عيادة جنك تيكر

عيادة جنك تيكر

لا توجد تقييمات
التقييم
أتاكوي (7-8-9-10) - حي كيسيم - كوبانشيشمة (E-5 YAN YOL CAD) - مبنى رقم (18/1) - شقة رقم (157) - (34158) باكيروكي / ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جنك تيكر
عيادة جنك تيكر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة جنك تيكر من أبرز العيادات المتخصصة في تجميل الأنف الجراحي وغير الجراحي في مدينة إسطنبول بتركيا، وسميت على اسم مؤسسها الدكتور جنك تيكر اختصاصي جراحات تجميل الأنف وأستاذ في عديد من الجامعات الطبية بإسطنبول، ويمتلك خبرة كبيرة في مجال جراحات تجميل الأنف تصل إلى أكثر من (20) عاماً. تتميز العيادة بوجود فريق متميز تحت إشراف الدكتور جنك تيكر، وتُقدم لعملائها خدمات تجميل الأنف بدون جراحة في جلسة واحدة، ويمكن تكرار الإجراء بعد فترة للحفاظ على النتائج. تم تصميم العيادة على الطراز الحديث ويوجد بها أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، وتتخذ العيادة كافة التدابير الاحترازية لمنع العدوى. حصلت العيادة على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل وبعض المواقع الطبية، مما يدل على ثقة العملاء بها ورضاهم عن خدمات تجميل الأنف الجراحية وغير الجراحية التي حصلوا عليها داخل العيادة. يهدف د. جنك في عيادته على جعل أنف المريض يتنفس جيداً مع تحقيق الشكل الجمالي للأنف المتوافق مع وجه الشخص. تهتم العيادة بمتابعة حالتك من يوم دخولك العيادة وحتي ترتيبات نقلك إلى بلدك وتستمر متابعة حالتك ونتيجة العملية بعد إجرائها بفترة وحتي التعافي.

التخصصات 

يوجد في العيادة جميع خدمات تجميل الأنف، ومنها خدمات جراحات تجميل الأنف مثل عملية تصغير الأنف، عملية تجميل الأنف المفتوحة، عملية تجميل الأنف المغلقة، عملية تعديل الحاجز الأنفي، إصلاح تشوهات الأنف، عملية تضييق فتحتي الأنف، وعملية تجميل الأنف الوظيفي. بالإضافة إلى خدمات تجميل الأنف بدون جراحة مثل حقن الفيلر للأنف، وحقن البوتكس للأنف. بجانب ما سبق هناك عملية تجميل الانف المراجعة والتي تهدف إلى التخلص من المشاكل الجمالية أو الوظيفية التي قد يعاني المريض منها بعد عملية تجميل الأنف الأولى مثل أن يكون المريض غير راضٍ عن شكل الأنف أو أن تسسب الجراحة في مشاكل بالتنفس.

الفريق الطبي

تعتمد العيادة في تقديم خدماتها على الدكتور جنك تيكر مؤسس العيادة، وأخصائي جراحات تجميل الأنف وأستاذ في جامعة نيشانتاشي. يقدم د. جنك خدمات للمرضى من تركيا وجميع أنحاء العالم في مجال تجميل الأنف ، وجراحة الأنف غير الجراحية ، والإجراءات التجميلية غير الجراحية. دائماً ما يقوم د. سينك تيكر "رضا المريض وراحته هما من أولويتنا".

الموقع

تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في أتاكوي- حي كيسيم - كوبانشيشمة- باكيركوي-  إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج