تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول

تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول

تشتهر تركيا بعمليات التجميل المتعددة والتي لاقت إقبالاً كبيراً سواء من قبل النساء أو الرجال وعلى رأسها عملية تجميل الأنف التي أصبحت تُجرى يومياً بلا تخوف أو قلق، وفي ظل البحث الدائم عن حلول غير جراحية لعمليات التجميل،

ظهرت عمليات تجميل الأنف بدون جراحة والتي أصبحت مؤخراً إجراءات طبية هامة يقبل عليها الآلاف.

نستعرض معك اليوم أهم طرق تجميل الانف بدون جراحة باسطنبول باعتبارها أشهر المدن التركية التي تتوفر بها عمليات التجميل وأهم المراكز والعيادات التي توفر إجراءات طرق تجميل الانف بدون جراحة باسطنبول.

 

طرق تجميل الانف بدون جراحة باسطنبول

تتعدد طرق تجميل الانف بدون جراحة باسطنبول وأشهرها بالطبع تجميل الأنف بالليزر، وتأتي بعدها تقنية تجميل الأنف بالفيلر ثم تجميل الأنف بالخيوط.

تُستخدم تقنية تجميل الأنف بالليزر في اسطنبول من أجل إصلاح بعض العيوب الشكلية مثل:

  • إزالة لحمية الأنف
  • تصغير  حجم الأنف الكبير
  • علاج غضاريف الحاجز الأنفي الكبيرة
  • إحداث الشقوق الصغيرة في منطقة أسفل الأنف في عمليات تجميل الأنف المفتوح.

 

تقنية تجميل الأنف بالليزر في اسطنبول

 

أما تقنية تجميل الأنف بالفيلر فهي تعتبر أسرع وأرخص، وتستخدم خلالها مواد مالئة مثل البوتكس أو حمض الهيالورونيك  (Hyaluronic acid) أو الكولاجين البقري، وتساعد في تعديل مشاكل الأنف البسيطة مثل مشاكل:

  • اعوجاج الحاجز الأنفي.
  • علاج هبوط جسر الأنف.
  • في حالة وجود ارتفاع يليه انخفاض في سطح الأنف.
  • رفع حافة الأنف الهابطة لزيادة ارتفاعها قليلاً.
  • كما يُستخدم الحقن على جوانب الأنف لتصغير فتحات الأنف الواسعة.

 

تقنية تجميل الأنف بالفيلر 

تأتي في المركز الثالث من حيث الاستخدام تقنية تجميل الأنف بالخيوط حيث أنها أقل طرق تجميل الانف بدون جراحة باسطنبول استخداماً، حيث أن استخدامها يقتصر على علاج مشكلة انخفاض حافة الأنف فقط. حيث يتم إدخال الخيوط الطبية المصنوعة من النايلون عن طريق إبر معدنية خاصة تُغرز داخل نسيج الأنف الغضروفي، تظهر نتيجة عملية تجميل الانف على المريض على الفور،

ويمكن أن يدوم تأثيرها من 5 إلى 7 سنوات بعد عملية تجميل الأنف، والألم بعد العملية إما معدوماً أو قليل جداً؛ لرفع الأنف وعلاج انخفاض الحافة.

 

مميزات وعيوب تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول

تتخطى مميزات تصغير الانف بدون جراحة في اسطنبول عيوبها بالتأكيد، ومن أهم تلك المميزات:

  • تمتع أغلب مراكز التجميل في تركيا بسمعة طبية ومهارة مشهود لها.
  • قلة أسعارعملية تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول مقارنةً بتكلفة نفس العمليات في بعض الدول الأوروبية المجاورة وحتى بعض الدول العربية.
  • استخدام المراكز التركية الكبرى أحدث التقنيات الطبية في هذا التخصص وأكثرها تطوراً.
  • توفر مراكز التجميل في تركيا خدمات متكاملة من إقامة وتنقلات وحتى تنظيم جولات سياحية لمرضاها.

أما عن عيوب عملية تصغير الأنف بدون جراحة في اسطنبول فيمكن اقتصار هذا في صعوبة اختيار المركز الطبي بسبب تعددها في اسطنبول ولأن أغلبها يوفر الخدمة وبنتائج جيدة، بخلاف صعوبة فهم اللغة التركية على أغلب أبناء العالم العربي مما قد يضطر البعض الاستعانة بمترجم إن كان لا يوجد مترجم في المركز الطبي.

مميزات وعيوب تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول

 

متوسط تكلفة تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول

تختلف تكلفة تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول باختلاف التقنية المستخدمة، حيث تعد تقنية تجميل الأنف بالفيلر هي الأرخص على الإطلاق، إلا أنه يمكننا القول بأن تكلفة تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول تعد أفضل من تكلفة نفس الإجراءات في بعض الدول الأوروبية الأخرى، ويعود ذلك لحرص الحكومة التركية على تنشيط قطاع السياحة العلاجية واهتمام مراكز التجميل بتقديم عروض مميزة للعملاء.

عادة ما تتراوح تكلفة تجميل الأنف بالليزر في اسطنبول من 1000 إلى 3500 دولار أمريكي ويأتي هذا التباين في السعر لعدة عوامل، أهمها:

  • مستوى المركز الطبي الذي تُجرى به عملية تجميل الأنف.
  • شهرة الطبيب المعالج.
  • حجم المشكلة التي تعاني منها الحالة.
  • الخدمات الأخرى المقدمة للمريض سواء إقامة أو تنقلات.

أما عن سعر تجميل الأنف بالفيلر فإنها تتراوح ما بين 400 إلى 600 دولار أمريكي تقريباً.

بينما تتراوح تكلفة تجميل الأنف بالخيوط في اسطنبول ما بين 700 إلى 1200 دولار أمريكي تقريباً.

  احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل مراكز تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول

تشتهر اسطنبول بكثرة أعداد مراكز التجميل بها والتي يوفر أغلبها عملية تجميل الانف في تركيا باعتبارها واحدة من أكثر عمليات التجميل طلباً في تركيا، لذا نقدم لكم فيما يلي مجموعة من المراكز التي تُجرى بها عملية تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول بنتائج مضمونة وبخدمات متكاملة.

مركز اثيكانا كلينك والذي يعد من أكبر وأشهر المراكز الطبية داخل اسطنبول، وهو متخصص في عمليات التجميل بكل أنواعها الجراحية وغير الجراحية ويوفر عمليات تجميل الأنف بدون جراحة بكافة تقنياتها المتعارف عليها بأيدي خبراء مهرة. يقع مركز اثيكانا كلينك في Merkez، Çukurçeşme Cd. 34245 غازي عثمان باشا/ اسطنبول.

 

مركز انتشرناشونال ستاتيك  يعد من مراكز التجميل المتكاملة في اسطنبول وتتوفر به كافة الإجراءات التجميلية المتعارف عليها بما فيها تجميل الأسنان وزراعة الشعر، ويستقبل بشكل دائم حالات ترغب في تجميل الأنف بالليزر أو الفيلر. عنوانه هو: Merkezefendi Mah Mevlana Cad. Sedeftepe: 98- شقة: 13 زيتين بورنو، اسطنبول.

 

عيادات ميديكال كلينك للجراحة التجميلية وزراعة الشعر وعلاج الخصوبة، والتي توفر العديد من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية وتأتي على رأسها توفير طرق تجميل الانف بدون جراحة باسطنبول والتي تعد من أكثر الإجراءات طلباً.

 

عيادة الدكتور ايمريه الهان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة وهو أحد أشهر أطباء تجميل الأنف في تركيا خلال آخر 15 عاماً بمختلف تقنياتها بما فيها تجميل لأنف بالموجات الفوق صوتية أو تصحيح عمليات تجميل الأنف السابقة. وتقع عيادته في: شارع بغداد، أمام حلويات ديوان، رقم 342، الدور 3، إرينكوي، اسطنبول.

 

أفضل مراكز تجميل الأنف بدون جراحة في اسطنبول 

أماكن الإقامة في تركيا

تتعدد أماكن الإقامة في تركيا لتناسب الجميع، حيث أن هناك فنادق منخفضة التكلفة قد يتراوح سعر قضاء ليلة فيها ما بين 100 إلى 160 دولار فقط، علماً بأن أغلب مراكز التجميل الكبيرة في اسطنبول تساعدك في إيجاد أفضل وأقرب مكان للإقامة من موقع المركز لتسهيل التنقلات عليك.

بينما يوجد كذلك الفنادق متكاملة الخدمات والتي توفر مستوى عالي من الرفاهية للمقيمين بها ويتراوح سعر الليلة الواحدة فيها من 250 إلى 1000 دولار في الليلة وربما أكثر.

أماكن الإقامة في تركيا 

وسائل النقل في مدينة اسطنبول

تتوفر في اسطنبول شبكة تنقلات متكاملة بدءاً من المترو والترام وصولاً إلى القطارات التي تربط مختلف المدن التركية، وكذلك سيارات الأجرة وأوتوبيسات النقل العام والتي تختلف عن الأتوبيسات السياحية المكيفة التي تستهدف رواد المدينة مما يجعل الحركة داخل المدينة مريحة جداً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أشهر الأماكن السياحية في اسطنبول

تشتهر مدينة اسطنبول بتعدد مزاراتها الثقافية والسياحية بخلاف كونها مدينة ساحلية تتمتع بشواطئ خلابة ومن أجمل الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال فترة إقامتك باسطنبول:

  • مسجد السلطان أحمد الأثري
  •  جامع السلطان محمد الفاتح
  • قصر دولما باهتشة
  • قصر توب كابي
  • متحف أيا صوفيا
  •  المتحف الإسلامي
  • جامع السلطان عبد الحميد خان

 

Top 10 Places To Visit In Turkey

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أسعار عملية تجميل الأنف في تركيا

أفضل عيادات التجميل في اسطنبول

تجميل الأنف في أنقرة

حقن البلازما للشعر في تركيا

أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا