فينير الأسنان في مصر

يرغب الجميع في الحفاظ على أسنان نقية وبيضاء بعيدا عن التصبغات والاصفرار أو أي عيوب أخرى . لكن لسوء الحظ  يعاني الكثير منا من مظهر أسنان غير محبب، مما يدفعنا للبحث عن أفضل الطرق لتحسين مظهر ابتسامتنا. فظهر مؤخرا فينير الأسنان أو العدسات اللاصقة ليساعد على إخفاء كافة عيوب الأسنان، وهو عبارة عن طبقة رقيقة من مادة البورسلين يتم تركيبها على سطح الأسنان الخارجي بما يلائم شكل الأسنان الحقيقي للحصول على لون أبيض نقي.

تعد مصر هي من أوائل الدول العربية التي تتقدم في تركيبات فينير الأسنان، حيث تضم نخبة من أشهر أطباء الأسنان ممن حصلوا على شهادات دولية موثقة ومعترف بها من قبل الجامعات الأوروبية والأمريكية. فيمكن للمريض الحصول على أفضل النتائج عند تركيب فينير الأسنان في مصر دون تحمل أي تكاليف باهظة مقارنة بباقي الدول العربية أو الأوروبية.

 فينير الأسنان في مصر

 

 ما هو فينير الأسنان ؟

فينير الأسنان أو ما يعرف بعدسات الأسنان التجميلية هي عبارة عن طبقة رقيقة من مادة البورسلين أو البلاستيك. مادة البورسلين أو الخزف هي الأفضل، لكن يمكن استخدام مواد أخرى أقل تكلفة لتحسين مظهر الأسنان وليس لتبييضها.

 

 استخدامات فينير الأسنان

هناك العديد من الاستخدامات التجميلية لفينير الأسنان وهي:

تغيير لون الأسنان أو تفتيحها

إذا كنت ممن يعانون من اصفرار الأسنان أو التصبغات الشديدة نتيجة لتناول القهوة أو التدخين، فيمكن تركيب فينير الأسنان للحصول على لون أفتح للأسنان بمظهر طبيعي غير مصطنع. يعد فينير الأسنان هو البديل الآمن لتبييض الأسنان في حالات حساسية الأسنان الشديدة.

Turkey Clinic

استخدامات فينير الأسنان


تحسين مظهر الأسنان الخارجي

قد تبدو الأسنان بشكل أقصر أو أصغر طبيعيا، مما قد يؤثر على الثقة بالنفس. لذلك، يساعد فينير الأسنان على تحسين مظهر الأسنان الخارجي والحصول على ابتسامة مميزة.


إصلاح الأسنان المتشققة

يعاني بعض الأشخاص من شقوق صغيرة في الأسنان الأمامية، والتي قد تتسبب في مشكلات طبية وخيمة. يعد فينير الأسنان هو الحل المناسب لذلك.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  محاذاة الأسنان الأمامية

يمكن استخدام فينير الأسنان لمحاذاة الأسنان دون الحاجة لتركيب تقويم الأسنان. حيث يستخدم لإزالة الفراغات وضبط الأسنان غير المنتظمة. لكن لا ينصح باستخدام فينير الأسنان في السن المبكرة، فقد يتسبب في إزالة طبقة مينا الأسنان غير المكتملة.

ما هو فينير الأسنان
مميزات فينير الأسنان في مصر

  1. حل دائم وفعّال لتحسين مظهر الأسنان وإخفاء عيوبها.
  2. الحصول على نتائج سريعة خلال جلستين فقط داخل عيادة الأسنان في مدة تقدر بأسبوع واحد.
  3. لا يتسبب تركيب فينير الأسنان في مصر في الشعور بالألم ولا حاجة لبرد الأسنان كذلك.
  4. الحصول على مظهر طبيعي وصحي للأسنان دون أن يكشفه الآخرين.
  5. انخفاض تكلفة فينير الأسنان في مصر من أهم المميزات التي قد تجذب نسبة كبيرة من المرضى.
  6. توافر الكثير من عيادات الأسنان المجهزة بأحدث المعدات مع ضمان التعقيم ومراعاة قواعد السلامة المهنية.


مميزات فينير الأسنان في مصر

 

تكلفة فينير الأسنان في مصر

تعد تكلفة فينير الأسنان في مصر منخفضة عالميا نظرا لانخفاض سعر العملة. فيقدر الدولار الأمريكي بما يساوي 17.5 جنيه مصري.
قد تختلف اسعار فينير الأسنان في مصر وفقا لخبرات طبيب الأسنان والمواد المستخدمة ما إذا كانت بورسلين أو مواد أخرى أقل تكلفة. لكن بشكل عام تتراوح تكلفة فينير الأسنان في مصر ما بين 1500  إلى 3000 جنيه مصري. كما يمكن الحصول على تخفيضات كبيرة على مجموعة من الأسنان أو الحصول على باقة مناسبة للأسنان بالكامل.

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل عيادات فينير الأسنان في مصر

  • مركز بريدج دنتال سنتر في منطقة الأهرام في الجيزة
  • مركز سمايل هاوس دنتال سنتر في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة
  • عيادة د. أحمد عباس في الجيزة

 

دكتورة دينا ابراهيمأفضل عيادات فينير الأسنان في مصر

 

أماكن الإقامة

تتعدد أماكن الإقامة في مصر باعتبارها بلداً سياحياً من الطراز الأول، ولذا يتوافر في جميع مُدنها عدد كبير من الفنادق والتي تتنوع درجاتها ومستويات الخدمة بها من الفارهة وحتى منخفضة التكلفة لتناسب جميع الوافدين، فأيا كانت ميزانيتك ومستوى الخدمة الذي تبحث عنه فإنك بالتأكيد تجده متوافراً .

فيما يلي عدد من أسماء فنادق القاهرة باعتبارها العاصمة:

أماكن الإقامة الاقتصادية في مصر

تتراوح الفنادق الاقتصادية في مصر من النجمة الواحدة وحتى الثلاث نجوم، وعادة ما يتراوح سعر الإقامة في هذا النوع من الفنادق من 100إلى 400 جنيه مصرياً لليلة الواحدة، فهذا يعني أنك لا تتكلف أكثر من 20 دولار في حالة رغبتك في قضاء ليلة بأحد تلك الفنادق، ومن أمثلتها:

  • فندق نزل صن القاهرة
  • فندق هافانا القاهرة
  • فندق ماي هوتيل هوستيل
  • رمسيس الثاني هوستيل

 

أماكن الإقامة مرتفعة التكاليف في مصر

تتمتع مصر وخاصة عاصمتها القاهرة بعدد كبير من الفنادق الكبيرة التي تمتاز بمستوى مرفه من الخدمات وتتراوح عدد نجومها من أربع إلى سبع نجوم، عادة ما يتكلف قضاء ليلة بأحد تلك الفنادق حوالي 1000إلى 4000 جنيه أي ما يعادل 180 دولار أمريكي على أقصى تقدير، إضافة إلى احتساب قيمة الخدمات الإضافية مثل تأجير سيارة من الفندق وخلافه، ومن أمثلة تلك الفنادق:

  • فندق هيلتون القاهرة
  • فندق شيراتون القاهرة
  • فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة
  • فندق كونكورد السلام القاهرة

اماكن الاقامة في مصر

 

كيف تستغل رحلتك إلى مصر؟

من المستحيل أن يصل وافد إلى مصر ولا يستغل رحلته في زيارة عدد من المزارات التاريخية والأثرية حتى إن كانت رحلته علاجية، فإن كانت فترة إقامتك في القاهرة فيمكنك استغلال هذا بزيارة أهرامات الجيزة، والمتحف المصري المواجه لميدان التحرير، قاعة صلاح الدين، القرية الفرعونية، وسوق خان الخليلي لشراء الهدايا التذكارية.

أما إن كنت ستزور الإسكندرية، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة قلعة قايتباي الأثرية، المتحف اليوناني الروماني، ومتحف المجوهرات.

تعتبر الفرصة الأعظم هي السفر لمحافظة الأقصر في صعيد مصر لرؤية عدد كبير جداً من الآثار والمعابد الفرعونية، حيث أن تلك المدينة وحدها تضم ثُلث آثار العالم وتعتبر مقصد عشرات الآلاف من السياح كل عام.

 

 عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تبييض الأسنان في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

افضل دكتور اسنان في مصر

Change Me Clinic