عيادة أيبيريا

عيادة أيبيريا

لا توجد تقييمات
التقييم
Cevizli, Tansel Cd. No:75, Maltepe, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أيبيريا
عيادة أيبيريا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة أيبيريا من العيادات الرائدة في مجال السياحة العلاجية بتركيا، وتُقدم خدمات زراعة الشعر والجراحة التجميلية وتجميل الأسنان ويوجد مقرها في مدينة إسطنبول، وهي عضو رابطة وكالة السفر التركية (تورساب) ومعتمدة من وزارة الصحة التركية واللجنة المشتركة الدولية والمنظمة الدولية للتوحيد القياسي.

تضم عيادة أيبيريا فريق طبي من أبرز الجراحين في تركيا ولديهم خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (15) عاماً، شاركوا في العديد من المؤتمرات الدولية، وتُجري العيادة الجراحات التجميلية مع المستشفيات الحاصلة على شهادات معترف بها دولياً، والتي يوجد بها أحدث المعدات والأجهزة الطبية.

تستقبل عيادة أيبيريا كل عام مئات من المرضى من مختلف أنحاء العالم، وتوفر لهم خدمات مميزة، بدايةً من حجز الإقامة في فنادق (5) نجوم وتوفير التنقلات، حتى توفير مترجم للمريض ويمكن دخوله مع المريض إلى غرفة العمليات لضمان التواصل الفعال بين المريض والطبيب في أثناء الجراحة.

تتميز عيادة أيبيريا بمتابعة نتائج المرضى بعد عودتهم إلى بلدانهم لضمان نجاح العمليات الجراحية وتحقيق أهداف المريض، وحصلت على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل.

التخصصات

تقدم عيادة أيبيريا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، تنحيف الخدود، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون ورفع الحواجب.

تتميز عيادة أيبيريا بتقديم جراحات تجميل الجسم مثل: شد الترهلات بعد الولادة، المؤخرة البرازيلية، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الساقين، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إعادة بناء الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي تقدمها عيادة أيبيريا: ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، زراعة الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، فينير الأسنان، لومينير الأسنان وتركيبات الزيركون.

الفريق الطبي

تضم عيادة أيبيريا فريق طبي من أبرز الجراحين المتخصصين في زراعة الشعر والجراحة التجميلية وتجميل الأسنان.

الموقع

حي جيفيزلي، شارع تانسيل، رقم (73)، (34344)، مالتيبي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج