اكسترا سيرجري

اكسترا سيرجري متميز

لا توجد تقييمات
التقييم
Barış Mahallesi, Belediye Caddesi, 34515 beylikdüzü /İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
اكسترا سيرجري متميز
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعد عيادة إكسترا سيرجري من أشهر مراكز جراحات التجميل في تركيا، تم تأسيسها على يد مجموعة من جراحي التجميل، تقدم العيادة كافة خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، ويقصدها الكثير من المرضى ليس فقط داخل تركيا، يأتيها المرضى من منطقة الشرق الأوسط وأوروبا ليستمتعوا بخدمات العيادة المميزة في شتى تخصصات التجميل، وكذلك خدمات الرعاية التي تقدمها العيادة قبل وبعد أي إجراء، حيث نهتم العيادة بكل التفاصيل التي تهم المريض لتقدم له تجربة ناجحة لا ينساها، توفر العيادة أعلى معايير الجودة الأوروبية والعالمية، والمتابعة الطبية لكافة الإجراءات، وذلك من قبل مجموعة من أمهر الأطباء الأكثر خبرة وكفاءة والمتخصصين الأتراك المعتمدين من وزارة الصحة التركية. وتسعى العيادة أيضاً إلى مواكبة التطور العالمي في مجال التجميل، وتستخدم دائماً أحدث التقنيات المبتكرة والأجهزة الحديثة.

التخصصات

تقدم عيادة إكسترا سيرجري كافة خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، وأهمها عمليات زراعة الشعر بمختلف أنواعها، حيث يأتي العيادة المرضى من كل الأنحاء من أجل زراعة الشعر، وهناك العديد من التجارب الناجحة لهذا الإجراء في العيادة، وتقدم العيادة كل أنواع جراحات التجميل المختلفة، مثل جراحات تجميل الوجه التي تشمل تجميل الأنف وشد الوجه والرقبة وتجميل الجفون والذقن والأذن، وعمليات السمنة المختلفة التي تساعد المريض على الحصول على القوام الذي يحلم به، مثل شفط الدهون وتكميم المعدة بمختلف تقنياته ونحت الجسم، كذلك عمليات تجميل وترميم الثدي، أما عن التقنيات غير الجراحية فتقدم العيادة كافة خدمات الحقن التجميلي كالفيلر والبوتكس، وخدمات التجميل بالليزر المختلفة باستخدام أحدث الأجهزة، ولا تقتصر خدمات العيادة على ذلك فقط، لكن تقدم أيضاً خدمات تجميل الأسنان، مثل ابتسامة هوليود والفينير واللومينير وزراعة الأسنان.

الطاقم الطبي

تم تأسيس عيادة إكسترا سيرجري على يد نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في جراحة التجميل في تركيا، وكان هذا الطاقم الطبي هو أحد أهم عوامل نجاح العيادة، هذا الطاقم الطبي يمتلك الكثير من الخبرة والكفاءة في كافة التخصصات التجميلية التي تقدمها العيادة، كذلك يسعى الطاقم الطبي في عيادة إكسترا سيرجري إلى التطور الدائم ومواكبة كل جديد في عالم التجميل، ليكونوا دائماً على علم بكافة التقنيات الحديثة في طب التجميل.

الموقع

تقع عيادة إكسترا سيرجري في موقع متميز في مدينة إسطنبول بتركيا، هذا الموقع يتميز بسهولة الوصول إليه من قبل المرضى، كذلك يتميز بحداثة مرافقة وجاهزيته لاستقبال أكبر عدد من المرضى.

نوع العمل:

  • عيادة جراحات تجميلية

هل هذه عيادة خاصة؟

  • نعم

سنة الفتح:

  • 2019

الفلسفة:

  • نكرس جهودنا ومواردنا لتقديم خدمات رعاية طبية تجميلية متكاملة ونفخر بأنفسنا لتقديم أفضل مواصفات الجودة وفق أعلى المعايير الأوروبية والدولية بأحدث التقنيات المبتكرة بالإشتراك مع نخبة من من أمهر الأطباء

فريق مكون من:

  • 11 إلى 20 شخص

مكان العمل:

  • مستشفى

سنين الخبرة:

  • حتى 10 أعوام

  • الإنجليزية
  • التركية
  • العربية

متابعة بعد الجراحة:

  • نعم

تخصُّص في:

  • زراعة الشعر - زراعة الأسنان - هوليوود سمايل - تجميل الأنف - شفط دهون - تكميم المعدة وغيرها من العمليات التجميلية

الاتفاقيات مع شركات التأمين الصحي:

  • لا

ساعات العمل:

  • 9:00 - 19:00

أول استشارة مجانية:

  • نعم

تسهيلات السداد:

  • خيارات التمويل

طرق الدفع المقبولة:

  • نقدي

التخصصات

طب الأمراض الجلدية

جراحة التجميل

طب الأسنان

زراعة الشعر

تعتبرعملية زراعة الشعر من العمليات التجميلية الشائعة في تركيا نظراً لجودة الكوادر الطبية والنتائج المتميزة ضمن أسعار معقولة بمتناول الجميع مقارنة بدول أوروربا وأميركا، في عملية زراعة الشعر يتم نقل البصيلات من فروة الرأس المنطقة المانحة (منطقة أسفل الرأس من الخلف) ليتم زراعتها ضمن مناطق الصلع لغرض تكثيفها أو ملئ الفراغ حسب حالة المريض لاستعادة الشعر الطبيعي حسب معايير عالمية تراعي مبادئ الجمال العالمية.
من: 1.200 $ إلى 2.000 $

عملية تجميل الأنف

هي إجراء جراحي يستخدم لتغيير شكل أو حجم الأنف. يتم إجراؤها تحت التخدير العام وعادة ما تستغرق من ساعة إلى ثلاث ساعات حتى تكتمل. يمكن أن تختلف عملية التعافي ، ولكن يمكن لمعظم الأشخاص العودة إلى الأنشطة العادية في غضون أسبوع أو أسبوعين. تعالج عملية تجميل الأنف العديد من المشكلات ، بما في ذلك الأنف الكبير جدًا أو الصغير أو المعوج أو المشوه أو به نتوء على الجسر. سيعيد الجراح تشكيل الأنف عن طريق إزالة الأنسجة أو إضافتها وقد يعيد وضع عظام الأنف أو الغضروف لتحقيق الشكل المطلوب.
من: 2.500 $ إلى 5.000 $

عملية زراعة الاسنان

تعد زراعة الأسنان خيارًا لاستبدال الأسنان يتضمن وضع عمود معدني جراحيًا في عظم الفك لدعم التاج أو الجسر أو طقم الأسنان. عادة ما تتضمن العملية عدة خطوات ، بما في ذلك الاستشارة والجراحة وفترة الشفاء. تقدم زراعة الأسنان العديد من الفوائد ، بما في ذلك المظهر والوظيفة الطبيعيين ، وتحسين صحة الفم ، وزيادة الراحة ، ولكنها عادة ما تكون أكثر تكلفة من الخيارات الأخرى.
من: 500 $ إلى 750 $

فينير الأسنان

قشرة الأسنان هي قشور رقيقة تغطي السطح الأمامي للأسنان وتستخدم لتحسين مظهرها. عادة ما تكون مصنوعة من البورسلين، زيركونيوم أو مادة مركبة وتستخدم لتصحيح مشاكل مثل الفجوات أو تغير اللون أو الأسنان غير المستوية أو غير المنتظمة. لتحضير السن للقشرة ، يزيل طبيب الأسنان كمية صغيرة من المينا ويصنع قشرة مصنوعة خصيصًا يتم لصقها بعد ذلك بالأسنان باستخدام مادة لاصقة قوية.
من: 250 $ إلى 450 $

اسنان زيركون

تيجان الزركونيوم هي نوع من تاج الأسنان مصنوع من مادة قوية متوافقة حيوياً تسمى أكسيد الزركونيوم. يتم استخدامها لترميم أو تقوية الأسنان التي تضررت أو فقدت قدرًا كبيرًا من البنية. تعتبر تيجان الزركونيوم خيارًا شائعًا لأنها قوية ومتينة وتشبه وتشبه الأسنان الطبيعية. كما أنها مقاومة للتلطيخ ولا تحتوي على أي معدن ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه المعادن أو الذين يفضلون مظهرًا أكثر طبيعية.
من: 150 $ إلى 200 $

أحجز موعد

أحجز موعد لزيارة العيادة في الأوقات المقترحة. ستتواصل معك العيادة لتأكيد الموعد المتاح.

أحجز موعداً في العيادة:
أحجز موعد
الإثنين 30/01 الثلاثاء 31/01 الأربعاء 01/02 الخميس 02/02 الجمعة 03/02

الصور (15)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع اكسترا سيرجري بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!