لومينير الأسنان و الفينير في تركيا

نجحت مراكز علاج وتجميل الأسنان في تركيا في تحقيق شهرة واسعة في مجال تبييض وتجميل الأسنان، حتى أنها أصبحت تجتذب عشرات الآلاف سنوياً سواء من داخل تركيا أو من مختلف الدول المجاورة، ليس فقط بسبب مهارة أطبائها في هذا التخصص وإنما كذلك لقلة الأسعار التي تتوفر بها عمليات تجميل الأسنان مقارنة بغيرها.

حقق تبييض الأسنان بالليزر نتائجاً مرضية لأغلب من خضعوا له في تركيا، حتى ظهرت حلول أخرى لتبييض الأسنان ومنحها المظهر البراق، وكانت تلك الحلول أسرع ونتائجها تستمر لسنوات أطول لذا جذبت الكثيرين لتجرتها، وأهمها هي لصق عدسات أو قشور خزفية بيضاء فوق الأسنان تعطيها المظهر البراق والجذاب.

ظهرت أنواع متعددة من القشور الخزفية ولكن يعتبر الفينير واللومينير هما أكثر نوعين حققا نتائج مرضية لجمهور عمليات تجميل الأسنان في تركيا، حتى تزايد الإقبال عليهما بشكل كبير وأصبح لا يوجد مركز لتجميل الأسنان في تركيا إلا ويقوم بإجراء تلك العملية.

بالتأكيد تسأل نفسك ما هو الفارق بين فينير و لومينير الأسنان في تركيا ؟ وأي منهم يعتبر هو الأنسب لك؟ جميع تلك الأسئلة سوف نجيب عنها اليوم.

لومينير الأسنان و الفينير في تركيا

 

الفرق بين تركيب لومينير الأسنان و الفينير في تركيا

يعتبر الفينير ولومينير الأسنان كلاهما مصنوع من طبقة رقيقة من البورسلين الدقيق، الذي يغطي الأسنان لإعطائها مظهراً طبيعياً وبراقاً في نفس الوقت.

لكن أهم الفروق بين الفينير واللومينير هو السُمك، حيث أن الفينير يتراوح سُمكه من 0.5 إلى 2 مم، ولذا يتطلب تركيبه برد وإزالة طبقة من الأسنان (طبقة الإيناميل) لتركيب قشور الفينير بشكل طبيعي لا يترك بروزاً واضحاً، بينما سُمك اللومينير لا يزيد عن 0.5 مم لذا فهو لا يتطلب من الطبيب أن يقوم بإزالة أي جزء من الأسنان عادة.

لا يعتبر لومينير الأسنان في تركيا خياراً مناسباً لهؤلاء الذين يعانون من وجود فراغات بين أسنانهم، لأن طبقة اللومينير الرقيقة لا يمكن أن تملأ أي فراغ، بعكس الفينير الذي من الممكن أن يملأ الفراغات الموجودة بين الأسنان.

أما إن كانت أسنانك متراصة ولا يوجد أي فروقات بينها ولا يوجد لديك مشكلة إلا في كيفية الحصول على أسنان ناصعة البياض، فوقتها سيكون قرار تركيب قشور اللومينير هو الخيار الأنسب لك بالرغم من ارتفاع تكلفته عن فينير الأسنان.

الفرق بين اللومينير والفينير

 

لكن الأمر الذي يجب التأكيد عليه أنه لن يوجد طبيب محترف في تجميل الأسنان في تركيا سيوافق على تركيب أي نوع من العدسات لك، إلا إذا كانت أسنانك سليمة تماماً، أما إن كنت تعاني من تسوس في الأسنان أو فقدان أحدها على سبيل المثال، فسوف يقوم الطبيب أولاً بعلاج المشكلة الموجودة قبل أن يقوم بتركيب العدسات الجديدة التي لا يمكن أن تكون مناسبة إلا لأسنان مكتملة وصحية.

 

مميزات لومينير الأسنان في تركيا

عادة ما ينصح الأطباء بالاعتماد على لومينير الأسنان في تركيا لتحقيقه أفضل وأطول نتائج في عالم تجميل الأسنان مقارنة بالفينير وبأي نوع آخر من عدسات الأسنان المصنوعة من البورسلين، ومن ضمن مميزاته:

  • يحافظ على صلابة الأسنان؛ لأنه لا يتطلب نحت ولا حف الأسنان ومن ثم لا يحتاج إلى إزالة طبقة الإيناميل التي تغطي السن، فيحافظ على سلامة وصلابة السن لفترة أطول
  • يقلل من فرص الإصابة بحساسية الأسنان، لأنه لا يعتمد على إزالة طبقة الإيناميل
  • تبقى نتائجه لسنين طويلة، حيث أن بقاء طبقة الإيناميل يساعد على ارتباط اللومينير بصورة أقوى
  • يمكن الاستغناء عنه في أي وقت، لأن الطبيب لم يقم ببرد الأسنان وإنما الأسنان بالكامل ما زالت موجودةً في مكانها كما هي

مع العلم أن تركيب لومينير الأسنان في تركيا يحتاج إلى مهارة فائقة من قبل الطبيب الذي يلصقها، فإن لم تُنفذ عدسات الأسنان بطريقة صحيحة يمكن أن يتسبب في الإصابة بالتهابات اللثة.

مميزات لومينير الأسنان في تركيا

 

أسعار لومينير الأسنان في تركيا و الفينير في تركيا

من الطبيعي أن تكون أسعار لومينير الأسنان في تركيا أعلى من أسعار الفينير بعد كم المميزات الذي تحدثنا عنه للومينير، لذا يعتبر السعر واحداً من أهم العوامل التي تساعدك على اتخاذ قرارك بالاستعانة باللومينير أم بالفينير.

يتراوح سعر الفينيير في تركيا ما بين 140 إلى 255 دولار أمريكي للسن الواحدة، ويشمل هذا السعر مصاريف الكشف الأولية وكذلك المتابعة بعد العملية.

بينما يتراوح سعر لومينير الأسنان في تركيا ما بين 300 إلى 500 دولار أمريكي للسن الواحدة، حيث أنه لا يتطلب حف جزء من طبقة الإيناميل في الأسنان ويعتبر سهل التركيب والخلع وكذلك يبقى عدد سنوات أطول من الفينير، ولكن هذا الخيار لا يكون مناسباً إلا لهؤلاء الذين يتمتعون بأسنان متساوية غير متآكلة أو مكسورة.

اسعار لومينير وفينير الاسنان في تركيا

جدير بالذكر أن تلك التكلفة من الممكن أن تزيد في حالة قيام المريض بإجراء أي عملية سابقة لعملية تركيب العدسات، فمثلاً إن اضطر الشخص لعلاج التسوس أو إصلاح سن مكسورة أو حتى تركيب سن مكان سن مفقودة، فكل إجراء من تلك الإجراءات يتم احتساب سعره الخاص، قبل أن يقوم الطبيب بأخذ مقاسات الفك استعداداً لتركيب قشور الفينير أو اللومينير اللذان سيكون لهما سعرهما الخاص كما سبق الذكر.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل مراكز لتركيب لومينير الأسنان و الفينير في تركيا

يوجد العديد من مراكز تجميل الأسنان في تركيا والتي يتمتع أغلبها بدرجة عالية من التقنية والرعاية الصحية، لذا لن تجد مشكلة في العثور على عناوين وتفاصيل عن مراكز تجميل الأسنان أياً كانت المدينة التركية التي قررت التوجه إليها، مع العلم أن العدد الأكبر من مراكز تجميل الأسنان موجود في مدن: إسطنبول، أنقرة، أنطاليا، وكوساداسي.

اماكن تركيب لومينير وفينير الاسنان

نقدم لكم فيما يلي مجموعة من أشهر مراكز تجميل الأسنان في تركيا والتي تقدم خدمات تركيب القشور والعدسات بمنتهى الكفاءة، ومنها:

  • عيادات Dental Holiday
  • مركز اسطنبول لتجميل الأسنان
  • مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان
  • عيادة  Tour Medical
  • مركز  Dental Antalya، والذي لا يقدم من بين خدماته تركيب لومينير الأسنان ولكنه يعتبر من أرخص مراكز تجميل الأسنان في تركيب الفينير في تركيا .

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا

عملية تصغير المعدة في تركيا

زراعة الشعر في تركيا للنساء

ابتسامة هوليود في تركيا