إيستيت كلينك

إيستيت كلينك

لا توجد تقييمات
التقييم
Çobançeşme, Sanayi Caddesi, Nish İstanbul, A Blok, Kat:16, No:77, Bahçelievler/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
إيستيت كلينك
إيستيت كلينك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دخلت تركيا عالم السياحة التجميلية من مدة ليست بالقريبة؛ لتثبت كفاءتها وكفاءة عياداتها التجميلية ومستشفياتها الخاصة وعلى رأسهم عيادة إيستيت كلينك.

تم إنشاء إيستيت كلينك منذ عام (2009) لتمتلك خبرة تزيد عن (13) عاماً، أثبتت خلال تلك المدة مدى كفاءتها وكفاءة أطبائها وطاقمها الطبي.

تعد إيستيت كلينك للتجميل مستشفى تجميل خاص كبير، يهدف إلى تقديم خدمات السياحة التجميلية ولا سيما زراعة الشعر وعمليات تجميل الجسم.

تتعهد إيستيت كلينك بتقديم أفضل الخدمات التجميلية للمقيمين داخل تركيا والوافدين من الدول المجاورة ولا سيما الدول الأوروبية، وتتميز بتقديم عدد كبير من الخدمات المتميزة، بتكلفة تقل لأكثر من الربع عن دول أوروبا تقريباً وبكفاءة تكاد تزيد عن كفاءتها في أوروبا.

تتعاون إيستيت كلينك مع عدد كبير من أفضل أطباء التجميل داخل تركيا، وتقدم خدمات متميزة باستخدام أحدث التقنيات لضمان جودة النتائج وتقليل الأعراض الجانبية والمضاعفات الخطرة.

التخصصات

تخدم إيستيت كلينك المجال التجميلي بتقديم عدد من الخدمات الجراحية وغير الجراحية المتميزة للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب وزراعة الرموش.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه جراحياً، شد الوجه بالخيوط، تجميل الجفون، تجميل العيون، تجميل الأنف، تصغير الأنف، تجميل الأذن، تحديد الفك، حقن الفيلر للوجه وبوتكس الجبهة.

تتميز إيستيت كلينك بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: عمليات شفط الدهون، شد الترهلات بعد السمنة، علاج ترهلات الذراعين، شد الأفخاذ الداخلية، شد وشفط البطن، تجميل الرجلين، تجميل اليدين، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، المؤخرة البرازيلية وشفط دهون الظهر.

الفريق الطبي

تضم إيستيت كلينك فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر إيستيت كلينك بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع إيستيت كلينك في حي شوبانشيشمي، شارع سنايي، نيش إسطنبول، بلوك أ، الدور (16)، رقم (77)، (34196)، بهجيليفلر، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج