أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا

أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا
أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 10 نوفمبر 2022 · تحديث: 6 سبتمبر 2023

تأتي عملية تجميل الأنف في مرتبة متقدمة عالمياً من حيث معدلات الإجراء متفوقة على العديد من عمليات التجميل الأخرى، ذلك لسببين رئيسيين أولهما أن الأنف من أكثر أجزاء الجسم بروزاً وتأثيراً في مظهر ملامح الوجه ومدى تناسقها، أما السبب الثاني هو أن اللجوء إلى هذا النمط من الإجراءات التجميلية قد يكون بدافع علاجي نظراً لما قد تشكله تشوهات الأنف المختلفة من أثر سلبي على حاسة الشم والقدرة على التنفس.

تستقبل تركيا سنوياً من خارج حدودها آلاف الراغبين في إجراء عمليات تجميل الأنف على اختلاف أنواعها؛ إذ أنها تضم مجموعة كبيرة من المؤسسات الطبية المتطورة ويتوفر بها عدداً كبيراً من الأطباء المشهود لهم بالخبرة والكفاءة بعضهم يحظى بشهرة عالمية، مما جعلها منافساً قوياً في مجال طب التجميل على المستويين الإقليمي والدولي، لكن في مقابل تلك المزايا العديدة يبقى السؤال الأهم كم تكلفة عملية تجميل الانف في تركيا، وسعر عمليات تجميل الانف في اسطنبول على اختلاف أنواعها، وما الأسس التي يتم احتسابها بناء عليها؟

تجميل الأنف

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

نظرة عامة على أسعار عمليات التجميل في تركيا 2023

يتم تصنيف دولة تركيا ضمن مجموعة الدول الرائدة في مجال عمليات التجميل وإحدى أكثر الدول إجراءً لهذا النوع من العمليات على مستوى العالم؛ حتى أن بعض التقارير قد أفادت بأن السياحة العلاجية بصفة عامة والسياحة المرتبطة بإجراء عمليات التجميل في تركيا على وجه الخصوص صارت تمثل أحد المصادر الرئيسية للدخل القومي في البلاد.

تعد تركيا في الوقت الحالي وجهة مثالية بالنسبة للراغبين في إجراء أي من عمليات التجميل وخاصة عملية تجميل الأنف، الفضل في ذلك يرجع إلى تضافر عدة عوامل معاً يأتي على رأسها القدرة الفائقة على إحداث التوازن ما بين تقديم خدمات طبية فائقة الجودة بأقل تكلفة ممكنة، يمكن تبين ذلك بوضوح من خلال مقارنة أسعار عمليات التجميل حول العالم.

يرجع السر في انخفاض تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا وغيرها من عمليات التجميل إلى أسباب تسويقية بحتة، الغاية منها جعل البلاد أحد أبرز مراكز عمليات التجميل على مستوى العالم وتمكينها من منافسة الدول المتقدمة في هذا المجال، على الرغم من امتلاكها عدداً كبيراً من الكوادر الطبية المميزة وتوافر عدد كبير من المراكز والعيادات المتخصصة التي تتسم بالتطور وتقدم خدمات طبية فائقة الجودة تضاهي مستوى الخدمات المقدمة من كبرى مراكز عمليات التجميل في أوروبا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عملية تجميل الأنف في تركيا

متوسط أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا 2023

انعكست السياسات التسويقية والتنافسية المتبعة من قبل المؤسسات الطبية بشبه توجيه حكومي على متوسط تكلفة عمليات تجميل الأنف في تركيا على اختلاف أنماطها؛ إذ كشفت الدراسات والتحليلات المعتمدة على مقارنة أسعار عملية تجميل الأنف حول العالم عن مجيء دولة تركيا في مرتبة متراجعة من حيث متوسط الأسعار رغم مجيئها في مرتبة متقدمة من حيث مستوى الخدمات الطبية.

تشهد أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا تفاوتاً نسبياً في التقديرات حيث أن المتوسط التقريبي لذلك الإجراء التجميلي بالطرق الجراحية في المعتاد يتراوح ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي تقريباً، مع احتمالية الوصول إلى أكثر من 4000 دولار أمريكي في بعض الحالات الخاصة مثل إجراء عمليات ترميم الأنف وعلاج التشوهات الناتجة عن الحوادث وما شابه.

تؤثر العديد من العوامل المتغيرة في احتساب تكاليف عمليات تجميل الأنف في تركيا ويعد ذلك أحد أسباب التفاوت الملحوظ في تقديراتها، لكنها في مختلف الأحوال تبقى منخفضة بنسبة كبيرة عن متوسط الأسعار المعمول بها في معظم الدول الأخرى التي تقدم خدمة طبية متقاربة المستوى، سواء الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة أو الدول الأوروبية مثل إنجلترا وفرنسا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة عمليات تجميل الأنف في تركيا 2023 باختلاف أنواعها  

بلغ مجال عمليات التجميل في تركيا درجة عالية من التطور والتقدم على مدار العقود الماضية، بناء على ذلك أصبح متاحاً بها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الآليات والوسائل التي يمكن الاعتماد عليها في إجراء عمليات تجميل الأنف بما يتناسب مع مختلف الحالات، سواء عن طريق التدخلات الجراحية المباشرة أو من خلال الاعتماد على بدائل تجميل الأنف بدون جراحة.

تمثل التقنية المستخدمة في القيام بالإجراء التجميلي أبرز العوامل المؤثرة في تقدير أسعار عمليات تجميل الأنف في تركيا، فيما يلي بيان بالمتوسط التقريبي لأسعار عمليات التجميل تبعاً لنوع التقنية الطبية المستخدمة في إجرائها:

  • تتراوح تكلفة عمليات تجميل الأنف الجراحية في تركيا ما بين 1500 إلى 3500 دولار أمريكي تقريباً
  • تصل تكلفة عملية تجميل الأنف بالليزر في تركيا ما بين 500 إلى 1000 دولار أمريكي تقريباً
  • تتراوح تكلفة حقن الفيلر للأنف في تركيا ما بين 300 إلى 500 دولار أمريكي تقريباً  
  • يبلغ متوسط تكلفة حقن البوتكس للأنف في تركيا نحو 500 دولار أمريكي تقريباً للجلسة الواحدة
  • تتراوح تكلفة تكلفة تجميل الأنف بالخيوط في تركيا ما بين 700 إلى 1200 دولار أمريكي تقريباً

جدير بالذكر أن أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا السابق ذكرها تقريبية فقط إذ أن القيمة الفعلية لذلك الإجراء يتم تحديدها بعد توقيع الكشف المبدئي للتعرف على حالة المريض ودرجة التشوه الذي يعاني منه ومن ثم تحديد الإجراء الطبي المناسب له لضمان الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

تكلفة عمليات تجميل الأنف في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عيادات تجميل الانف في تركيا

إسطنبول, تركيا
عيادة كايرا
لا توجد تقييمات
أنطاليا, تركيا
لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا
دوراك الصحة
لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

عوامل مؤثرة في احتساب ثمن عملية تجميل الانف في تركيا

يمكن أن تختلف أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا بين مراكز وعيادات عمليات التجميل المختلفة وفي بعض الأحيان قد تختلف العروض المتاحة من خلال المركز الطبي الواحد، يعد ذلك أمراً طبيعياً نظراً لتعدد العوامل المتغيرة التي تؤثر بصور مباشرة وغير مباشرة في احتساب التكاليف.

من أبرز العوامل المتحكمة في تقدير تكاليف عملية تجميل الأنف في تركيا ما يلي:

  • نوع التقنية الطبية المعتمد عليها في إجراء عملية تجميل أو تصغير الأنف
  • درجة ونوع التشوه الذي يعاني منه عضو الأنف
  • مدى شهرة المؤسسة الطبية المجراة بها العملية ومستوى الخدمات المقدمة من خلالها
  • مكانة جراح التجميل المشرف على إجراء عملية تجميل الأنف وفقاً لعدد سنوات خبرته وجهات اعتماده
عوامل مؤثرة في احتساب تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا

تكلفة عمليات تجميل الأنف في تركيا 2023 تبعاً للمدينة

تنتشر العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في مجال طب التجميل في دولة تركيا على نطاق واسع وتتواجد في معظم المدن، يمكن اعتبار الموقع الجغرافي أحد العوامل المؤثرة في تقديرات تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا بشكل ما؛ إذ تختلف الأسعار ولو بصورة نسبية بين مدينة وأخرى.

تشير بعض الإحصائيات المقارنة إلى ارتفاع متوسط أسعار عملية تجميل الأنف في أسطنبول نسبياً عن مختلف المدن التركية الأخرى؛ نظراً لأنها تضم النسبة الأكبر من مراكز عمليات التجميل الكبرى التي يحظى بعضها بشهرة عالمية كما أنها تمتاز بتقديم عدد كبير من التسهيلات وتوفير باقة كبيرة ومتميزة من الخدمات الخاصة والإضافية، هذا بالإضافة إلى أن مدينة أسطنبول في حد ذاتها تعتبر أبرز الوجهات السياحية في البلاد.

يمكن أن تنخفض التكلفة إذا أُجريت عملية تجميل الانف في أنقرة أو مدينة أنطاليا، مع الإشارة إلى أن مختلف مراكز عمليات التجميل التركية تلتزم بتطبيق ذات معايير جودة الرعاية الصحية وتقدم خدمات طبية متقاربة الجودة، كما أن العديد من حاصل على شهادات جودة واعتمادات دولية من كبرى المنظمات الطبية، أما فروق التكلفة ناتجة عن السعي نحو المنافسة على المستوى الدولي والمحلي معاً.

تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أمور يجب مراعاتها عند احتساب التكلفة

ينجرف البعض وراء العروض المغرية التي تتضمن انخفاضاً ملحوظاً في تكاليف عمليات تجميل الأنف في تركيا إلا أن هناك بعض الأمور التي يجب الانتباه إليها في هذه الحالة للتأكد من أن العرض المتاح مميزاً بحق، خاصة في ظل وجود بعض العوامل المؤثرة في احتساب التكلفة الإجمالية للرحلة العلاجية رغم عدم ارتباطها بشكل مباشر بالخدمة الطبية المقدمة.

تأتي في مقدمة العوامل الواجب الالتفات إليها عند تقدير تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا الآتي:

  • احتساب قيمة تكاليف الإقامة والمعيشة في تركيا
  • احتساب قيمة خدمات الترجمة الفورية إذا لم تكن مقدمة من خلال المركز الطبي
  • التأكد من العرض المتاح يشمل تكاليف فحوصات ما قبل العملية
  • التعرف على تسهيلات السداد المقدمة من خلال المركز الطبي المجراة به العملية

جدير بالذكر أن النسبة الأكبر من المراكز الطبية التي تجري عمليات تجميل الأنف في تركيا خاصة مجموعة المراكز الكبرى Class A تقدم باقة مميزة من الخدمات الخاصة والإضافية بنظام الدفع المتكامل، بمعنى أن العروض المتاحة من خلالها تشمل كافة نفقات الرحلة وتضمن للعملاء الوافدين التمتع بالعديد من المزايا مثل:

  • حجز الفنادق مسبقاً
  • توفير وسيلة انتقال من وإلى المطار
  • توفير مترجماً فورياً يلعب دور حلقة الوصل بين العميل والطاقم الطبي
  • تنظيم برنامجاً سياحياً للعملاء خلال فترة الإقامة في البلاد

تعرف على أفضل دكتور تجميل أنف في أسطنبول

شواهد على عملية تجميل الأنف في تركيا 

تحتل تركيا المركز الثاني في أوروبا والتاسع عالميا في عدد جراحي التجميل، ومن المتوقع أن يحقق قطاع السياحة العلاجية في تركيا 20 مليار دولار في عام 2023، وقد أصبحت تركيا وجهة للسائحين من إنجلترا لرحلات السياحة العلاجية وذلك لأن التكلفة في تركيا قد تصل لنصف التكلفة في لندن. 

من تجارب تجميل الأنف في تركيا نشرت في أبريل 2018 تجربة سائحة إنجليزية سافرت إلى تقسيم في اسطنبول وكانت لها تجربة رائعة، حيث كلفها الأمر 2300 جنيه إسترليني شاملة الفندق والانتقالات من وإلى المستشفى وأيضا خدمة توفير مترجم خلال إقامتها، وقالت أنها رتبت الحجز كاملا مع المستشفى عن طريق التواصل بالبريد الإلكتروني وطلب منها إرسال صور لأنفها والتعديلات المطلوبة، تقول السائحة أنها أجرت بحثا مطولا ووجدت النتائج مذهلة في صور قبل وبعد العمليات في تركيا وأنها لا تختلف عن نتائج العمليات في إنجلترا، وأكدت أنها بعد التجربة سعيدة جدا بإجراء عملية تجميل الأنف في تركيا.

تجارب تجميل الأنف في تركيا

تقول نورا المقيمة بالعاصمة السعودية الرياض إنها ولدت بأنف كبير متضخم وكانت في بعض الأحيان تتعرض للحرج بسبب تعليقات زملائها في المدرسة وبعد بلوغها العشرين عاماً وافق والدها على إجراء عملية تجميل الأنف في تركيا نظراً لما يتمتع به الأطباء في تركيا من براعة في عمليات تجميل الأنف.

وتعد تجربة نورا من أفضل تجارب تجميل الأنف في تركيا حيث اختارت أحد المراكز المرموقة في هذا الشأن وهو مركز الدكتور بولنت جيهان تيمور.

وقالت نورا عبر حسابها على فيسبوك:  كنت قلقة من صعوبة التواصل مع الأطباء في اسطنبول نظرا لاختلاف اللغة، لكنني سررت من وجود مترجم لدى المركز، واستطعت أن أناقش الطبيب في كل صغيرة وكبيرة وتم تجاوز حاجز اللغة.

وأضافت: في أول جلسة مع الطبيب وبحضور مترجم المركز تم تكوين صورة افتراضية ثلاثية الأبعاد على الحاسوب لما سيبدو عليه شكل الأنف بعد العملية التي تم تحديد إجرائها في اليوم التالي وبقيت تحت الملاحظة لعشرة أيام وكانت النتيجة ممتازة، وبدا شكل الأنف كما تم تحديده على الحاسوب قبل العملية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

خيوط الانف التجميلية في تركيا

تجربتي مع تجميل الأنف في تركيا

عملية تجميل الذقن في تركيا

تجميل الانف في تركيا

أفضل دكتور تجميل الأنف في تركيا

عملية تجميل الأنف بالليزر في تركيا

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...