دكتورة مروة مختار نوار

دكتورة مروة مختار نوار

لا توجد تقييمات
التقييم
(106) شارع الملك فيصل الرئيسي - الدور الثاني - فوق الراية ماركت - المريوطية, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتورة مروة مختار نوار
دكتورة مروة مختار نوار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتورة مروة مختار نوار هي أخصائية طب الفم وجراحة الأسنان، تخرجت من جامعة القاهرة ثم حصلت على العديد من الشهادات الطبية المرموقة في مجال طب الأسنان.

تُقدم الطبيبة في عيادتها الخاصة جميع خدمات طب الفم والأسنان، وتستخدم أحدث التقنيات الطبية وأفضل أجهزة التعقيم.

تتميز د. مروة مختار بنشر معلومات طبية خاصة بالأسنان بأسلوب سلس على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتُجيب على جميع أسئلة المتابعين.

بدأت خبرة دكتورة مروة مختار نوار في الازدهار بداية من عملها كأخصائية طب الفم وجراحة الفم والأسنان، مروراً بحصولها على دبلومة في تجميل الأسنان من أكاديمية اكسفورد بريطانيا، كما أنها حاصلة على زمالة الكلية الملكية للجراحين البريطانيين بلندن، ولديها أكثر من (15) عام خبرة في مجال طب وتجميل الأسنان.

التخصصات

تتخصص د. مروة مختار في تقديم كل ما يخص تجميل الأسنان، وزراعة الأسنان، وتركيبات الأسنان، وتقويم الأسنان، وأسنان الأطفال، وعلاج أمراض الفم واللثة.

تقدم د. مروة عدد كبير من خدمات تجميل الأسنان، مثل تصميم الابتسامة، وفينير الأسنان، وتنظيف الأسنان من التكلسات الجيرية، وتبييض الأسنان، وترميم الأسنان، وتجميل وتوريد اللثة، والحشوات التجميلية للأسنان، وحشوات الليزر، وابتسامة هوليود المتحركة، وعلاج الابتسامة اللثوية، وعلاج انحسار اللثة.

أما عن خدمات زراعة الأسنان فهي تقدم زراعة الغرسات، وتطعيم عظام الفك، وتطعيم اللثة الطبيعي، وتطعيم اللثة الصناعي، وزراعة الفك بالكامل، وزراعة الأسنان بدون ألم، وزراعة الأسنان الفورية.

إضافة إلى تقديم دكتورة مروة خدمات تركيبات الأسنان المختلفة، مثل، جسور الأسنان، وتيجان الأسنان، وأطقم الأسنان، وتركيبات البورسلين، وتركيبات الزيركون، وتركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة.

وتقدم خدمات تقويم الأسنان مثل تقويم الأسنان الثابت، وتقويم الأسنان المتحرك، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان المعدني، وتقويم الأسنان انفزلاين، وعلاج اعوجاج الأسنان الأمامية، وتعديل بروز الفك العلوي، وتعديل الفك السفلي، وعلاج بروز الأسنان العلوية الأمامية، وتعديل العضة المعكوسة، وتعديل العضة المفتوحة، وعلاج عدم تطابق الفكين والعضة.

عيادتنا

تعمل دكتورة مروة مختار نوار في عيادتها الخاصة التي تحمل اسمها وتعمل تحت إشرافها الكلي، توفر الطبية في عيادتها الأجهزة الحديثة التي تسمح لها بتطبيق التقنيات الحديثة التي تفضلها.

الموقع

تعمل د. مروة في - المريوطية - محافظة الجيزة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج