيرهم النفسي والجسدي لمراحل ما قبل العملية بمساعدة طاقم الاستقبال والموظفين لأنهاء اي اجراءات مما يساعد المريض علي الشعور بالراحة والرفاهية ويجعل استعداده النفسي في اعلي مستوي.

الموقعتقع العيادة الخاصة لدكتور محمد محمود في وسط المدينة بينما تقع مستشفي الحياة في منطقة تتميز بالمساحات الخضراء الواسعة لتعطي للمريض الراحة النفسية المطلوبة وليقضي فيها  فترة الاستشفاء بشكل صحي ومريح اكثر، تتميز مستشفي الحياة بسهولة الوصول اليها 

باستخدام وسائل المواصلات العامة فهي لا تقع الا بعد 25 دقيقة من وسط المدينة اذا تم استخدام السيارة.

التخصصات

طب الأمراض الجلدية

أحجز موعد

أحجز موعد لزيارة العيادة في الأوقات المقترحة. ستتواصل معك العيادة لتأكيد الموعد المتاح.

أحجز موعداً في العيادة:
أحجز موعد
الإثنين 28/11 الثلاثاء 29/11 الأربعاء 30/11 الخميس 01/12 الجمعة 02/12

التقييمات (1)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

مرحبًا ، هذا الطبيب لديه تقنيات طبية ممتازة!

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع 6 الدكتور محمد محمود بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!
-15% خصومات حصرية

العروض (1)

Oferta Tajmeeli
-25%
Oferta Tajmeeli صالح حتى Feb 20, 2023
Oferta Tajmeeli صالح حتى Feb 20, 2023
Oferta Tajmeeli Oferta Tajmeeli Oferta Tajmeeli Oferta Tajmeeli Oferta Tajmeeli Oferta Tajmeeli Oferta Tajmeelih Oferta Tajmeeli Oferta Tajmeeli Oferta Tajmeeli Oferta Tajmeeli Oferta Tajmeeli
أظهر المزيد
لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع 6 الدكتور محمد محمود بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!
-15% خصومات حصرية

عمليات تجميل ذات صلة