تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر
افضل مركز اسنان في مصر

عملت بصيدليات المجتمع ومستشفى عين شمس التخصصي، خبرة 10 سنوات في ترجمة المحتوى الطبي والدراسات الطبية المتخصصة، رأست وفدًا مصريًا في مؤتمر التراث الشعبي بالصين, كاتبة في موقع تجميلي منذ بدايته

إنشاء: 5 نوفمبر 2022 · تحديث: 30 يوليو 2023

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تعويض الأسنان المفقودة أمر مهم للغاية، ويعد تركيب الأسنان الثابتة خياراً مفضلاً للكثيرين، لكن يبقى التساؤل أين؟ ومن أفضل طبيب أسنان يمكن أن يساعدني لاستعادة وظيفة أسناني وجمالها؟ وما هي أسعار تركيب الأسنان الثابتة؟

مصر من الدول الرائدة في طب تجميل وعلاج الأسنان، ويعد تركيب الأسنان الثابتة في مصر من أهم الإجراءات التي تتم في عيادات الأسنان على أعلى مستوى من المهارة وبأحدث التقيات.

نتعرف في هذا المقال على أسعار تركيب الاسنان الثابتة في مصر، وأفضل عيادات تركيب الاسنان، وأحدث التقنيات، وتكلفة الانواع المختلفة مثل البورسلين والزيركون، وإمكانية تركيب اسنان بالتقسيط في مصر.

اسعار تركيب الأسنان الثابتة في مصر 2023

يبدأ الحد الأدنى لأسعار تركيب الأسنان الثابتة في مصر من 600 دولار ويصل إلى 1000 دولار أمريكي للسن الواحد، حيث تتفاوت أسعار تركيب الأسنان في مصر 2023 نسبياً، وهذا الرقم يعد منافساً للغاية مقارنة بمعظم الدول، لأن اسعار تركيب الاسنان الثابتة في المملكة السعودية مثلاً يبدأ من 1000 دولار أمريكي وقد يبلغ 2500 دولار أمريكي للسن الواحد. وفي سويسرا وألمانيا مثلاً تبدأ اسعار تركيب الاسنان الثابتة من 2500 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى هذا تقدم بعض عيادات الأسنان عروضاً شاملة للإقامة بمصر والجولات السياحية وعلاج الأسنان. وهذا النوع من العروض يمثل تخفيضاً كبيراً، لهذا ينبغي عليك النظر في استغلالها إذا توافرت.

أسعار تركيب الأسنان في مصر 2021

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل عيادات تركيب الاسنان في مصر 

معظم عيادات الأسنان و المراكز مستقلة قائمة بذاتها متخصصة في  تركيب الاسنان في مصر، وقد تشمل طبيباً واحداً، أو مجموعة من الأطباء يعملون تحت إشراف مجموعة من الاستشاريين.

القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
مركز جرانتي
القاهرة, مصر
عيادة هيليو
القاهرة الجديدة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

ترشيحات لأفضل دكتور أسنان في مصر

دكتورة ايمان طنطاوي  

تتمتع بالخبرة الكبيرة في مجال طب وجراحة الفم وزراعة الأسنان والتي تصل إلى 35 عامًا استطاعت خلالها الفوز بثقة العديد من مرضاها من مختلف ربوع مصر والشرق الأوسط.

تتنوع الخدمات الطبية بعيادة الدكتورة ايمان لتشمل كل التخصصات الجراحية والتجميلية في مجال طب وجراحة الأسنان مثل زراعة الأسنان، جراحة الوجه، الفينير واللومنير، ابتسامة هوليوود وغيرها الكثير.

⁨‎⁨دكتورة إيمان طنطاوي⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

دكتور عبدالسلام محمد  

يعد دكتور عبدالسلام محمد اسنان من أشهر أطباء الأسنان في مصر، يعمل في عيادة الابتسامة البيضاء لطب الأسنان، يقدم كافة خدمات الأسنان العلاجية والتجميلية، مثل الفينير، ابتسامة هوليود، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان.

⁨‎⁨دكتور عبدالسلام محمد اسنان⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

دكتور نور الدين مصطفى

يتمتع بخبرة تصل إلى عشرون عاماً في مجال تجميل الأسنان لذلك من الأطباء القلائل الذين يختارونه المشاهير بشكلٍ دائم لتجميل أسنانهم.

أسس مركز وايتى دينتال عام 2000م وهو مركز متخصص بتجميل الأسنان وفق أحدث التقنيات العالمية واستيراد أحدث أجهزة عمليات تجميل الأسنان من الولايات المتحدة الأمريكية.

دكتور نور الدين مصطفى

احصل على السعر من هذا الطبيب

أحدث تقنيات تركيب الاسنان الثابتة في مصر 2023

تعد مصر من الدول العربية التي تسعى دائما لتقديم أحدث التقنيات وأكثرها تطورا في مجال طب الأسنان، لذا اهتم أطباء الأسنان والمراكز المتخصصة بتقديم أحدث الخدمات المتعلقة بإجراء تركيب اسنان ثابتة في مصر، وحرصا منها على مواكبة أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة في جميع أنحاء العالم، كل ذلك مع الحفاظ على كون اسعار تركيب الاسنان مناسبة.

طريقة تركيب الاسنان الثابتة

أنواع تركيبات الأسنان واسعارها

يختلف سعر تركيبة الأسنان بناء على عدة عوامل منها الحالة الصحية لفم المريض والمطلوب اجراؤه، كذلك خبرة الطبيب المعالج والتقنية التي اختارها لإجراء التركيب، أيضا عدد الأسنان التي سيتم علاجها وأخيرا والأهم هو المادة المصنوع منها التركيبة وهي أحد الاختيارات التالية: 

  1. البورسيلين: السيراميك كما يسمى هو مناسب جدا للأسنان الأمامية، تعطي أكثر شكل طبيعي مقارب للأسنان الطبيعية. 
  2. الزيركون: تصنع من ثاني أكسيد الزركونيوم وهو نوع شديد التحمل من المعدن المرتبط بالتيتانيوم. 
  3. الذهب: لا تكون من الذهب الخالص ولكنه مخلوط بالنحاس ولكنها تظل ذو تكلفة مرتفعة.   
أنواع تركيبات الأسنان واسعارها

اسعار تركيب الاسنان الثابتة في مصر

اسعار تركيب الاسنان الزيركون في مصر

أظهرت تيجان الزيركون معدل بقاء بنسبة 99% بعد خمس سنوات، تدوم تركيبات الزيركون بسبب متانتها وقوتها، عادة ما تدوم هذه التركيبات أطول من البورسيلين ( الأنواع الخزفية) التي تحتاج استبدال بعد بضع سنوات، يتراوح متوسط سعر طربوش الاسنان الزيركون بداية من 1800 جنيه مصري إلى 5000 جنيه مصري للسن الواحد.

اسعار تركيب الأسنان البورسلين

أما عن اسعار تركيب الأسنان البورسلين في مصر تبدأ من 1000 جنية مصري للسن الواحد وكحد أقصى قد تصل إلى 2300 جنيه مصري وهذا يؤكد فكرة أنك في مصر تحصل على أفضل خدمة ممكنة مقابل سعر في حال مقارنة الأسعار في باقي الدول العربية.  

تركيب أسنان بالتقسيط في مصر 

تعتبر مصر من أقل الدول تكلفة في خدمات الأسنان التجميلية وتمتاز مصر انها توفر جميع أنواع تركيبات الأسنان و اسعارها مخفضة، ومع ذلك قد لا تناسب هذه التكلفة البعض، تجد أن بعض العيادات والمراكز الطبية توفر عروض وخصومات على السعر كما توفر خدمة تركيب أسنان بالتقسيط في مصر مع السداد على فترات أطول مع اضافة بعض الفوائد وهي ميزة أخرى لا تتواجد في كل مكان

اسعار تركيبات الاسنان الثابتة في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

الإقامة في مصر أرخص الأسعار، وأفضل الفنادق

تعاني مصر مؤخراً من مجموعة من الاضطرابات الاقتصادية، وهو ما سبب انخفاض عملتها كثيرا في مواجهة الدولار، وهذا يعني أنك ستحصل على مجموعة أكبر من الخدمات في مقابل سعر تنافسي ينخفض كثيراً عن قيمة هذه الخدمات في بلدك.

وبشكل عام يمكنك الإقامة في بعض الفنادق في مصر بتكلفة تتراوح بين 10 إلى 30 دولار أمريكي في الليلة الواحدة. ومن أمثلة هذه الفنادق:

  1. فندق أمين هوتيل في القاهرة
  2. فندق رمسيس الثاني هوستيل
  3. فندق آمون في الإسكندرية
  4. فندق كليوباترا في الإسكندرية

أما في الفنادق الفاخرة يتراوح السعر بين 50 إلى 200 دولار في الليلة الواحدة ومن أمثلة هذه الفنادق:

  1. فندق شيراتون القاهرة
  2. فنادق الفور سيزون (تتوافر فروعها في أغلب المحافظات السياحية)
  3. فنداق ماريوت
  4. فندق شيبارد القاهرة
  5. فندق كونكورد السلام القاهرة

وتتوافر كذلك مجموعة من الشقق الفندقية بتكلفة منخفضة كثيراً عن الفنادق إذا كنت تنوي الإقامة لفترات أطول، فتبدأ تكلفة الشقة المفروشة من 300 دولار شهرياً، وقد تصل إلى 1000 دولار شهرياً حسب الخدمات المقدمة فيها.

تركيب الاسنان في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

خدمات الرعاية الطبية

يمكنك اللجوء إلى المستشفيات العامة في مصر بالطبع، حيث أن الأطباء العاملين بها على أعلى مستوى من الخبرة المهنية والتدريب. كذلك يمكنك أن تلجأ دوماً إلى المستشفيات الخاصة وأن تبحث جيداً عن الطبيب الذي تنوي اللجوء إليه.

خدمات الرعاية الصحية في مصر

اللغة وخدمات الترجمة

أنت تقرأ هذا المقال باللغة العربية، وهذا يعني أنك لن تواجه مشكلة في مصر لأن اللغة العربية هي اللغة الرسمية في مصر. أما إن كنت تتحدث اللغة الإنجليزية وتستعين بمن ينقل لك المعلومات فإننا نؤكد لك أيضاً أنك لن تواجه مشكلة في مصر. تنتشر اللغة الإنجليزية في مصر في مختلف المجالات بمختلف درجات الإتقان، لكن تأكد من أن أغلب أفراد الطاقم الطبي يجيدون اللغة الإنجليزية وخاصة الأطباء.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

السياحة في مصر

تحتاج السياحة في مصر إلى أن نفرد لها مقالات خاصة لأهم المزارات السياحية بها. وأياً كان الموقع الذي تقرر إجراء عملية التجميل فيه فلن يخلو من بعض المزارات السياحية الرائعة. خطط رحلتك جيدا لتحقيق أقصى استفادة خلالها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً

تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

ابتسامة هوليود في مصر

كم تكلفة تركيب الأسنان المتحركة؟

تركيب الأسنان الثابتة في الاسكندرية

تركيب الأسنان بالصور

افضل دكتور اسنان في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...