د. سرحات تونجر

د. سرحات تونجر

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye mah - Teşvikiye cad - No:18 Kat:4, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سرحات تونجر
د. سرحات تونجر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور سرحات تونجر هو طبيب معروف ومشهور في تركيا وإسطنبول، ويمتلك خبرة تمتد لأكثر من (26) عاماً في الجراحة التجميلية.

تخرج د. سرحات من كلية الطب جامعة أنقرة، وتخصص بعدها في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة إسطنبول.

اهتم دكتور سرحات تونجر منذ دراسته في كلية الطب بجراحات الترميم والجراحات التقويمية، وحضر لذلك عدداً من الدورات والتدريبات المهمة في هذا التخصص؛ ليبني له مهارة وكفاءة خاصة، مثل دورة الجراحة التقويمية والتخطيط وقياس الرأس لمرضى الشفة الأرنبية في إسطنبول، إضافة إلى حضوره دورة الجمعية الدولية للجراحة التجميلية في أنطاليا، ودورة ISAPS التجميلية والمضاعفات التجميلية.

لم يكتفِ دكتور سرحات تونجر بالدورات والندوات داخل تركيا بل ذهب في عدد من الدورات الخارجية، مثل: الدورة التدريبية الدولية الثانية في العلاج الجراحي لمفصل الفك الصدغي في إسبانبا، وحضر أيضاً دورة الدراسات العليا الدولية للجراحة التجميلية في باريس.

تقلد دكتور سرحات تونجر العديد من المناصب، مثل عمله كمساعد باحث، في جامعة مرمرة قسم تقويم الأسنان، يليها طبيب خاص في كرانيوبلاست في إسطنبول، كما يمتلك أكثر من عضوية نشطة في عدد من الجمعيات مثل الجمعية التركية للجراحة المجهرية الترميمية.

يتميز دكتور سرحات تونجر وعيادته التي تحمل اسمه في إسطنبول باستخدام الأجهزة الطبية والجراحية الحديثة، إضافة إلى اعتماده على استخدام أحدث التقنيات سواء في الجراحة وعلاج التشوهات أو في تقديم خدمات تجميلية بسيطة.

يمتلك دكتور سرحات تونجر العديد من الآراء الإيجابية والترشيحات على شبكات التواصل المختلفة، التي تشيد بمهارة الطبيب وجودة الخدمات الحاصلين عليها من جانبه أو من الطاقم الطبي المعاون له.

التخصصات

يستهدف دكتور سرحات تونجر تقديم عدداً من الخدمات المتميزة سواء الجراحية أو غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم الجراحية والتي تشمل ما يلي: شد الترهلات، عمليات شفط الدهون، تجميل الرجلين، شد الأفخاذ، شد الذراعين، رفع وتكبير المؤخرة، تكبير الثدي، شد الثدي، تصغير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه جراحياً فتتضمن ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، عمليات تجميل الأذن البارزة، تجميل الجفون، رفع الحواجب، تنحيف الخدود، تحديد الفك، نحت الوجه وإزالة الذقن المزدوج.

يتميز دكتور سرحات تونجر بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: ليزر إزالة الشعر، شد الوجه بالليزر، الفراكشنال ليزر، الديرما بن، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، علاج الهالات السوداء تحت العين، الراديو فريكوينسي، حقن إذابة الدهون وحقن البلازما.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات زراعة الشعر ومن أهمها: زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة شعر اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الشارب، علاج الشعر بالميزوثيرابى وبلازما زراعة الشعر.

عيادتنا

يتعاون دكتور سرحات تونجر مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور سرحات تونجر في حي تشفيكي، رقم (18)، الدور الرابع، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج