مستشفى المنارة التخصصي

مستشفى المنارة التخصصي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
408 شارع الهرم بجوار مبنى المحافظة , الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى المنارة التخصصي
مستشفى المنارة التخصصي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مستشفى المنارة التخصصي والمعروف باِسم مركز الهرم للرعاية الطبية سابقاً، من أفضل المستشفيات المتخصصة والتي تضم العديد من التخصصات في مجال التجميل غير الجراحي، وجراحات التجميل والسمنة، إلى جانب باقي تخصصات الطب العام، تأسست عام 2018 وتوسع خلال هذه السنوات القليلة لتقدم عدداً كبيراً من الخدمات الطبية في التخصصات المختلفة.

يعمل بالمستشفى نخبة من كبار الاستشاريين والأطباء ذوي الخبرة الواسعة ويقدم خدمات الإقامة الفندقية تحت إشراف ومتابعة طبية، كما يتوفر بمستشفى المنارة أحدث التقنيات والأجهزة الطبية، ويحتوي على غرف معقمة بالكامل للعمليات وقسم العناية المركزة.

التخصصات

تشمل تخصصات مستشفى المنار التخصصي كل من جراحة وتجميل وسمنة، علاج الأورام، جراحة عامة، طب وتجميل الأسنان، الجلدية والتناسلية والتجميل، التغذية العلاجية وغيرها من أقسام الطب العام.

تقدم المستشفى العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل علاج الأمراض الجلدية، التقشر الكيميائي، علاج التعرق باليدين وتحت الإبط بحقن البوتكس، فيلر توريد ونفخ الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، علاج الكلف وتصبغات البشرة، حقن الميزوثيرابي للشعر والبشرة، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة البشرة، البلازما لعلاج تساقط الشعر، تقنية الدرمابن للوجه، شد الوجه والرقبة غير الجراحي، فيلر الأنف، فيلر الوجه، إلى جانب عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال.

توفر المستشفى خدمات التخسيس كلي أو موضعي، تفتيت الدهون وشد الترهلات، التخسيس بالتبريد بجهاز الكرايو، التخلص من السمنة الموضعية.

تشمل خدمات عيادة الأسنان بالمستشفى إجراء عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تنظيف الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، هوليود سمايل، تقويم الأسنان، فينير الأسنان، التركيبات السنية، الحشوات التجميلية، التقويم الشفاف، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية.

الفريق الطبي

تستعين مستشفى المنار التخصصي أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. شريف المنسي استشاري جراحة الفم والاسنان، د. وليد الجزار علاج طبيعي وتخسيس، د. رندا عوض جلدية وتجميل، د. عادل عيسى نساء وجلدية، د. وحيد لطفي استشاري الامراض الجلدية والتجميل والليزر، د. حازم أحمد جلدية وتجميل، د. أحمد عبد الفتاح جلدية وتجميل، د. آية أسامة جلدية وتجميل

الموقع

تتميز مستشفى المنارة التخصصي بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في 408 شارع الهرم، بجوار مبنى المحافظة ‏بالجيزة‏، ‏محافظة الجيزة‏، ‏مصر‏ جمهورية مصر العربية، وتتميز المستشفى بتوفير خدمة الحجز المسبق ومواعيد عملها طوال أيام الأسبوع على مدار ال 24 ساعة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

راودني كثيراً سؤال لماذا يفضل البعض مستشفى المنارة؟ فوجدت أن الإمكانات التي تتميز بها مع وجود غرف معقمة ونظيفة تصلح لإجراء العمليات بالإضافة إلى اتساع ممرات المستشفى مما يقلل من نسبة حدوث العدوى مع سهولة الوصول إلي المشفى ووجود مواقف للسيارات للأطباء...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج