عيادة ايبيريا Iberia Clinic

التقييم 0 / 5 (0)

تُعد عيادة ايبيريا Iberia Clinic من العيادات الرائدة في مجال السياحة العلاجية بتركيا، تُقدم خدمات زراعة الشعر والجراحة التجميلية وتجميل الأسنان ويوجد مقرها في مدينة إسطنبول، وهي عضو رابطة وكالة السفر التركية (TURSAB) ومعتمدة من وزارة الصحة.

تضم العيادة فريق طبي من أبرز الجراحين في تركيا ولديهم خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (15) عاماً، شاركوا في عديد من المؤتمرات الدولية، وتُجري العيادة الجراحات التجميلية مع المستشفيات الحاصلة على شهادات معترف بها دولياً، والتي يوجد بها أحدث المعدات والأجهزة الطبية.

تستقبل العيادة كل عام مئات من المرضى من مختلف أنحاء العالم، وتوفر لهم خدمات مميزة، بدايةً من حجز الإقامة في فنادق (5) نجوم وتوفير التنقلات، حتى توفير مترجم للمريض ويمكن دخوله مع المريض إلى غرفة العمليات لضمان التواصل الفعال بين المريض والطبيب في أثناء الجراحة.

تُقدم العيادة جميع خدمات الجراحة التجميلية مثل جراحات تجميل الوجه وجراحات تجميل الجسم، وتُقدم أيضاً خدمات زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة مثل تقنية السفير وتقنية dhi، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان مثل تصميم ابتسامة هوليود.

تتميز العيادة بمتابعة نتائج المرضى بعد عودتهم إلى بلدهم لضمان نجاح العمليات الجراحية وتحقيق أهداف المريض، وحصلت على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل.

 

تخصصات عيادة ايبيريا

  1. زراعة الشعر.
  2. جراحات التجميل.
  3. تجميل الأسنان.

 

الخدمات التي تقدمها عيادة ايبيريا

زراعة الشعر

  1. زراعة الحواجب.
  2. زراعة اللحية والشارب.
  3. زراعة الشعر بتقنية السفير.
  4. زراعة الشعر بتقنية Dhi.
  5. زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.

 

الجراحة التجميلية

  1. عملية شد الوجه.
  2. عملية رفع الحواجب.
  3. عملية شد الجبهة.
  4. عملية شد الجفون.
  5. عملية شد الرقبة.
  6. جراحات تجميل الثدي.
  7. شد البطن.
  8. عملية شفط الدهون.
  9. عملية شد الذراع.
  10. المؤخرة البرازيلية.
  11. شد ترهلات الرقبة.

 

الفريق الطبي 

  1.  فريق طبي من أبرز الجراحين المتخصصين في زراعة الشعر والجراحة التجميلية وتجميل الأسنان.

 

مواعيد العيادة

  1. طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة.

العنوان

حي سيفيزلي، شارع تانسيل، رقم (12 -18)، مالتيب (34846)، إسطنبول، تركيا Cevizli،Tansel Cd. No:12-18, 34846 Maltepe،İstanbul،Turkey.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل