تركيب الأسنان الثابتة في مصر

يحدث أحياناً أن نفقد سناً أو أكثر، سواء بسبب التكاسل عن الاهتمام بنظافة الأسنان، أو لظروف خارجة عن قدرتنا على التحكم فيها مثل ضعف الأسنان الوراثي، أو نقص الكالسيوم وفيتامين د، أو حتى بسبب بعض الحالات المرضية الأخرى، وأياً كان السبب فإن فقدان الأسنان مشكلة يمكن أن تتفاقم وتسبب مشاكل أكبر

قديماً قالوا صحة الجسم تبدأ من صحة الفم، وهذا قول نعتبره حقيقي للغاية، مخاطر فقدان الأسنان ليست بالقليلة ومنها مثلاً:

  1. التعرض لعسر الهضم والسمنة بسبب عدم مضغ الطعام جيداً.
  2. يحدث اضطراب في قفل الفك مما يسبب مشاكل مرضية في مفصل الفك.
  3. يتبدل شكل عضلات الوجه وتتشوه.
  4. تراكم الطعام في اللثة، في مكان السن المفقود يجعلك أكثر عرضة لإصابات العدوى.

ولهذا فإن تعويض الأسنان المفقودة أمر مهم للغاية. ويعد تركيب الأسنان الثابتة خياراً مفضلاً للكثيرين، لكن يبقى التساؤل أين؟ ومن أفضل طبيب أسنان يمكن أن يساعدني لاستعادة وظيفة أسناني وجمالها؟ وما هي أسعار تركيب الأسنان الثابتة؟

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

 

الأسنان الثابتة في مصر

مصر من الدول الرائدة في عمليات التجميل عامة وفي مجال تجميل الأسنان بشكل خاص، ويتمتع أطباء الأسنان فيها بشهرة عظيمة ترجع إلى مهارتهم المتقدمة. وتحرص عيادات الأسنان في مصر على التسلح بأفضل الطرق والتقنيات، إضافة إلى تقديم عروض مغرية لا تقارن من حيث أسعار تركيبات الأسنان الثابتة. وفيما يلي نتعرض لأهم تفاصيل زيارتك لمصر لعلاج أسنانك.

أسعار تركيب الأسنان الثابتة في مصر

يتراوح سعر السن الواحد لتركيب الاسنان الثابتة في مصر بين 600 إلى 1000 دولار أمريكي، وهذا الرقم يعد منافساً للغاية مقارنة بمعظم الدول، لأن اسعار تركيب الاسنان الثابتة في المملكة السعودية مثلاً يبدأ من 1000 دولار أمريكي وقد يبلغ 2500 دولار أمريكي للسن الواحد. وفي سويسرا وألمانيا مثلاً تبدأ اسعار تركيب الاسنان الثابتة من 2500 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى هذا تقدم بعض عيادات الأسنان عروضاً شاملة للإقامة بمصر والجولات السياحية وعلاج الأسنان. وهذا النوع من العروض يمثل تخفيضاً كبيراً، لهذا ينبغي عليك النظر في استغلالها إذا توافرت.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل عيادات علاج الأسنان في مصر، وأفضل طبيب أسنان

معظم عيادات الأسنان في مصر مراكز مستقلة قائمة بذاتها متخصصة في علاج الأسنان، وقد تشمل طبيباً واحداً، أو مجموعة من الأطباء يعملون تحت إشراف مجموعة من الاستشاريين.


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

دكتورة دينا ابراهيمالإقامة في مصر أرخص الأسعار، وأفضل الفنادق

تعاني مصر مؤخراً من مجموعة من الاضطرابات الاقتصادية، وهو ما سبب انخفاض عملتها كثيرا في مواجهة الدولار، وهذا يعني أنك ستحصل على مجموعة أكبر من الخدمات في مقابل سعر تنافسي ينخفض كثيراً عن قيمة هذه الخدمات في بلدك.

وبشكل عام يمكنك الإقامة في بعض الفنادق في مصر بتكلفة تتراوح بين 10 إلى 30 دولار أمريكي في الليلة الواحدة. ومن أمثلة هذه الفنادق:

  1. فندق أمين هوتيل في القاهرة
  2. فندق رمسيس الثاني هوستيل
  3. فندق آمون في الإسكندرية
  4. فندق كليوباترا في الإسكندرية

أما في الفنادق الفاخرة يتراوح السعر بين 50 إلى 200 دولار في الليلة الواحدة ومن أمثلة هذه الفنادق:

  1. فندق شيراتون القاهرة
  2. فنادق الفور سيزون (تتوافر فروعها في أغلب المحافظات السياحية)
  3. فنداق ماريوت
  4. فندق شيبارد القاهرة
  5. فندق كونكورد السلام القاهرة

وتتوافر كذلك مجموعة من الشقق الفندقية بتكلفة منخفضة كثيراً عن الفنادق إذا كنت تنوي الإقامة لفترات أطول، فتبدأ تكلفة الشقة المفروشة من 300 دولار شهرياً، وقد تصل إلى 1000 دولار شهرياً حسب الخدمات المقدمة فيها.

اماكن الاقامة في مصر

 

خدمات الرعاية الطبية

يمكنك اللجوء إلى المستشفيات العامة في مصر بالطبع، لكننا لا ننصحك بهذا. فرغم أن الأطباء العاملين بها على أعلى مستوى من الخبرة المهنية والتدريب، إلا أن الزحام الشديد ونقص الإمكانيات يسببان العديد من المشاكل. والأفضل أن تلجأ دوماً إلى المستشفيات الخاصة وأن تبحث جيداً عن الطبيب الذي تنوي اللجوء إليه، لأن كثرة العيادات وكثرة عدد الأطباء يؤدي احياناً إلى ضعف الرقابة.

 

اللغة وخدمات الترجمة

أنت تقرأ هذا المقال باللغة العربية، وهذا يعني أنك لن تواجه مشكلة في مصر لأن اللغة العربية هي اللغة الرسمية في مصر. أما إن كنت تتحدث اللغة الإنجليزية وتستعين بمن ينقل لك المعلومات فإننا نؤكد لك أيضاً أنك لن تواجه مشكلة في مصر. تنتشر اللغة الإنجليزية في مصر في مختلف المجالات بمختلف درجات الإتقان، لكن تأكد من أن أغلب أفراد الطاقم الطبي يجيدون اللغة الإنجليزية وخاصة الأطباء.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

السياحة في مصر

تحتاج السياحة في مصر إلى أن نفرد لها مقالات خاصة لأهم المزارات السياحية بها. وأياً كان الموقع الذي تقرر إجراء عملية التجميل فيه فلن يخلو من بعض المزارات السياحية الرائعة. خطط رحلتك جيدا لتحقيق أقصى استفادة خلالها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

نحت الجسم بالليزر في مصر

عملية نحت الجسم

ابتسامة هوليود في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

عملية زراعة الأسنان

تجميل الأسنان في إسبانيا

6 نصائح قبل اختيار مركز لإجراء عملية تجميل

افضل دكتور اسنان في مصر